تحميل واتساب جديد 2024 الذهبي تنزيل واتس اب الذهبي جديد ضد الحظر تحديث الواتساب الذهبي اخر اصدار واتساب الملكي الذهبي v20.35

واتساب جديد 2024 الذهبي

تحميل واتساب جديد الذهبي. واتساب الذهبي ، تحميل واتساب الذهبي. تحميل واتس اب الذهبي جديد اخر اصدار; تنزيل واتس اب الذهبي 2024, تنزيل إصدار واتساب جديد الذهبي اخر اصدار ضد الحظر ، وتس جديد هو احد نسخ الواتساب المعدل ولكن يختلف عن بقية واتس اب والذي يفوق جميع التطبيقات التي تعمل بنظام الاندرويد ، واتس اب جديد 2024 الذهبي اخر اصدار; تحميل واتساب الذهبي جديد 2024 له مميزات رائعة, تنزيل الواتساب الجديد الذهبي يعد من افضل البرامج التي تعمل في خدمة المراسلات والمحادثات والتراسل الفوري خدمة الدردشات بين الطرفين. كذلك; whatsapp new gold for android.

واتس اب جديد 2024 الذهبي. هذا الواتساب قام بتعديله ابو عرب المطور الوحيد لواتساب الذهبي ، شرح تحديث واتساب جديد سوف نقوم بتفصيل المقال ليفهم المتابع وكل مشارك وكل مستخدم لـ واتس اب جديد الذهبي. كذلك; موقع واتساب الذهبي يقوم تنزيل كافة المميزات الحديثة وتنوع المزايا هي التي تجعل الكل يستخدم احدث واتساب متطور وجديد. تحميل واتساب جديد 2024. قم بالدخول الى الموقع الخاص بواتساب الذهبي, تحميل اخر اصدار جديد وحصري بافضل إضافات يمكنك ان تستمع بهذي المواصفات القياسية الجميلة في سرعه واتساب جديد الذهبي ، طريقة تنزيل واتساب جديد 2024 الذهبي, تستطيع ان تقوم برفع الحالات في الواتساب الجديد لأكثر من 10 دقائق وبسهولة تامة في التطبيق.

whatsapp gold ,Whatsapp Goldواتس اب الذهبي, واتساب الذهبي, واتس اب بلس, تحميل واتساب 2024 جديد الذهبي, تنزيل واتساب الذهبي, تحديث واتساب الذهبي ابو عرب, تحميل واتساب جديد 2024 الذهبي ,Gold ,WhatsApp ,download whatsapp gold ,whatsapp new ,whatsapp new gold,whatsapp gold 2024 new,whatsapp new 2024 gold

تطبيق واتس جديد 2024 الذهبي. تحميل واتساب جديد برابط مباشر من الموقع الرسمي. كذلك; يتم أيضا تحميل واتساب الذهبي apk اخر اصدار وشرح طريقة تحميل هذا البرنامج الأكثر من متعدد للمزايا. واتس اب جديد 2024 الذهبي. يعمل هذا الواتس ضد الحظر ويتميز بعدم عرض الإعلانات المزعجة كما تم تطوير هذا الواتساب ليكون أفضل نسخة من بين نسخ الواتس اب ، يحتوي واتساب جديد على نسخ كثيرة و مختلفة يعتبر من اقوى أنواع التطبيقات القوية والتي تميزت بانها قوية من حيث قوة وأمان التطبيق; download whatsapp gold 2024.

تحميل واتساب جديد 2024 الذهبي ضد الحظر افضل إصدار ضد التهنيج والتعليق واتس اب الملكي الجديد apk

تحميل الواتساب الجديد ; واتساب الجديد الذهبي 2024

تحميل واتساب جديد 2024 الذهبي ضد الحظر تحميل الواتساب الجديد; واتساب الجديد الذهبي 2024 واتس اب جديد 2024 الذهبي. يعتبر نسخة جديدة و مطورة سوف نقوم بعرض كل التفاصيل الجديدة في رفع مستوى تقييم هذا الواتساب الحديث ، افضل طريقة شرح واتساب جديد الذهبي. كذلك; تنزيل واتس الذهبي الملكي و كيفية تنزيل التطبيق سنقوم بعمل لها تفصيل شامل عن هذا التطبيق فيما بعد.

whatsapp gold, Whatsapp Gold, Gold, WhatsApp, download whatsapp gold, whatsapp new, whatsapp new gold, whatsapp gold 2024 new, whatsapp new 2024 gold وتس الذهبي الجديد. يتم تحميل واتس جديد 2024 من موقع الويب كما يمكنك ان تحصل على تحديث يومي لواتساب الذهبي الجديد, وتس الذهبي الجديد يعمل على إخفاء مشاهدة الحالة, كما تستطيع في هذا الواتساب ان تقوم بـ إخفاء صحين الاستلام, مميزات جديدة في واتس اب الذهبي اخر اصدار.

تنزيل واتساب الذهبي 2024 وتساب جديد2024 الذهبي, واتساب الذهبي 2024, واتس اب ذهبي,#واتساب جديد 2024 الذهبي, تنزيل واتساب الذهبي 2024 اخر اصدار, تنزيل الواتس الذهبي تحميل , تحميل واتس اب الذهبي بلس. تحميل واتس اب جولد. تنزيل الواتساب الذهبي, قام المطور أبو عرب بتعديلات مهمه في هذا الإصدار حيث أتاح للمستخدم إمكانية إرسال اكثر من 100 مقطع فيديو او صور لأي مستخدم أخر. كذلك; تحميل واتساب جديد 2024 الذهبي, الواتس الذهبي الجديد, تطبيق واتساب جديد الذهبي, تحديث تطبيق واتساب الذهبي, واتس الذهبي اخر اصدار ضد الهكر.

