تنزيل واتساب الاسود الملكي ضد الفيروسات 2024 MA7Whatsapp Dark أخر اصدار V21 تحميل واتس اب بلاك الملكي WhatsApp Black APK - واتساب الاسود الملكي بلاك الذهبي

واتس اب الملكي الأسود Whatsapp Black

تحميل واتساب الملكي الأسود. واتس اب الملكي الاسود، واتس اب الملكي بلاك اخر اصدار، نسخة تم تطويرها بدقة و احتراف، نسخة معدلة من واتساب بلس الأسود الملكي الذي اشتهر مؤخراَ في العالم العربي و الغربي. تنزيل واتساب الملكي الأسود بلاك وأيضا يسمى الواتس الاسود : هو تطبيق مراسلات و دردشات و تواصل اجتماعي قوي يقوم على أساس التشفير التام بين المتصلين و المحادثات التي تتم بين الأصدقاء و الأشخاص الموجودين لديك في القائمة.

تنزيل واتس اب الملكي الاسود MA7WhatsApp Black Against Viruses, افضل إصدار ضد الفيروسات, تحديث واتساب بلاك الملكي, تنزيل تحديث واتساب الملكي الاسود 2024 اخر اصدارMA7WhatsApp برابط مباشر, V20.30 ,Download Whatsapp Black الأسود الملكي, (واتساب الأسود الملكي)  ma7whatsapp black 2024, download whatsapp black apk 2024,

WhatsApp Black
. تطبيق واتساب الملكي الاسود احدى تطبيقات واتس بلس الملكي متعدد الألوان والذي قام بإنشاء هذي النسخة الجديدة و المتطورة في سنه 2024 وذلك من أجل تفعيل الإضافات الجديدة و التي تخص الحماية ضد الفيروسات و أيضا حماية بياناتك الشخصية من المتطفلين، تنزيل واتس اب الملكي بلاك او يسمى واتساب دارك مود الاسود الملكي المطور ضد الفيروس Black MA7WhatsApp against viruses 2024. ; تحميل واتساب اسود الملكي بديل الرسمي و لك إمكانية تثبيتهُ بجانب الرسمي، كما ان واتس اب الاسود الملكي له ميزات خاصة به تجعلك مراسلة الأشخاص و تغير الثيمات عند المحادثات و تغير الصورة الشخصية بكل سهولة كما ان الوتس الاسود الملكي اخر اصدار يعمل على توليك مهام الاعدادات و إمكانية تغيرها من الخصوصية.

هل واتساب الأسود الملكي أمن؟

واتساب الاسود. الملكي، أمن. ويعمل بكل أمان و يتفادى حصول تطبيقك على أنواع الرسائل السامه والتي ممكن ان تقوم بعمل تغيير على نظامك داخل برنامج واتساب الاسود الملكي، والذي يعمل مثل الوتس الملكي الاصفر و كما ان حماية واتساب الملكي الأسود يجعلك تصفح الانترنت بكل أمان و ثقة و تميز من حيث الإضافات و التحسينات التي يقوم المطور بتحسينها من حين لإخر.

عند قيامك بـ تنزيل واتس اب الاسود الملكي ma7whatsapp اخر اصدار من المتجر الخاص بتطبيقات الملكي هناك الخصوصية و الإعدادات و الحماية هي التي تمنحك التحكم في نمط و شكل التطبيق و إعطائك الصلاحيات في اتخاذ القرار و تغير مفهوم البرنامج وتحكم في أنواع الصور و الوسائط داخل التطبيق.

تحميل واتساب الاسود الملكي اخر اصدار 2024

وكما تعلمون، فإن واتس اب الملكي الأسود يعتبر اهم تطبيق نظراَ لأيقونته الرائعة و تطبيق ضد الفيروس، تنزيل الوتس الاسود الملكي 2024 يمنحك القدرة على توفير الخصائص الهامة داخل التطبيق، وتس الملكي أسود ma7whatsapp black apk ضد الحظر، تحميل الوتس الاسود يعتلي اعلى المراتب في النظام القائم على التطبيق فهو يمنحك إضافة رموز تعبيرية مخصصة بضغطة زر واحدة كما في واتس اب الملكي الأزرق الذي تعددت فيه المهام حيث يقوم على مبدأ إضافة طريقة جديدة عند تحديث النسخة السوداء في واتس اب الملكي الاسود 2024.

