تحميل واتساب الملك kiwhatsapp ضد الحظر : تنزيل واتس اب الملكي اخر اصدار KIWhatsapp تحديث واتساب الملك 2024

تحميل واتساب الملك 2024 تنزيل واتس اب الملكي

واتساب الملك. واتس اب الملك, KiWhatsapp هو شعار لمطور واتس اب الملك الذهبي الذي تطور كثيراَ في برمجة التطبيقات وبرمجة اكواد البرامج مثل واتساب وغيرة، واتس اب الملكي اخر اصدار يحمل العديد من البرامج الجديدة والمتطورة, تنزيل وتس الملك, تحميل تطبيق واتساب الملك للاندرويد تم اطلاقة من قبل وتساب الملك الذي تحدثنا عنه وعن ما يقوم به المطور تجاه التطبيق.

واتس اب الملك. هو احد التطبيقات التي تعمل في مجال البرمجة ويقوم بـ إرسال واستقبال الدردشات وكذا مراسلة كل الأهل سواء بـ الداخل او الخارج، تحميل واتس الملكي يعمل على اكثر من ميزة على هواتف أندرويد. تحديث واتساب بلس الملك الأخضر 2024, حمل الان تطبيق واتساب الملك الذي يتميز على الواتساب الأصلي بأكثر من خاصية وتنزيل واتساب التاج الملكي الذي تميز بكل الخدمات الجديدة والمتميزة والتي لها بريق جذاب.

تنزيل واتساب الملك 2024, تحميل واتس اب الملكي, mawhatsapp 2024 ,kiwhatsapp

تنزيل واتساب كنج Whatsapp King. واتس اب الملك هي أفضل نسخة مضادة للحظر. كما انه; واتس الملكة 2024, تنزيل وتساب الملك احدث اصدار بدون حظر له العديد الخيارات السهلة والسلسة والأكثر من متميز, قم بتحميل الواتساب الملكي kiwhatsapp الذي يتمتع بإضافة الـ خطوط الجديدة التي أضافها المطور. كذلك; سرعه أداء الواتساب هو ما جعل هذا التطبيق يستخدمه الكثيرين ويثق بة.

تنزيل واتساب الملك الذهبي يعد تطبيق نفس التطبيق الرسمي للواتساب، تنزيل وتحميل واتس اب الملك; تحميل whatsapp kiwhatsapp, واتساب معدل بمميزات متقدمة يمكنك تحميلة مباشرة عبر الرابط الموجود في الأسفل، واتساب الملكي الذهبي تعتبر نسخة للايفون ولها الخصائص التي تمت إضافتها مؤخراَ.

واتساب الملكي mawhatsapp. هو احدث تطبيق من مطور واتساب الملكي الذي يمكنك تشغيل اكثر من برنامج على هاتفك الاندرويد من خلال واتساب تنزيل تطبيق واتساب الملكي و سوف يشتغل معك التطبيق بدون حظر، يمكنك عبر تطبيق واتس الملك جولد ان تقوم بزيادة عدد الاحرف في الحالة الى أكثر من 305 حرف.

تحميل تحديث واتساب الملكي. تحديث يومي لواتساب الملك الأخضر ضد الحظر والهكر, هناك عدة الوان للواتساب مثل الزهري والأزرق والأخضر وغيرة، تحميل برنامج واتس اب برقمين مختلفين للأندرويد يكون عبر تنزيل واتساب الملك الأزرق اخر إصدار والذي يعتبر من اشهر نسخ واتساب المتواجدة حالياَ.

ما هو واتساب الملك KiWhatsApp ؟

تحميل kiwhatsapp. هو تطبيق مراسلة شات حديثة ويعمل بأفضل حال حيث تستطيع من خلال محادثة أعز الناس والاقارب ومراسلات عديدة يمكنك إجراؤها عن طريق التطبيق. تحميل وتس الملك يتيح لك إخفاء ظهورك وكذا إمكانية تغير شارة او علامة المتصل والذي تظهر في الدردشة.

واتس الملك 2024, تحميل وتساب الملك الذهبي, الواتساب الملكي الذهبي, تحديث تنزيل تحميل واتساب الملك ضد الحظر, من التطبيقات التي لها إمكانية النسخ الاحتياطي للدردشة والتي لطالما بحثت عن كيفية نسخ المحادثات عبر تطبيق واتساب; تحميل واتساب الملكي مجانا, يحتوي على إصلاحات عديدة منها :
  • إصلاح مشاكل الدردشة والثيمات وعدم ظهورها.
  • تم إضافة خاصية التحويل في الرسائل لأكثر عدد والى مالا نهاية.
  • تم إصلاح مشكلة تحميل الوسائط والتي كانت لا تقبل الاندرويد 10.
  • نسخة واتساب الملك الذهبية تم تطويرها لتصبح هي الأقوى من حيث انها تعمل بدون حظر.

