واتساب الملكي الذهبي تحميل واتس اب الملكي v20.35 تنزيل واتساب الملكي الذهبي 2024 اخر اصدار MA3WhatsApp Gold تحديث واتس اب الملكي APK

واتس اب الملكي الذهبي MA3WhatsApp

واتساب الملكي الذهبي. تطبيق تواصل و دردشات في الهاتف المحمول والتي عن طريقه تستطيع التواصل والتراسل مع كل شخص قام بتنزيل تطبيق واتساب الملكي، وكذلك هو برنامج يستخدم للمراسلة الفورية و يقوم على خدمة المراسلات و الصور والفيديو وإرسال المستندات وكذا اتصال الفيديو الى جميع اصدقائك في النحاء العالم. تحميل واتساب الملكي يعطيك الكثير من الثقة حول التطبيق الأكثر شهرة في العالم, تنزيل واتساب الذهبي الملكي الجديد هي نسخة معدلة من تطبيق الواتساب الذهبي الملكي الذي يعد افضل التطبيقات في الوقت الراهن.

تحميل واتسراب الذهبي الملكي2024, تنزيل واتساب الملكي الذهبي اخر اصدار, MA3WhatsApp Gold, تحميل تحديث واتس اب الملكي APK,

مما لا شك فيه، بإن تحميل واتساب الملكي الذهبي ma3whatsapp. هو التطبيق المشهور عالمياَ في هذا الوقت حيث يستطيع ان يحميك ويحمي عائلتك من المتطفلين الذين يقومون بالبحث عن التشويش في التطبيقات ويعملون على تعطيل البرامج مثل واتس اب وغيرة. التطبيق الأكثر تفاعلا في عالم البرمجيات هو "واتساب الملكي الذهبي" لأنه يعطيك مساحة من العمل في واتساب whatsapp gold ma3whatsapp free apk, تحديث واتس اب الذهبي الملكي الجديد حديث التكنولوجيا المتقدمة وحصريا يتم تنزيل افضل النسخ من قبل مطور النسخة وهو الملكي.

معلومات عن تحميل واتس اب الملكي الذهبي apk تنزيل وتس اب الملكي اخر اصدار ضد الحظر

ومن هذا المنطلق، فإن تنزيل واتس الملكي الذهبي ضد الحظر. يعمل على تنزيل النسخة في افضل الهواتف الذكية ويعمل على تحديث التطبيق بشكل مستمر وذلك لتنزيل افضل المميزات التي يعطيها المطور، وتماشيا مع ما تم ذكرة، فان تحميل تحديث واتس اب الملكي جولد يعتمد على احسن المزايا الراقية التي يطلبها الجمهور المستخدم لهذا الواتساب، تحميل وتس الملكي ضد الحظر احدث اصدار يعطيك الثقة حول استخدام خدمة واتساب الملك الذهبي الذي يعتبر هو الأفضل بين جميع النسخ الجديدة والمتطورة.

تحميل واتساب الملكي. الذهبي الملكي واتساب تنزيل, الواتساب الملكي الذهبي تحديث. واتساب الملكي ذهبي بدون حظر يعمل مع تقنية ضد الحظر وضد الفيروسات حيث يمنع دخول الفيروس الى نظام التطبيق ويمنحك ثقة البرنامج الذي تستخدمه من حيث الأمان في إعدادات الخصوصية في التطبيق، في تحديث تطبيق واتساب الذهبي الملكي بلس تستطيع إرسال الصور بصورة ملف او اي بي كة apk وبدقة عالية وعبر تنسيقات متعددة تم إضافة الخطوط الكثيرة التي تُمكن المستخدم من التمتع بإحدث رفاهية موجودة في تطبيق واتساب.

تنزيل وتس الملكي الجديد افضل إصدار 20.30 تحميل الوتس الملكي بكل الوانه التحديث اليومي الاخير

يمكنك الان جعل الرسالة مقروءة عند إخفاء الرسائل.
هناك اضافة حصرية وهي حفظ الفيديوهات و الصور في رسالة جديدة في تحديث يومي للواتس الملكي.
تم إضافة ستايل رائع في الصفحة الشخصية او الرئيسية للواتساب.
إصلاحات متعددة مثل ايقونة البحث، وإصلاح الدردشات الخفية عند تفعيل زر الوتس اب الملكي.