تنزيل واتس اب الذهبي 2024 whatsapp gold الواتس الملكي اخر اصدار ضد الحظر

تنزيل واتساب الذهبي ; تنزيل الواتس الجديد

تنزيل, واتساب الذهبي, الواتس الجديد, واتساب جديد 2024, تحديث واتساب الذهبي. تنزيل الواتساب الذهبي, في هذا التطبيق له الحق في إمكانية تفعيل أو إلغاء تفعيل كلمة اقراء المزيد والتي تظهر في الدردشات في واتس أب الذهبي الجديد, واتساب عمر ايضا يتيح لك تصحيح تفعيل منشن وإظهاره في الجروبات, تنزيل واتس اب الذهبي APK, واتساب ذهبي جديد, تنزيل الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر يعمل مع عدة خاصيات مثل تنزيل واتساب جديد الذهبي apk, whatsapp dahabi 2024، وهناك العديد من نسخ واتساب المعدلة الجديدة التي لها بريق و طابع متميز مثل واتساب الملكي بكل الوانه وهنا تنزيل جميع النسخ لـ واتس اب الملكي :


تنزيل واتساب الذهبي للاندرويد. تحديث فوري يوميا من واتساب جديد الذهبي, يتمتع برنامج الواتس بإصدارته الجديدة والمتميزة والتي لها طابع تجعل المستخدم يعود لتحميل هذا الواتس اب المتجدد, تحميل واتس اب الذهبي, واتس اب الذهبي, تنزيل الواتس الجديد 2024, الواتس اب الجديد اي بي كي, تنزيل مباشر من واتس الذهبي ، التحديث الجديد عمل على عدة محاور أهمها :

  • إضافة خاصية النص الفاخر والتفجيري.
  • حل عدة مشاكل كانت متواجدة في الواتساب القديم وتم تحديثه.
  • قيام المطور بإضافة خاصية الحماية وجعله أفضل تطبيق ضد الحظر.
  • تم إضافة اشكال جديدة وتحسينات في التطبيق.
  • جعل تطبيق الواتس الذهبي الجديد أجمل من ناحية الشكل وعمل خيار المؤثرات التي إضافة للتطبيق رونق وجعلته رائع و متميز.
  • تم تفعيل خاصية الكاسر بروكسي vpn مثل تطبيق واتساب بلس.
  • إضافة عدة واجهات في مقدمة عند ظهور الدردشات جعلته من افضل التطبيقات على الإطلاق.
تنزيل واتساب الذهبي 2024, تنزيل, #واتساب جديد الذهبي, وتساب جديد 2024, الواتس 2024 الجديد, واتساب ابو عرب, واتس اب بلس أبو عرب, تحميل واتساب الذهبي مجانا, whatsapp gold free, واتساب بلس الذهبي اخر اصدار.

تحميل تحديث واتساب الذهبي v10.97 اخر اصدار ضد الحظر تنزيل تحديث الوتس الذهبي ابو عرب

  1. تحديث قاعدة واتساب الذهبي الى 2.23.09.75.
  2. تحسين تطبيق واتس اب الذهبي ابو عرب ليصبح افضل تطبيق واتساب ضد الحظر.
  3. تفعيل ميزة معرفة من قام بحظرك.
  4. يمكنك معرفة الإضافات عند النسخ الاحتياطي في صفحة تقارير الانهيار.
  5. يتيح لك الوتس الذهبي من استماع الى التسجيل الصوتي في خلفية الهاتف.
  6. حصريا تستطيع عمل رسالة للتأكد قبل نشر الحالة.
  7. المزيد من التحسين المستمر للتطبيق في قراءة الملفات في المسار الجديد لواتساب الزهبي.
  8. تغيير لون نص الحالة ويظهر باللون الذي تريد.
  9. المزيد من الميزات مثل إضافة إظهار للمتصلين إنك لست مُتصلا بالأنترنت.

تحميل واتس الذهبي 2024 تنزيل واتساب الذهبي 2024 تحديث واتساب جديد الذهبي 2024

تحميل ، واتس اب ذهبي ، تنزيل واتس اب ذهبي جديد ، واتس اب ذهبي ، واتس اب ذهبي ، واتس اب ذهبي ، واتس اب ذهبي ، وتحميل واتس اب نيوجولد. أيضًا ؛ قم بتشغيل WhatsApp متعددة على هاتف واحد ، أحدث إصدار من ميزة WhatsApp 2024 الجديدة ، هذا التطبيق يضيف خيار لتعطيل / تمكين واجهة المستخدم ، يمكنك العثور عليه في إضافة ذهبية ، يعتبر تحديث WhatsApp Gold الجديد 2024 ، قم بتنزيل أحدث إصدار من واتس اب الجديد ، الاختلاف هو كيفية إظهار الرمز الصحيح وكيفية إخفائه عند الرد على أشخاص في مجموعة على تطبيق واتسآب الجديد.

قم بتنزيل WhatsApp Gold لأجهزة iPhone. كان هناك تحميل WhatsApp Plus أو مطورون آخرون لم يتمكنوا من تعديل إصدار WhatsApp لأجهزة iPhone ، لكنهم بحثوا مؤخرًا مرة أخرى عن طريقة لتشغيل WhatsApp المعدل على iPhone ، وتوصلوا إلى بعض الحلول التي تم العثور عليها ، مثل الذهاب إلى الموقع الأصلي لشركة iPhone ، تنزيل WhatsApp آخر لجهاز iPhone.

تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار 2024 جديد واتس اب جديد وتنزيل واتس اب 2024 الذهبي وتنزيل واتساب ذهبي #WhatsApp Gold 2024 يعمل واتس اب الذهبي مثل تطبيق واتس اب عمر ولكن هذا واتس اب وكم يحب المستخدمين كلا الإصدارين سهولة في الاستخدام. مثل ذلك ؛ قم بتنزيل تطبيق Golden WhatsApp 2024 ، تطبيق Golden WhatsApp ، نسخ WhatsApp الذهبي ، WhatsApp plus gold ، قم بتنزيل WhatsApp 2024 الجديد برابط مباشر ، برنامج Golden WhatsApp Gold ، نسخة رائعة تعتمد على أرشيف الشاشة الرئيسية أثناء استخدام ألوان السمة.

تنزيل WhatsApp Gold وصف تطبيق WhatsApp Gold الجديد. يعد هذا التطبيق من أكبر وأقوى التحديثات التي يعمل عليها المطورون. طلب. تمامًا مثل ذلك ؛ سيتم تحديث Golden WhatsApp يوميًا في عام 2024. هذه هي النسخة المحدثة من WhatsApp الرسمي لأن النسخة الرسمية من WhatsApp قد تغيرت وتغيرت لتكون أفضل WhatsApp في العالم.