واتساب الملكي. هو نسخة من واتس اب بلس الملكة المتجدد, علما بان هذا الواتساب هو تابع لنفس نسخة الملكة. التحديثات الجديدة في وتس اب التاج الملكي يعتبر من النسخ المحسنة في أفضل تطبيقات سوشيال ميديا، برنامج الملكه الوردي تطبيق أصبح شهرته كبيرة بعد نزول التطبيق عبر موقع واتساب جديد الذهبي الذي جعل التطبيق أيقونة وأضافه له تحديثات متنوعه و جميع المميزات التي لا تجدها في اي تطبيق.

لماذا واتس اب الملك الذهبي اخر إصدار؟

لان تحميل واتساب الملك ذهبي, تحميل تنزيل تحديث واتس الملك, واتساب ملكي, تحميل, لان تنزيل تحديث واتساب الملكي يعتبر الأول في الخصوصية فمن حيث تعدد التطبيقات يعتبر هو الواتساب المتنوع في المزايا; الملك الذهبي, الملك, الذهبي, واتس اب الملك; التحديث الأخير من واتس اب الملكي الاصفر تم إضافة بعض الخصائص الجديدة مثل تجديد الإشعارات، تعطيل نخب الاتصال، إشعار من شاهد حالتك، والكثير من المزايا المتنوعة في واتس اب بلس الملك الأخضر.

واتس اب الملك 2024. هي منصة جديدة في عالم التطبيقات فهي تقدم خدمة راقية وهي التواصل بين الأشخاص عن طريق الدردشات او منصات القروبات او عن طريق وجود إضافات جديدة يتم من خلال الاستمتاع في التطبيق وجعله الأفضل بين البرامج التي تعمل بصيغه اي بي كه apk, تنزيل واتساب الملك APK.كذلك; تحميل الواتساب الملكي, تحميل تحديث واتساب الملكي 2024, تستطيع من خلاله التعرف على من قام بتغيير صورة البروفايل او الصورة الشخصية، تم توقيع إصدار واتس اب الملك هو "واتساب الملك"، يمكنك من تنزيل التطبيق عبر جوجل بلاي ستور الذي يتيح لك تنزيل تطبيق واتساب الملك اخر إصدار.

تنزيل واتس الملك. تنزيل, #تنزيل واتساب الملك, نسخة متطورة وحديثة النشر واجهه متناهية الملامح، تطبيق جديد بستايل جديد، ثيمات متنوعه باختلاف النوع والشكل والحجم، برنامج واتساب الملكي يعتبر هذا التطبيق ساري المفعول ما دام تم تشغيله على هاتفك إلى ان تظهر لك رسالة تحديث واتساب الملك 2024.كما انه; يسهل لك واتس الملكه apk. من تخطى كل المشاكل التي كانت تلازم التطبيق فقد قام المطور بعمل حلول جذرية لإنهاء هذه المشاكل وقام بإضافة بعض الاكواد في التطبيق مما جعله أفضل تطبيق الى الان في منظومة التطبيقات الحديثة.

تنزيل واتساب الملك الذهبي 2024 تحميل تحديث واتس اب الملك KiWhatsApp

تنزيل الواتس الملكي ; تحميل واتساب ملكي ذهبي

لاشك, بأن تطبيق واتساب الملك احدث إصدار, من التطبيقات الهامه التي لها خصوصية كاملة ومتكاملة، واتس اب الملك استطاع ان يجعل التطبيق ذو أمن وأمان، في وتساب الملكي الحديث يتم منع الفيروسات من مهاجمة التطبيق عن طريق إضافة بعض التقنيات الجديدة للتطبيق مما يجعله ضد الحظر وضد الهكر. واتساب الملك King. يستطيع من تولى مهام عملك عن طريق خاصية الرد التلقائي/ رسالة مجدولة ففي هؤلاء الخاصيتين يمكنك من تولي وإنجاز بعض الاشغال وتسهيل المهام مثل :