تحميل تحديث واتس اب الملكي بكل الوانه مع افضل نسخة جديدة قم الان بتنزيل افضل اصدار من تطبيق واتس اب الملكي الذهبي اخر اصدار ضد الحظرv20.05

تحديث قاعدة واتساب الى اخر اصدار 2.23.9.75.
تم عمل باك اب/استعادة جميع ملفات واتساب الملكي اخر اصدار.
تحسين حزمة ايموجي iOS 2024 الى تطبيق واتس اب الملكي.
تستطيع ارسال مستندات تصل الى فوق ال ١٠٠ ميغا.
تستطيع تثبيت رسالة في أي محادثه خاصة.
يساهم تحميل واتساب الملكي على الانتقال من ايا هاتف لهاتف اخر عبر تحويل الشات من دون غوغل درايف.
تحسين و تعديل الرسائل داخل برنامج وتساب الملكي بكل الوانه.

تنزيل واتس اب الملكي الذهبي ma3whatsapp اخر اصدار 2024 ضد الحظر v 15.11تحميل تحديث واتساب الذهبي Royal3 التحديث الجديد لواتس اب الملكي الذهبي apk

تغيير شكل صندوق ارسال رسالة لرقم غير مسجل.
خيار لتغيير الخط من اختيارك من ملفات الهاتف مباشرة.
خيار لإخفاء تجزئة الفيديو في صفحة الحالة.
الان المود اصبح يعمل باك اب تلقائي يوميا عن طريق المود.
قسم جديد للوسائط.
ميزة ارسال الصور بدقه عالية.
ميزة تشغيل الفيديوهات بمشغل خارجي.
ميزة مشاركة الصور والمستندات بلا حدود.
خاصية تشعيل البروكسي للبلدان المحظورة من استعمال الواتساب من الاعدادات - التخزين والبيانات - إعدادات الوكيل.
خاصية الاحتفاظ بالرسائل عندما يكون وضع الاختفاء نشطًا عبر الضغط مطولا على الرسالة المراد حفظها.

تحميل التحديث الجديد لـ واتساب الملكي الذهبي WhatsApp AlMalaki Gold 2024 اخر إصدار apk واتس اب الملكي الذهبي v14.00

  • Enabled View status from contact info page.
  • Enabled Create your Avatar (Like bitmoji) for WA.
  • .Enabled Sending caption with documents for all
  • Fixed Hide Typing & Recording privacy not working (now merged).
  • Fixed New Attach UI and some entries not opening correct gallery.
  • Fixed Blank space on side when recording voice note on stock entry style.
  • .Fixed Hide Muted/Recent/Viewed Updates status option
الجديد في نسخة 14 :
  1. إضافة خيار لإخفاء ايقونة الكاميرا من الشريط العلوي في الصفحة الرئيسية.
  2. تفعيل خاصية العودة عند حذف رسالة بالخطئ
  3. تفعيل عرض حالة الشخص عند الضغط على صورة الشخص في الصفحة الرئيسية.
  4. تفعيل عرض حالة الشخص عند الدخول على معلومات الشخص.
  5. تفعيل إنشاء صورتك الرمزية المسمى افتار aftar.
  6. إصلاح خيار تحويل الرسالة في الدردشات المخفية.
  7. تحسينات والعديد من المزايا.

تنزيل تحديث واتس اب الملكي الذهبي 12.70 MA3Whatsapp اخر تحديث 2024 تحديث واتس اب الذهبي الملكي v12.70 ضد التهنيج و ضد الفيروسات

تحديث قاعدة واتساب الى 2.22.23.77.
تعديل شكل برنامج الوتساب الملكي عبر إضافة شكل جديد للكاميرا عند الفتح في اخر تحديث.
تحسين و إضافة خاصية إخفاء و إظهار ايقونة نشر الحالة في واتس اب الملكي الذهبي ma3whatsapp 2024.
الان يمكنك تحديث وتساب الملكي الذهبي من مراسلة نفسك لحفظ بياناتك او رسائلك.
تم إصلاح الأخطاء في التطبيق مثل خطأ الرسائل التي لا تعمل عند بعض هواتف الاندرويد android.
إصلاح مشاكل الترجمة التي لا تعمل و الأخطاء في تطبيق واتساب الملكي ذهبي.