تطبيق واتساب الذهبي تنزيل الواتساب الذهبي الجديد تحميل تطبيق واتساب جديد 2024 الذهبي

تطبيق WhatsApp Gold. تحميل واتس اب الجديد 2024 ، أصبح هذا الواتساب منتشرًا وشائعًا في كل دولة عربية أو دولة أجنبية ، لأنه يحتوي على ميزة كونه مجانيًا ، مع العلم أنه يمكن أن يعمل بدون حظر وضد المتسللين ، واتس اب الذهبي ضد المخترقين ، قم بتنزيل تطبيق جديد 2024 ، تطبيق WhatsApp جديد وحصري مع ميزة معاينة ما قبل الإرسال للمجموعة أو إرسال الدردشات كأفراد. من هذا القبيل ؛ تطبيق whatsapp ذهبي جديد وميزات جديدة والمزيد من الميزات الحصرية مثل إضافة القدرة على تغيير الصوت وجعله أكثر سهولة في الاستخدام حيث يمكنك تغييره إلى صوت آخر ثم إرساله إلى المستخدم الذي تريده.

يعد تطبيق WhatsApp 2024 الذهبي الجديد من أكثر التطبيقات تحميلا في العالم من حيث ثقة المستخدم ويعتبر تطبيق WhatsApp الرائد عالميا.جديد ، WhatsApp له العديد من الإضافات من نواحٍ عديدة الميزات وطرق المعرفة المختلفة أحدث ميزات التطبيق تجعل إنه الرائد الوحيد بين جميع إصدارات WhatsApp.

واتس اب جديد ، واتس اب جديد ، واتس اب ذهبي جديد ، واتس اب ذهبي ، واتس اب ذهبي ، تحميل واتس اب ذهبي ، تحميل واتس اب الذهبي ، كيفية تحميل واتس اب الذهبي ، واتس اب الذهبي هو أشهر البرامج ، يمكنك استخدامه ايضا على حسابك الكمبيوتر من خلال وظيفة جهاز الارتباط ، والتي تقع في القائمة العلوية اليسرى لواجهة التطبيق. WhatsApp Gold مجاني ، قم بتنزيل WhatsApp Gold الجديد ، قم بتنزيل WhatsApp من خلال الرابط المباشر للموقع الرسمي ، قم بتحديث برنامج WhatsApp Gold ، فهو WhatsApp الوحيد الذي يعمل في ظل ظروف قوية مثل:

  1. يعمل مع الأجهزة التي لم تتم تحديثها ومع جميع هواتف الاندرويد.
  2. لدية القدرات في تشغيل اكثر من واتساب في هاتفك المحمول.
  3. تستطيع تنزيل الحالات منة ولو كان ذاكرة الهاتف ضعيفة.
  4. يعمل في اسوء حالات الجوالات الضعيفة او الرديئة.

تحميل تطبيق الواتساب الذهبي. يعمل على منع حذف الصور او الفيديو والتي تظهر لمرة واحدة. كذلك; يتيح لك واتس اب الذهبي الجديد من مشاهدة الفيديوهات والصور لاكثر من مرة ولعدد غير محدد, تنزيل الواتساب الجديد للاندرويد, واتساب بلس apk, download whatsapp plus for android, تحميل واتساب الذهبي ابو عرب, لدية اكثر من واتس اب تنوعت ما بين الأخضر، و الأزرق، و الوردي، و الذهبي، هؤلاء النسخ لها مميزات فريدة تنوعت في تنوع ألوانها. كذلك; التحديث الأخير من واتس جديد الذهبي 2024 أضاف للتطبيق ميزة تحميل الصور والفيديو والتي يمكنها أن تظهر لمره واحدة، نسخة واتساب الذهبي بإخر اصدار هو تطبيق واتس ذهبي 2024 يتمتع بـ المميزات الحصرية والتي يعمل على تطوير ثقة المستهلك من حيث قوة التطبيق.

رابط تحميل واتساب الذهبي مباشر, تحميل, واتساب الذهبي يعمل على توفير الوقت والجهد من حيث إيجاد الحلول للمستخدم في شكل و واجهات الواتساب حيثُ يمكنه ان يجد كل شئ أمامه في الواجهة الرئيسية لتطبيق واتساب جديد ذهبي; تحميل واتساب الذهبي مجاناَ, واتس اب جديد مجانا اخر اصدار, واتساب الذهبي فري 2024, تحديث الواتساب الذهبي.

وتس الذهبي, واتس اب ذهبي, الواتساب الجديد, وتساب جديد 2024 الذهبي, وتساب 2024 الذهبي اخر اصدار. تستطيع تحميل الوتس الذهبي عن طريق ميديا فاير والتي هي الأخرى لديها منصة عالمية في عملية تحميل التطبيقات مثل الواتساب الذهبي APK. طريقة تنزيل واتساب الذهبي رابط مباشر بشكل طبيعي من الموقع الرسمي, لتحميل واتس اب الذهبي 2024 الجديد يجب الدخول للموقع وتنزيل احدث اصدار.

تحميل واتس ذهبي جديد اخر اصدار تنزيل الواتساب الذهبي WhatsApp Gold تحديث وتس الذهبي 2024

واتساب ذهبي 2024. تحديث وتساب جولد, تنزيل تحديث واتس اب gold, من أفضل التطبيقات الجديدة التي لمسنها في الأونة الأخيرة في عصر تنوع التطبيقات والتي لقت شهرة واسعه في مجال التقنية والابداع في ارسال واستقبال المراسلات بين الأشخاص .كذلك; الواتساب الذهبي ضد الحظر والهكر2024, يتمتع هذا الواتساب بعدة تحسينات كـ إرجاع خاصية عرض التغييرات المتواجدة في إضافات الذهبي. وتساب ذهبي, شرح تحميل الواتساب الذهبي, whats gold, whats جولد.

واتساب ذهبي جولد 2024, الواتس الجديد جولد, برنامج الدردشات الأشهر في العالم يتم تنزيله برابط مباشر من أي موقع يحمل "واتساب الذهبي" ، واتس اب بلس الذهبي, تطبيق جديد بمميزات رائعة ومتطورة. كذلك; طريقة تنزيل واتس اب الذهبي اخر اصدار v10.36, تحميل تحديث واتساب الذهبي الجديد, المميزات الجديدة في واتس اب الجديد 2024 لا تختلف كثيراَ عن الإصدار القديم من واتس اب الذهبي apkpure; تنزيل تحديث واتساب الجديد أحدث اصدار, وتس جديد ذهبي, واتس اب جديد ذهبي ضد الحظر, whatsapp new gold apk.