تحميل واتس اب الملكي الأسود. يسمح لك تغيير لون الخلفية الخاصة بالتطبيق و بإمكانك ان تضيف و تشارك التطبيق الى اصدقائك، عند تحميل اللون الاسود من واتس اب بلاك الملكي تأكد بانك قادر على منافسة الاخرين عند إضافة مقاطع الفيديوهات و الصور فهو يمنحك القدرة على ارسال الصوت والصور والفيديو بسرعه فائقة و بكميات كبيرة، فقد تم تطوير تطبيق واتس اب الملكي الاسود من أجل ارسال الصور بصيغات متعددة. و الى ذلك ; Download the black WhatsApp against viruses, the latest version.

تحميل الوتس الاسود Black MA7Whatsapp. تحميل واتساب الاسود Whatsapp Dark APK اخر اصدار أتاح لكل المستخدمين استخدام واتساب التاج الاسود والذي يعتبر واتساب مكرر مثل واتساب الاسود الكاسر و غيرها من التطبيقات السوداء التي تتيح للمستخدمين تنزيل الواتساب الاسود الملكي و عمل نسخة احتياطية وإمكانية استعادتها في اي وقت، قم الان وحمل تطبيق واتساب بلاك الملكي اخر اصدار الذي يخفي ظهورك الان و إمكانية تحميل و تنزيل الثيمات بكل شفافية.

تنزيل واتس اب الملكي الاسود MA7WhatsApp Black Against Viruses افضل إصدار ضد الفيروسات

تطبيق واتساب الاسود مجاني ويعمل على نظام الاندرويد ، و الايفون، افضل نسخة سوداء ضد الحظر، تعمل على نظام الرد الالي للرسائل وهي تلقائي، كما يقوم وتس الاسود الملكي الذهبي على جدولة إرسال الرسائل و إمكانية إخفاء الدردشات و مسح مخلفات الواتساب و كذلك حفظ و تغير كلمة السر في التطبيق جعل الوتس الاسود امن و في تنزيل تطبيق الوتس الملكي الاسود يمكنك مشاركة الفيديوهات المسجلة او المصورة او التي تم إنشائها في المتجر الملكي عبر المحادثات الجديدة و المتميزة في MA7WhatsApp الملكي الأسود احدث اصدار.

ma7whatsapp تنزيل واتس اب الملكي اسود 2024 لنظام الاندرويد android apk , واتس اب الاسود الملكي للاندرويد ضد الحظر، واتساب الاسود الذهبي هي نسخة المطور المتعمد ابو عرب الذي يعتبر افضل مطور لواتساب الذهبي و هنا: سوف نقوم بتنزيل واتساب الملكي الأسود الجديد MA7Whatsapp Gold Black apk 2024، واتساب بلاك الملكي تنزيل, كذلك; تحميل الوتس الاسود تقوم على مزايا حديثة مثل تفعيل قلم رسم جديد وهي إضافة جديدة وممتازة.

واتساب الأسود ضد الحظر تنزيل واتساب اسود. واتساب بلاك 2024 اخر اصدار يملك خاصية المشاركة و خيار الرسائل الجماعية و كذلك تستطيع تغير الصوت داخل التطبيق، عند تنزيل الوتس اب الملكي الأسود هناك ميزة وهي إضافة الأعضاء للجروب او المجموعة وتتكون من أكثر من 530 عضو جديداَ بدل 256 عضو، اضبح الواتساب الاسود اكثر صلابة في حماية هاتفك المحمول من اثر هجمات الفيروسات التي يمكنها ان تعطل الواتساب بلاك او تقوم بتشويش المحادثات.