تنزيل واتساب الملكي الذهبي 2024 اخر اصدار تحديث الواتس الملكي الذهبي ma3whatsapp

تنزيل واتس اب الملكي. واتس اب الملكي الذهبي هو التطبيق المسؤول عن تشغيل أكثر من رقم في تطبيقك المفضل الواتس الملكي الذهبي، وفي هذا الإطار نستطيع القول بإن تحميل وتنزيل و تحديث واتساب الملكي الذهبي هو أفضل النسخ الجديدة والتي كسبت الثقة الممتازة مع كل العملاء الذي يعملون بشكل مستمر على استخدام هذا التطبيق المتميز بكل إصداراته. واتس اب الملكي يعد النسخة الذهبية والتي هي النسخة المفضلة من قبل الكثير الذين أيضا يستخدمون النسخة الأخرى من واتس الملكي مثل نسخة واتساب الملكي الأبيض مثلا والتي تعتبر هي إحدى إصدارات المطور الملكي الذي اشتهر بتطبيقاته الرائعة والتي تعطي المستخدم إمكانية التصرف في التطبيق وعمل نسخة بدون مشاكل وبدون حظر.

تحميل تحديث واتس اب الملكي الذهبي 2024. ولا مناص من القول بإن تطبيق الواتساب الملكي الذهبي جولد هي أفضل تطبيق للمراسلة الفورية لما يملكه من ميزات تجعله الأفضل و تم في اخر السنوات الأخيرة ابتكار ما يسمى بالتطبيق الاجدر في النظام حيث يعمل على نظام الاندرويد ويقوم بمنع الإعلانات عبر تنزيل الوتس الملكي ذهبي اخر إصدار ضد الحظر. كما ان; واتساب الملكي الذهبي هي تعبر عن تجربة ممتعه في الرفاهية والاستمتاع في احدث التطبيقات التي يمكنها ان تقوم بتشكيل وعمل لفته أفضلية في التطبيقات التي تقوم على الخدمة في التراسل مثل "تطبيق واتس اب الملكي الذهبي".

تحميل واتساب الملكي الذهبي MA3Whatsapp Gold اخر إصدار تنزيل تحديث واتس اب الملكي الذهبي جولد download ma3whatsapp gold

تحميل واتساب ملكي ذهبي. تحميل واتس اب الملكي ضد الحظر هو احد التطبيقات من فصائل واتساب بلس الأزرق والذي يعد افضل تطبيق يعمل في جدولة الرسائل وهي خاصية رائعة وجديدة تقوم على حفظ الرسالة المرسلة من قبل الشخص، يتم تجهيز الرسالة مثلا من قبل المستخدم ويقوم بتوقيت الرسالة الى زمن معين ومن ثم تعيد التوجيه الرسالة تلقائياَ. كذلك; تحميل وتساب الملكي الذهبي بدون حظر يعمل على إخفاء الدردشات و المحادثات ويمكنك تفعيلها او إزالتها في اي وقت تشاء وتجدها في قائمة الدردشات مثل تطبيق واتساب الأزرق الملكي الذي أيضا يعطيك لمحة موثوقة عن البرامج التي لها حماية واتساب الملكي بكلمة سر او نقش او pinK.

تنزيل و تحديث واتساب الملكي الذهبي ma3whatsapp gold 2024. واتساب جولد الملكي, يقوم بتخصيص الواجهة في الواتس الملكي وهي من الممكن ان يستفيد منها المستخدم في عملية تغير المظهر العام للتطبيق، ولابد من الإشارة هنا الى ان تحميل واتساب الذهبي 2024 الملكي الجديد قد يرفع مشاهدة الفيديوهات فيه الى اكثر من ساعه متكاملة في الحالة وهذا يعطيك الميزة وهي تجاوز الحد المسموح فيه في باقي التطبيقات المعدلة التي تعمل على إضافة الوقت والكثير من التحسينات الحديثة.

تنزيل الواتس الملكي الذهبي ضد الحظر. تستطيع رفع مدة الحالة الى اكثر من المتوقع، ومن زاوية أخرى, فـ إن النظام في برنامج واتس اب الملكي جولد يعد أفضل المميزات التي لطالما عمل المطور على إضافتها كـ حافز وتحسين التطبيق، ولا حظ ان; تحديث واتس اب الملكي الذهبي اعتمد في تحديثه الأخير حول تحسين و تطوير التطبيق من أجل جعلة يعمل مع جميع الجوالات بطريقة سهلة وسلسه وعدم حدوت مشاكل. و قد حاولنا ان نلم الشمل حول إعادة شرح تطبيق واتساب الملكي بكل الوانه والذي من تطوير (واتساب الملكي).