تحميل واتساب جولد 2024. الواتس يعمل ضد الحظر في تحديث واتس اب بلس اعتمد المطور على افضل نسخة جديدة من واتساب الأصلي و قام بالتعديل عليه ليظهر لنا تطبيق واتساب الاسود متميز وبأحدث إطلالة. واتساب الذهبي APK احدث إصدار 2024, التحديث الجديد لواتساب عاصم محجوب يعتبر أفضل البرامج المتطورة والمتحدثة دائما. واتساب الذهبي أندرويد, تحميل واتساب الذهبي للأندرويد, تنزيل واتساب الذهبي مجانا للاندرويد, تحديث واتساب الذهبي للاندرويد والايفون مجانا.

whatsapp gold 2024. تنزيل الواتس الذهبي 2024 تطبيق جميل يعمل على ارسال واستلام الرسائل عبر تقنية التشفير التام بين الطرفين. كذلك; واتس اب الذهبي أمن وضد الحظر, تستطيع من خلال التطبيق عرض كل الرسائل المرسلة من جهة الاتصال في الجروبات ولمعرفة ذلك يتم النقر فوق الاسم، تنزيل "واتساب جديد الذهبي 2024" ، واتساب جولد mosa, عند تحميل الواتس الذهبي ينزل كـ ملف apk بعدها يتم تنصيبه بالنقر على التطبيق في هاتفك المحمول ومن ثم سيتم التثبيت بشكل طبيعي جدا.

وتس ذهبي. هو احد البرامج التي تعمل بتنقية إخفاء المحادثة وكذا إخفاء أخر ظهور وكذا تم زيادة عدد الأحرف في الحالة; يتمتع واتساب جديد 2024 في حماية الخصوصية للمستخدم وأيضا تم عمل ضغط على ملف التطبيق ليصبح اقل حجما ومناسبا لجميع الهواتف كما تم زيادة الأمان في واتس اب الذهبي، تحديث تحميل تنزيل واتساب الذهبي, واتس ذهبي ضد الحظر, واتس بلس 2024, الواتساب الجديد ضد الحظر, whatsapp plus gold, تحميل احدث تطبيق واتساب جديد يجعلك تستمع في استخدام التطبيق وتناول جميع الاخبار عن طريق ميزة التصفح الموجودة في البرنامج.

تنزيل, الواتس الذهبي, تحديث #واتساب ذهبي اخر إصدار, تطبيق واتس الذهبي, واتساب الملكي الذهبي, تحميل الواتس اب الجديد الذهبي جديد, وتس جديد ضد الهكر, رابط تحميل واتساب الذهبي, روابط تحميل واتس اب بلس الذهبي, الواتس الذهبي أخر اصدار 2024, واتساب ابو عرب Abo3arb, مميزات جديدة في تحديث واتس الذهبي, التطبيق الأكثر شعبية في العالم, يحتوي على نسبة تحميل بلغت للملايين من الأشخاص الذين يبحثون عن التميز والريادة في عملية التراسل الموثوق بين الأطراف. كذلك; واتس اب جولد الجديد 2024, تطبيق طال انتظاره والذي يعشقه الكثير من المستخدمين من مختلف دول العالم، تحميل واتساب الذهبي2024 الجديد اي بي كي. مطور واتساب الذهبي, تحميل النسخة الذهبية, نسخة واتساب الذهبية اخر اصدار, وتس ذهبي 2024.

تحميل واتساب الذهبي 2024 للأندرويد (تنزيل واتساب جديد 2024 مجانا للأندرويد)

واتس اب الذهبي للاندرويد. يعمل تطبيق واتس اب جديد 2024 في كل الأنظمة على الهاتف المحمول الذكي في طريقة برمجة الجوال وهذا من المصدر, تحميل واتس اب جديد الذهبي احدث اصدار تم تعديله بأحدث البرامج المتطورة التي تقوم بتعديل التطبيقات. رابط موقع واتساب الذهبي, واتساب جديد ضد الحظر 2024, الواتساب الذهبي مجانا, تحميل واتس اب ذهبي مجاني, واتساب بلس apk.

whatsapp golg free for android. واتساب جديد يعمل بكافة الميزات الحصرية الجديدة. واتس اب ذهبي اندرويد اخر اصدار, تنزيل واتساب الذهبي للإندرويد مجانا عبر منصة تحميل واتس اب جديد، و لتحميل الواتس الذهبي اخر اصدار يجب الذهاب الى منصة جوجل والبحث عن "واتساب الذهبي جديد 2024" ومن ثم يتم الدخول الى الموقع وتحميل تحديث الواتساب الجديد. كذلك; واتساب جولد mosa ابو عرب, الواتساب الجديد الذهبي للاندرويد, تحميل واتساب بدون إعلانات ضد الحظر, تحديث يومي لواتس الذهبي بمميزات مذهلة.

تحميل واتس اب للأندرويد مجاني, تنزيل, تحديث, تحميل, واتساب الذهبي 2024, تطبيق واتس اب بلس الجديد, تحميل واتساب جديد 2024 الذهبي برابط مباشر, روابط تنزيل الواتس الذهبي new, whatsapp new gold 2024 وايضا رابط تحميل واتساب الملكي الاسود يوجد داخل الموقع لتحميله يرجى زيارة الموقع و التعرف على افضل المزايا مع خدمة واتس اب الملكي الذهبي الاسود وغيرة, تطبيق جديد يعمل بكل جوال سواء قديم او جديد واتس متعدد الأغراض ومتنوع المزايا ومتجدد الإضافات. كذلك; طريقة تحميل وتس الذهبي، تتم عن طريق الولوج للتطبيق الذهبي ومن ثم عمل داونلود واتس اب الذهبي وسيتم تشغيله على الهاتف بكل سهولة.

تنزيل الواتس الذهبي android. whatsapp gold apk official. الواتس الذهبي أخر اصدار 2024 ضد الحظر والهكر; يعمل مع كل الأجهزة الحديثة كذا يعمل بدون إعلانات مزعجة, تطبيق واتساب الذهبي لا يحتاج الى روت ولا يقوم بالتعليق على الهواتف القديمة وإنما يعمل في أفضل حالاته, مميزات واتس اب جديد ذهبي تمت في التحديث الجديد حيث قام بعمل إضافة و تحسين إرسال الفيديوهات والصور بدقة عالية وجودة جيدة.

وتساب الذهبي الجديد. وتساب جديد 2024 هي نسخة مجانية تقوم على مراسلة الناس مع إمكانية ارسال الصور لهم او يتم الفيديوهات عن طريقهم لاي شخص، كما يستطيع واتساب الذهبي APK على حل المشاكل المتعلقة بالتطبيق من حيث متابعه شكاوى العملاء او متابعه إصلاح التطبيق، تنزيل الواتساب الجديد الذهبي, تحديث وتساب ذهبي 2024, تنصيب تحديث واتساب الذهبي يتم من خلال عمل تحميل للتطبيق وتثبيته بكل سلاسة ويسر.