تحديث واتساب بلاك الملكي - تنزيل تحديث واتساب الملكي الاسود 2024 اخر اصدار MA7WhatsApp برابط مباشر V20.30 - Download Whatsapp Black الأسود الملكي (واتساب الأسود الملكي)

تحديث واتس اب الملكي بلاك الاسود. التحديث الجديد في تمكين المستخدمين من إضافة خيارات في قسم الفيروسات و التي يمكنها إظهار قراءة المزيد و كذلك تستطيع في الوتس الملكي بلاك من إخفاء الرسائل الطويلة كما في تحميل واتساب الأسود ضد الفيروسات. تنزيل واتساب الملكي بلاك WhatsApp Black اخر تحديث 2024 يمكنك من خلاله تفعيل خاصية العودة عند حذف رسالة الخطأ في تحديث تطبيق واتساب الملكي البلاك الأسود black whatsapp apk.

الوتس الملكي الذهبي الاسود.واتس ملكي اسودو ذهبي, الواتساب الملكي الاسود,واتس اب بلاك, الوتس بلاك الملكي اخر اصدار,

Update Whatsapp Black
. تحديث واتساب بلاك، تحميل تحديث واتساب الاسود، الاسود واتساب الملكي تنزيل, قم بتنزيل تثبيت النسخة السوداء عند دخولك عبر متصفح جوجل كروم والبحث عن تطبيق واتس اب الأسود الملكي ستظهر لك نافذة مكتوب عليها مرحباَ بك في واتساب الملكي بلاك الأسود احدث اصدار، ستجد عند النزول للأسفل مكان التنزيل قم بالضغط عليه و تحميلة بصيغه apk الى هاتفك المحمول وتشغيله بشكل طبيعي ومن ثم قم بتسجيل دخول عبر رقمك الخاص وتلقي رسالة التفعيل والدخول للتطبيق بشكل امن.

اضافات و تحسينات تطبيق واتساب الاسود الملكي Black WhatsaApp

يعد الواتساب الملكي الاسود احد التطبيقات التي ساعدت في زيادة القبول الأشخاص على التطبيق وهي القوة الفائقة في عدد الإضافات الجديدة و التي ساهمت في نجاح واتس اب بلاك الملكي 2024 والتي جعلت التطبيق يقوم بتفعيل ميزات إضافية في كل تحديث واتساب الذهبي و التي هي نسخة مأخوذة من الوتس اب بلاس التي تعتمد أيضا على خاصية إعادة توجيه حالات اصدقائك الى حالتك و الكثير من الإضافات سنقوم بذكرها وهي :

  • تم إضافة خاصية ايقونة الكاميرا Hide the camera icon من الشريط العلوي في الصفحة الرئيسية Homepage.
  • تم إضافة تفعيل خاصية الإعادة عند محو الرسائل بالخطأ في الوتس الملكي الاسود اي بي كي.
  • تم إضافة خاصية النصوص وارسالها بإي صيغه file format ملف.
  • تم إضافة إمكانية عرض حالة الشخص View the person's status عند الضغط على الصورة الشخصية في وتساب الاسود الملكي.
  • تم إضافة تفعيل إمكانية إنشاء صورتك الشخصية و جعلها أفتار Create an avatar.
  • تم إضافة تفعيل الخصائص في القسم الخاص بالفيروسات لإظهارها في قراءة المزيد Activate the virus feature in WhatsApp Black.
  • تم إضافة تفعيل خيار لإخفاء الرسائل الطويلة في واتساب بلاك الملكي تحديث Hide long messages .
  • تم إصلاح مشكلة ظهور حالات بدون صور في القائمة الرئيسية للواتساب الاسود WhatsApp cases appear without pictures.
  • تم إصلاح ايقونة الدفع بشكل غير متوافق مع إصدارات الاندرويد في بعض صناديق الكتابة.
  • تم إصلاح يمكك استعاده الرسائل وعمل نسخة إحتياطية يحدث خطأ في بعض الهواتف.
  • تم إصلاح مشكلات الانهيارات عند عمل حذف او مسح احد الأعضاء Fixed an error when deleting a member from a WhatsApp group.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-