تحديث واتس اب الملكي الذهبي Update WhatsApp Gold واتس اب الملكي الذهبي بلس 2024

واتساب الملكي بلس الذهبي, تنزيل واتساب الذهبي الملكي الجديد اخر اصدار 2024, تحميل الوتس الملكي ذهبي جديد و احدث نسخة متعددة المهام هي نسخة واتساب الملكي الذهبي. ولابد من التأكيد على أن, تحميل واتس اب الملكي الذهبي هي نسخة مشتقة من واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي لما فيه من ميزات تعمل بشكل متناسق وتطبيق رائع ويقوم بعمل الثيمات ورفع الحظر وتبديل الاسم في الشاشة الرئيسية، في واتس اب هناك الايموجي تجده مُحسن. وعلى الصعيد الاخر فإن احدث نسخة حصرية في الوتس الملكي ذهبي هي إخفاء الظهور وإخفاء جاري الكتابة و التسجيل الحصري لكافة أنواع الأصوات في الدردشات.

ميزات واتساب الملكي الذهبي. تنوعت في إتاحة وفتح العديد من الحسابات في واتس اب بلس الملكي الذهبي الذي تطور شيئا فشيئا، ولذلك ينبغي أن نقوم بتنزيل واتس اب الملكي من الموقع الرسمي الأول لـ واتساب الملكي بكل الوانه والمعروف بانة من أفضل المواقع في جوجل. تحميل واتس اب الملكي الذهبي من ميديا فاير برابط مباشر, تنزيل تحديث واتساب الذهبي الملكي من uptodown باخر إصدار وبدون حظر.

إضافات واتساب الملكي الذهبي الجديدة Gold MA3WhatsApp

المميزات الجديدة في واتس اب الملكي الذهبي تعطينا الحافز لمعرفة كل جديد في التطبيق، و خلاصة القول بإن تنزيل و تحميل و تحديث واتساب الملكي هو التطبيق الأمثل من بين باقي التطبيقات التي تعمل بنظام الاندرويد او الايفون. تنزيل واتساب ملكي ذهبي apk تخصصت في إبراز التطبيق الأوحد والذي يلم جميع الأعمال الخدمية ويحاول ان يعمل واتساب الاعمال في جعل تطبيق الواتساب الملكي الذهبي شبيهه له في أفضل خصائص في التطبيق، وبطبيعة الحال; فإن التحسينات الأخيرة في التطبيقات أعادت المستخدمين الى وضعهم الطبيعي من خلال التردد في استخدام وتس الملكي او واتس الذهبي وهذا مما يجعل التطبيقان هما الأفضل حاليا وسنمر على أفضل المميزات الحصرية في وتساب الملكي من خلال :

  • تحديث واتساب الملكي الى اخر اصدار 2.23.17.88 من جوجل بلاي.
  • إضافة ميزة معرفة من قام بحظرك في واتساب الذهبي الملكي 2024.
  • تحسين النسخة الذهبية وجعلها ضد الفيروسات.
  • تحديث قاعدة البيانات في اخر أصدار من الوتس الملكي.
  • إمكانية التخلي عن الواتساب الأصلي واستخدام الواتساب الذهبي الملكي.
  • أفضل نسخة حيث تم إضافة اكواد برمجية جديدة تعمل على أمن التطبيق وضبط الإعدادات و تحسين الخصوصية.
  • التطبيق مشفر تماماَ ويناسب جميع الهواتف الذكية.
  • إلامان مع إمكانية استخدام خدمة واتساب ويب في جهاز الكمبيوتر واستخدامه في جهازك الشخصي او اللوحي.
  • تستطيع إخفاء ظهور الواتساب عبر إخفائه بنفسك.
  • إمكانية إخفاء إشارة التسجيل مع تسهيل للمستخدم تغيير الصوت المسجل عند إرسال رسالة صوتية لأي مستخدم واتساب الملكي gold.
  • عند تنزيل وتس الملكي هناك متعه وهي شكل الفيسات وشكل التطبيق الأكثر من رائع وذكي في استعماله وعند التحديث يعمل بكل سهولة.
  • يستطيع تحميل الثيمات من موقع ابو عرب وكذلك; لك الحرية والإمكانية في إخفاء علامة الصح الزرقاء في التطبيق.
  • يعطيك الثقة في الاستخدام مثل إجراء المكالمات عبر الواتساب الملكي.
  • في تحديث واتس الملكي الذهبي تستطيع ان تقوم بحفظ الميديا او الوسائط واختيار تفعيل او عدم تفعيل الحفظ.
  • إضافات و تحسينات حديثة تجدها في التطبيق الملكي الذهبي.
  • حماية واتساب الملكي وإمكانية تفعيل التحقق بأكثر من خطوة عبر واتساب الملكي 2024 الذهبي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-