تحميل واتساب الذهبي ميديا فاير. عند تحميل الواتس اب الجديد يتم الضغط على علامة ( واتساب الذهبي)، او داونلود واتس اب جديد الذهبي, تحميل #واتس اب الجديد 2024, تحميل واتساب من اب توداون, تنزيل واتساب جديد uptodown. download whatsapp gold for uptodown, لتحميل الواتس الذهبي برابط مباشر من موقع "واتساب الذهبي 2024"، يعمل هذا البرنامج على إرسال اكثر من 40 صوره أو فيديو من الاستديو او المعرض في الهاتف.

واتس ذهبي للأندرويد مجانا, تطبيق الواتساب الجديد للاندرويد 2024, تثبيت واتساب للاندرويد, واتس اب جديد للاندرويد, واتس ذهبي فري, واتس اب جولد مجانا للاندرويد, اضخم واتساب في الشرق الأوسط والخليج العربي وفي كل دول العالم المختلفة. كذلك; واتساب جديد ذهبي يجعلك على تواصل دائم مع اصدقائك في العالم الخارجي من خلال مراسلاتهم في واتس اب الملكي الذهبي, افضل واتساب جديد, وتساب جديد 2024, تطبيق واتساب مطور و حديث قم بتنزيل الواتساب الذهبي من موقع الويب الخاص بالواتساب الأصلي حيثُ يحتوي على أفضل إصدار ونسخة معتمدة. تحميل وتس جديد 2024, تطبيق واتساب جديد مجاناَ.

الواتس الذهبي الجديد 2024 تحميل تحديث واتساب الذهبي تنزيل واتس ذهبي APK

الذهبي, تحميل, الواتس الذهبي تطبيق جيد وممتاز يستخدم في مراسلة ودردشة بين الأشخاص. تنزيل واتساب ذهبي 2024, يتفوق هذا التطبيق عن باقي التطبيقات التي تعمل بأنظمة الاندرويد او الايفون. كذلك; تحميل الواتس الجديد whatsapp new, هناك ميزات حصرية في هذا التطبيق مثل :

  1. إضافة زر حذف مخلفات واتساب الذهبي.
  2. تنزيل حالات الواتساب بسرعه فائقة.
  3. أمان وتأمين الواتساب حيث يوجد عدة خيارات لمبدأ الأمان الموجود في واجهه التطبيق.
  4. إضافة عدد الاحرف في الحالات حيث وصلت الى اكثر من 300 حرف.
وتس الذهبي. وتس جديد ذهبي, تحميل وتس الكاسر, تطبيق الذهبي واتساب, تنزيل تحديث الواتساب الذهبي 2024, أفضل واتساب ضد الحظر, إصدارات واتساب الذهبي دائما تأتي بأفكار جديدة ومتميزة حيث في التحديث الأخير قام برفع مدة مشاهدة الحالة وجعلها اكثر من المعتاد في سابقة هي الأولى في مجال تقنية الواتساب او تعديل واتس اب. كذلك; whatsapp الذهبي, تنزيل واتساب dahabi 2024, واتساب بلس الذهبي اخر اصدار, من الميزات التي يتمتع بها هذا البرنامج أنه يعمل بنظام التشفير في ارسال واستقبال المحادثات وكذا لحفظ خصوصيات المستخدمين وأمان الإعدادات الخاصة بالشخص المرسل او المستقبل. تحميل, #واتساب الذهبي, الواتس الذهبي, الذهبي.

تحميل الوتس الذهبي. تطبيق عالي الجودة ومميز في انحاء العالم, تطبيق واتساب أبو عرب ضد الحظر تجده في كل هاتف يعمل باي نظام كما يعمل تطبيق الواتساب الجديد 2024 في نظام الويندوز، ماك، ماكنتوش، اندرويد، ايفون، جولد, تطبيق الواتساب الجديد, تنزيل واتس اب الذهبي بلس برابط مباشر, وتس دهبي متعدد التحسينات ومتطور التواصل ونقي الاستخدام. تميز واتساب الذهبي بالاستايلات الجديدة التي لها بريق وطابع متميز كـ ثيمات تغير الألوان وكذا يوفر لك تطبيق وتس ذهبي إمكانية تحميل الثيمات من الموقع الخاص بأبو عرب والذي لدية الكثير من الثيمات الجديدة الرائعة التي لطالما بحث المستخدمون عنها.

وتس الذهبي اخر اصدار2024. شرح تحديث الواتساب الجديد الذهبي, احدث واتساب أمن وضد الحظر، لتحميل اخر تحديث من الوتس الذهبي يرجى التفضل بزيارة موقع الواتساب الذهبي وتحميل التطبيق. تحميل برنامج واتساب الذهبي, تنزيل برنامج واتس اب الذهبي2024, تحديث برنامج واتساب الذهبي ضد الحظر, لتنزيل الواتس الذهبي يتم عن طريق النقر على الزر الموجود في اسفل المقالة وتنزيل التطبيق بشكل لائق وجميل.

تنزيل تحديث واتساب الذهبي 2024, أفضل تطبيق جديد ضد الحظر, الجديد, واتس اب جديد ذهبي, الواتساب الجديد, وتس متطور وذكي يفهم ما تريد يعمل بكل اريحية في كل الجوالات، هناك عدة تحسينات يقوم المطور بتحسينها لإظهار التطبيق على اعلى مستوى ولجعله من افضل تطبيق في عالم السوشيال ميديا.

تنزيل واتس اب جديد, تحديث الواتساب الذهبي الجديد برابط مباشر 2024, الواتس الذهبي اخر تحديث, واتساب ضد الحظر, تحميل واتساب الملكي, نسخة جديدة تستطيع ان ترسل الفيديو لاكثر من شخص وبـ مدة كبيرة, gold apk, داونلود واتس اب الذهبي اخر تحديث يعد من التطبيقات التي يمكنك تنزيلها من موقع ميديا فاير او عبر جوجل درايف او غيرة من المواقع التي تعمل بنظام تنزيل التطبيقات.

واتساب gold. تطبيق واتس اب الجديد 2024 الذهبي, يعمل مثل تطبيق الدردشات المتقدمة او يسمى الشات والتي لا يخلو اي هاتف من هذا التطبيق. كذلك; تحميل الواتساب الجديد 2024 للاندرويد, مميزات واتساب جولد, برنامج الواتساب الجديد 2024 الذهبي, وتساب 2024 الذهبي.

مميزات واتساب الذهبي اخر اصدار تحديث جديد واتس الذهبي 2024

واتساب الذهبي APK. خاصية جديدة في واتس اب الذهبي. تنزيل تحديث الواتس الجديد, تحميل #واتساب الذهبي, أخر نسخة من واتس ذهبي2024, سوف نعرج بكم الى اهم وأفضل الخصائص التي يتمتع بها واتس اب الذهبي اخر اصدار:

  • عدم وجود مشاكل بالتطبيق بنسبة 100%.
  • تطبيق متميز وتحديثه دائما حصرية.
  • يعمل بكلا النظامين الاندرويد والأيفون.
  • تم ترقية الإصدار الى اخر إصدار 2.22.4.8.
  • رفع عدد احرف الأخبار الى اكثر من 700 .
  • تم إضافة ودعم الصور والفيديوهات عبر الرسائل الجماعية او الدردشات الخاصة.
  • يستطيع واتس ذهبي من عرض الرسائل التي يتم ارسالها عن طريق جهة الاتصال.
  • هناك في الوتس الجديد 2024 إمكانية عدم حذف الصورة والتي يمكنها ان تظهر لمرة واحدة.
  • إضافة عدة ميزات مثل استماعك للرسائل الصوتية من الدردشات.
  • حصرياَ امسح مخلفات whatsapp في التطبيق.
  • تم إضافة خاصية في تغيير موقع الدردشات المؤرشفة سواء للأعلى او الأسفل.
  • تستطيع الان البحث من جوجل عن طريق التطبيق عبر ميزة الترجمة الفورية.
  • يتيح لك تطبيق واتس اب الذهبي2024 من إخفاء إشعار شروط الخصوصية.
  • إصلاحات متعددة مثل اصلاح خليفة الثيمات الثابته والتي لا تعمل على بعض الأجهزة.
  • تم تسريع ارسال واستقبال الرسائل في الواتساب الذهبي.
  • قبل ارسال الرسالة يتيح لك التطبيق من معاينه الرسالة.
  • تحسين خاصية الثيمات حيث أصبحت الان مشكلة توقف الثيمات تعمل بنسبة 100%.
  • هناك في برنامج الوتس الذهبي تم إصلاح مشاكل قراءة الرسائل الغير مقروءة.
  • تستطيع الأن وحصرياَ من إضافة الرسوم المتحركة الى المرفق الجديد والستايل الجديد.
  • إصلاح بعض المشاكل كـ النسخ الاحتياطي الكامل الثابت لا يعمل على أجهزة اندرويد 12.
  • إعادة تفعيل خاصية اختفاء الرسائل والتي تم تحسينها مؤخرا في وتس جديد 2024.
  • تحديث فوري دائما يتم من الموقع الرسمي.
  • حجم التطبيق ملائم لجميع الأجهزة.
  • تنزيل التطبيق يتم بسرعه فائقة عبر سيرفرات سريعة.
  • تم بناء نظام جديد لأرشفة جميع الرسائل.
  • تغير صوت التسجيل في البداية والنهاية.
  • تم إضافة تصاميم متطورة وحديثة لستايل حالات الانستقرام.
  • إضافة أنواع كثيرة من الخطوط للتطبيق.
  • الان تستطيع عبر ميزة جديدة من عرض اسم المشرف في الـ groups.
  • حصرياَ يتيح لك واتساب الذهبي من تعطيل عرض المزيد.
  • تم إصلاح المشاكل المتعلقة بعدم إضافات الملصقات الى الواتساب.
  • يتم تحميل التطبيق بشكل فوري و مجاني.
  • واتساب الذهبي له حماية في الخصوصيات مع إمكانية قراءة الرسائل المحذوفة.
  • تم إصلاح مشكلة الخط الفاصل بين المحادثات.
  • حل لمشكلة توقف الحالة عند التحميل او النسخ لبعض الحالات.

كيفية تحميل #واتساب الذهبي تنزيل الواتس الجديد 2024 الذهبي ضد الحظر

تحميل الوتس الذهبي. تحديث واتس اب ذهبي اخر اصدار, طريقة تحميل واتس الذهبي2024, تحميل واتس اب جديد يتم عن طريق ذهاب المستخدم الى موقع جوجل google ومن ثم يتم كتابة ( تحميل واتساب الذهبي )، بعد ذلك سوف ينقلك الموقع الى المقالة الخاصة بواتساب جديد الذهبي 2024 اخر اصدار يتم النزول الى الأسفل وستجد تنزيل واتساب الذهبي ضد الحظر, كما يتم تثبيت التطبيق بالنقر على التطبيق بعد التنزيل وسيتم تشغيل التطبيق بشكل أمن.

تطبيق الوتساب الذهبي. هناك تطبيق يسمى "واتس اب الذهبي" هو تطبيق يعمل بشكل فوري لإرسال واستقبال المحادثات بشكل مجاني عبر سيرفرات خاصة في الواتساب الرسمي; download whatsapp apk for android.

وتساب ذهبي 2024 اي بي كه. يعتبر من التطبيقات الجديدة والتي لها عدة طرق لتنزيل الحالات وكذا مشاهدتها وتغير الستالايت الخاصة بالتطبيق وتنزيل التحديثات كل هذا عبر تطبيق الواتس الذهبي الذي تميز بإحدث إصدار والذي له صدى واسع في أوساط المتابعين للواتس اب. كذلك; رابط تحميل واتس اب الذهبي الجديد 2024, تطبيق يمكنه ان يقوم بعمل نسخة احتياطية لكافة رسائلك كما يقوم بجدولة جميع الرسائل الخاصة بك, تنزيل تحديث الواتساب الذهبي الأكثر من رائع والذي يتمتع بمواصفات حصرية دائمة. تحميل واتساب الذهبي mediafire, تحميلات كثيرة يقومون بها جميع مستخدمي هذا الواتساب المتجدد والتي دائما يعمل على تعديل و تحسين النسخ الجديدة.

تنزيل واتساب جديد مجانا. يتم تنزيل الواتساب الجديد من موقع " واتساب جديد 2024 الذهبي" هذا الويب هو الموقع الاصلي للواتساب الجديد والذي يعتبر له الأولوية الدائمة في منصات جوجل من حيث ثقة العملاء وكذا جعله المتصدر الوحيد في بحث جوجل. كذلك; تحميل تحديث وتس ذهبي 2024.

تحديث واتساب الذهبي 2024 تنزيل تحديث واتس جديد اخر اصدار تحديث الوتس الذهبي

تنزيل تحديث واتساب الذهبي. واتساب 2024 جديد الذهبي هو احد التطبيقات الجديدة التي لها خصائص ومزايا ولها تحديثات يومية تقوم برفع قيمة التطبيق وجعله الأفضل على مستوى تقييم التطبيق من قبل الكل. كذلك; واتس اب الذهبي ابو عرب هو من إصدار المطور ابو عرب abo arab والذي قام بتطويره من ضمن سلاسله إصدارات واتس اب بلس الذهبي، هذا التطبيق يعد من افضل التطبيقات المثالية واللامتناهية والتي لها بريق لامع في مجال البرامج حيثُ يتم تشغيل أكثر من نسخة على هاتف واحد.

تحديث الواتس الذهبي 2024. نسخ واتساب الذهبي ابو عرب تنوعت ما بين الواتساب الأخضر ابو عرب، واتساب الأحمر ابو عرب، واتساب الأزرق ابو عرب، وكذلك يمتلك المطور عدة نسخ جعلتهم من أقوى التطبيقات في الشرق الأوسط والعالم اجمع.

تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي. تحميل, #واتساب بلس اخر اصدار هو احد التطبيقات الراقية فيه عدة خصوصيات من اهمها حجمة المناسب لجميع الهواتف الذكية، Whatsapp Gold, Download Whatsapp New Gold Latest Version.

تحميل واتساب الذهبي ابو عرب تنزيل واتس اب الذهبي جديد ابو عرب تحديث الواتس الذهبي 2024

واتساب الذهبي ابو عرب. تحميل وتس الذهبي ابو عرب, تنزيل, #واتس اب الذهبي, تنزيل الواتس الذهبي ابو عرب, تحميل تحديث واتس ذهبي ابو عرب, في هذا الواتساب الخاص بالمطور أبو عرب لدية عدة ميزات ثنائية مثل الرد التلقائي على جميع الرسائل. كذلك; تحديث الواتس الذهبي اخر اصدار فية ميزة جدولة إرسال الرسائل، وكذا بإمكانك إخفاء المحادثات أو الدردشات أيضا من المميزات الجديدة التي يمتاز به هذا البرنامج هو تخصيص واجهة واتساب الذهبي ويتم عبر توفير التطبيق لبعض الإعدادات التي ربما تساعد في تغيير مظهر وشكل الواتساب.

Download WhatsApp Gold Download - WhatsApp Gold latest version APK - update the new WhatsApp Gold 2024

Golden WhatsApp. New WhatsApp Gold 2024, download WhatsApp Gold, the latest
version, download WhatsApp Gold APK, the Golden WhatsApp application is a new and distinguished application that runs more than one application on one phone; The new golden WhatsApp 2024 is considered one of the most important applications in the field of instant messaging, as well as providing an instant messaging service, and it also works on encrypting conversations and making them secure. like that; The new golden WhatsApp has great modern features that enable the user to hide the conversations and show the green sign that appears in individual conversations and group chats.

Features of the new WhatsApp Gold 2024 the latest version of WhatsApp Plus against the ban

.This version has been updated to the market version 2.19.274
There are some problems that we face in adding the old features of this application due to the policy of WhatsApp.
.But we will try to add these features at a later time
There is a new feature in the WhatsApp settings through which the application is locked, .and this feature helps to increase security
One of the modern features in this version is that it allows playing the sent audio clips without the need to click on the play button.

واتس اب الذهبي. تحميل واتساب الذهبي، له احدث إضافات جديدة ومتميزة وتحسينات حديثة قام بها مطوري الواتساب، مميزات الواتس الذهبي V10.97. واتس اب الذهبي ضد الحظر هو واتساب المنتظر الذي لطالما اخبرنا عنه كثيراَ, واتساب بلس ضد الحظر لا يختلف هذا التطبيق عن غيرة من التطبيقات فهو يعمل بنفس الخصائص والمزايا التي يعمل بها التطبيق الأصلي وهو أيضا يحمل نفس نسخة الماركت الأخيرة، التحديثات الجديدة في واتس بلس الذهبي هي إحدى نسخ وأنواع واتس اب الذهبي 2024 ابو عرب.

تحميل, الواتس الجديد الذهبي, تحديث واتس اب الذهبي اخر اصدار2024, واتس دهبي, يستخدم واتس الذهبي نحو ما يقارب 20 مليون مستخدم والرقم كل يوم في تزايد. كذلك; واتساب ابو عرب, تنزيل الواتس الذهبي أبو عرب apk, whatsapp plus 2024, download whats apk, رابط الواتس اب الذهبي الجديد 2024, أفضل واتساب ضد الحظر, تنزيل واتساب الذهبي الأصلي عربي لعام 2024 والذي يتوفر فيه أحدث الإصدارات المحدثة و سوف يتم موافاتكم دائما بإحدث إصدار والتحديثات التي يقوم بها الواتساب الجديد 2024.

كيفية نقل المحادثات من واتساب العادي الى واتساب الذهبي أبو عرب؟

المحادثات في واتساب الذهبي. يتم نقل الدردشات اولا عبر عدة محاور واهمها :

  • يتم أولا عمل أو انشاء نسخة احتياطية من الواتساب القديم او الذي تود تغييرة.
  • ثانياَ يتم تسمية الملف القديم او الواتساب المراد تغييرة بواتساب اخر، تعديل الاسم او ملف الواتساب الأول وهذا يتم عبر الدخول الى وحدة التخزين وتعديله باسم الواتساب الثاني الجديد وإعادة التسمية الى Whatsapp Gold.
  • ثالثاَ يتم تحميل الواتساب الجديد وتثبيت تطبيق واتساب الذهبي2024.
  • رابعا يتم فتح التطبيق للتأكد من ان جميع المحادثات والدردشات على ما يرام وهي موجودة في واتساب جولد الجديد.

تحميل واتساب بلس الذهبي اخر اصدار تنزيل واتس بلس الجديد2024 تحديث الواتس اب الذهبي بلس

واتساب بلس الذهبي الملكي. تحميل, تحميل واتساب بلس الجديد اخر اصدار2024, نسخة واتساب بلس, واتساب من تطوير أبو عرب ولا يخفى على المشترك الكريم ما يقوم به هذا التطبيق من خدمة للناس مثل إمكانية إظهار الزر العائم في جميع المحادثات بالإضافة الى ان بإمكان المستخدم حذف كل الرسائل ولو كان بعد حذفها ولمدة طويلة.

تنزيل واتساب الذهبي بلس, تنزيل, واتس اب بلس الجديد 2024, تنزيل واتساب بلس للاندرويد مجانا, تحميل الواتس الذهبي بلس APK, واتساب الذهبي Whatsapp Gold, واتس اب بلس يعتمد على مراسلة الأشخاص والأصدقاء وكل المهتمين بهذه التقنية الفعالة التي بإمكانها ان تقوم بالتواصل مع كل العالم عبر الاتصال بالفيديو او ارسال الصور او ارسال الأصوات مع إمكانية تغير الصوت. كذلك; download whatsapp new gold 2024.

واتس بلس. يمكن التعرف على نسخة هذا الواتساب وعلى أنواعه الـ مختلفة، واتساب الذهبي طال انتظاره و سوف تجد كل النسخ من موقعنا, اعتمد مطور الواتساب الذهبي الجديد 2024, تحميل واتس بلس من ميديا فاير مجانا, لـ تحميل وتساب ذهبي الجديد أخر إصدار يتم الدخول الى موقع ( واتس اب الذهبي).

الاصلاحات في #واتساب الذهبي جديد 2024 اهم التحسينات الجديدة في الواتساب الذهبي الجديد

الواتساب الجديد. اهم و أفضل واتساب على الاطلاق في منصة التكنولوجيا حاليا يعتبر من أنواع واتساب القوية والتي لازالت تنافس على مكانتها القوية. كذلك; تنزيل وتساب جديد 2024 ذهبي تم فيه إصلاحات كثيرة ومتعددة سوف نذكر منها ما يلي :

تم إصلاح مشكلة التجميد فيه.
تم إصلاح تغير فيسات ولون الاسم في الحالات وفي شاشه الاتصال.
[إصلاحات] كثيرة كـ مشكلة انهيار التطبيق تأتي من بعض الفيروسات.
[إصلاح] المشاكل المتعلقة بالدردشات في الأرشيف في كل الجروبات والمجموعات.
[إصلاح] مشكلة الانهيارات بعد تفعيل الرقم وكتابة الاسم في واتس اب الجديد 2024.
تم إصلاح إظهار الفيديوهات والصور لمرة واحدة.
[إصلاح] المشاكل في لون الواتساب القديم، مع إصلاح مشكلة قراءة المزيد في الدردشات.
تم اصلاح مشاكل التقطيع في الفيديو في كل الحالات.
[إصلاح] إعادة توجيه للرسائل إلى أكثر من 1100 شخص.
[إصلاحات] العداد الغير مقروء ونادرا ما تجدها في الفيديوهات.
تم إصلاح الخاصية المتعلقة بالحذف لدى الكل(الجميع).
[إصلاح] الظهور للأرقام الأربعة لمن شاهد الحالة والان حصريا اصبح يظهر اسم الشخص.
[إصلاحات] في خاصية ميزة الترجمة الفروية التي تم إضافتها مؤخرا.
[إصلاح] مشاكل التأخير في استقبال المكالمات والرسائل.
[اصلاح] خاصية القفل في بعض الأجهزة مثل الهواوي.
إصلاح مشاكل الاهتزاز في المحادثات.
اصلاح وحل مشكلة تدوير واجهات المستخدم في واتساب جولد.
إصلاحات متعددة في server الثيمات.
إصلاح في وسائل التنقل التي دائما تظهر إشعار الانهيار.
إصلاح مدة تشغيل الحالة الى اكثر من 10 دقائق.

الفرق بين الواتساب العادي و الواتساب الذهبي الجديد 2024

واتساب العادي الذهبي. تحميل واتساب الذهبي العادي, الوتس الذهبي, لا يختلف الواتس اب العادي التقليدي عن واتساب الذهبي ولكن هناك ميزات هي الفارقة ما بين الواتسابين سواء العادي، او الذهبي، لذا واتس اب الذهبي اخر اصدار يعتمد على احدث تقنية ولكن الاختلاف هو من ناحية الإضافات والتحسينات التي كل يوم يفاجئنا فيها مطور واتس الذهبي ولذا يعتبر المميز في هذا التقنية هي الفرق في السرعة والأداء وسهولة التنقل ما بين الخصائص والبارات السفلية والعلوية وكذا من ناحية السرعة في ارسال واستقبال الـ Messages. كذلك; واتساب جولد 2024 ومن ضمن الإضافات في الواتس العادي الذهبي هي الحماية و الخصوصية وكذا تحسين الثيمات وميزة ثيم لجميع الواجهات وكذا الرد التلقائي/ الرسائل المجدولة, تحميل واتس ذهبي احدث واتس اب جديد ومتطور.

واتساب الجديد الذهبي ابو عرب. يختلف كثيراَ هذا الواتساب عن غيرة من الواتساب المعدل والمنتشر حاليا في كل القروبات فهو يعمل على احدث برمجة متطورة وتكنولوجيا حديثة وهذا من متابعه المطور المستمدة نحو جعل التطبيق من أفضل التطبيقات العملية والخدمية في العالم.

التحسينات الجديدة في واتس اب الذهبي 2024 أخر اصدار ضد الحظر

وتس ذهبي أخر إصدار 2024. تحسين جديد لواتساب الجديد 2024 الذهبي بإحدث إصداراته. كذلك; تحسين واتساب ابو عرب الذهبي الذي دائما ما يقوم بإصلاح المشاكل التي تأتي من العملاء او من مستخدمي واتس الذهبي; الذهبي, ذهبي, الواتساب, واتساب, واتس اب, ضد الحظر, الذهبي ضد الحظر, واتساب الزهبي, واتساب الدهبي whatsapp dahabi 2024، سوف نقوم بـ شرح بعض الأمور او التحسينات في واتساب الذهبي 2024 :

  • [تحسين] إرسال الـ vedio و الـ photo في الـ whatsapp gold بدقة عالية وجودة متميزة.
  • [تحسين] خاصية إيقاف التنزيل التلقائي للوسائط.
  • [تحسين] شكل جديد للمحادثات المؤرشفة في وتس زهبي.
  • [تحسينات] في الواجهة الخاصة بواتس اب الذهبي الجديد.
  • [تحسين] في شكل الستايلات والثيمات وتحسين شكلها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-