  • ميزة الرد التلقائي : هذة الميزة تتيح لك جعل التطبيق يرد على الأشخاص المهمين والذين يتم تحديدهم من قبل المستخدم وكذا جدولة الرسائل عن طريق عمل لها توقيت لنشر المنشور في وقت معين والتطبيق سيتولى المهمة بنجاح في الوقت المناسب. مميزات واتساب الملك; مزايا واتس اب الملك.
تحميل تحديث واتس اب الملك KiWhatsApp,
خاصية الرد التلقائي
  • ميزة الرسائل المجدولة : هي الرسائل التي تُمكن المستخدم من عمل جدولة للرسائل ( توقيت ونشر الرسالة)، تتيح لك هذه الخاصية من إرسال الرسالة التي تمت جدولتها في التطبيق لإرسال مثلا رسالة او نشر منشور او رد تلقائي على بعض الأصدقاء وغيرة من الميزات المتنوعة سوف تجدها في تطبيق الوتس الملكي.
واتساب الملكي,تحميل واتساب الملك الذهبي2024, واتساب الملك2024, تنزيل واتس اب الملكي2024
خاصية الرسائل المجدولة
واتس الملكي. له مميزات لا تضاهي اي واتساب حتى الأن، لاشك بانك تبحث عن أفضل واتس اب مر عليك في طيلة حياتك من الناحية البرمجية او تعليق التطبيق او تهنيج او مشاكل في التطبيق كل هذا مع (واتساب الملكي)، هذا البرنامج المتجدد اصبح الأن من التطبيقات التي تنافس السوق الالكترونية من حيث التسويق له وتنزيل تحميل واتس اب الملك; تنزيل واتس الملك ضد الحظر.

تطبيق واتساب الملكه. تحميل, #واتساب الملكة اخر اصدار ضد الحظر والهكر, يتم تنزيل تحميل تحديث واتس اب الملكه من الموقع الرسمي للواتساب الجديد الذي عمل على تحديث نسخ واتساب الملك. كما انه; في تحديث واتساب الملك 2024, تستطيع من تغيير خلفية الإشعار الذي يظهر لك اثناء استخدام التطبيق او جعله على الافتراضي.

تحميل واتساب الملك الذهبي للاندرويد تحديث واتساب بلس الملك الأخضر تنزيل واتس اب الملكة الوردي

واتساب ملكي ; whatsapp king apk

تحميل واتساب الملكه الوردي. واتساب الملكي الوردي في هذه النسخة تم إضافة افضل الألوان والخطوط والعروض تم تحسين شكل الدخول للتطبيق وكذا جعل التطبيق ذو منظر جمالي فاخر. كما انه; وتس ملكي apk, حرص المطور على تطّوير البرنامج الخاص بالدردشات حيثُ تم فصل الصفحات في الشاشة الرئيسية للتطبيق فقد تم فصل المحادثات الفردية عن المجموعات، لما يميز المنظر العام للتطبيق وجعل التحكم اكثر حدودية من قبل. تحميل واتس الملك الأخضر يتمتع بأفضل خاصية وهي ميزة البلس التي تُمكنْ التطبيق من إنشاء اكثر من حساب في التطبيق، توجد فيه اكثر من 50 ميزة محدثة الى اخر اصدار.

تنزيل واتس اب بلس الملك. تطبيق ذو حماية فعّالة حيث يقوم بحماية بياناتك عبر التشفير التام بين الطرفين مما يصبح هو التطبيق الموثوق من بين باقي التطبيقات في الـ Social Media; واتس اب الملك بلس الذهبي يعد من أهم البرامج التي تعطيك الصلاحية في التحكم بالإعدادات والخصوصيات المتواجدة في الـ app. تنزيل واتساب الملك الذهبي 2024 للاندرويد, تحميل الواتس أب الملكي للايفون.

تحديث واتساب الملك 2024. لاشك بان تطبيق الملك او "واتساب الملك" كونة التطبيق المثالي الذي يتيح لك تغيير شكل علامة الصح في الشاشة الرئيسية، وتغيير شكل الفقاعات، وتغير شكل وستايل الخط في الشاشة الرئيسية. تحديث واتساب الملكه الوردي, تحميل, #واتساب الملكي يسهل لك تغيير لون خلفيات المحادثات او اختيارك صور من الاستيديو او المعرض.

تحميل واتس ملكي ذهبي. الواتساب الملكي الذي يعطيك السماج في تغيير الخط الجانبي للرسالة المقتبسة وكذا يتيح لك إخفاء قراءة المزيد التي تظهر في الدردشات او المجموعات وتسبب قلق متزايد عند الاستخدام; download whatsapp mawhatsapp for android, طرق تنزيل تحديث واتساب الملك الإصدار الأخير.

تحديث واتساب الملك الذهبي 2024 تحميل تحديث واتساب الملكي الذهبي اخر اصدار

تحديث الواتس الملكي ; واتساب بلس الملك الذهبي

تحديث, #واتساب الملك, تحميل نسخ واتساب الملكي, يعد من اشهر التطبيقات التي لقت حفاوة وتنزيلات كثيرة في كل مواقع التي تنشر تطبيق الواتساب. كذلك; يتميز تحديث واتس اب الملك بميزات متطورة من ضمنها رفع الحالات الى اكثر من المعتاد، تم العديد من الإصلاحات في اخر تحديث لواتس اب الملك مثل مشكلة الانهيارات التي كانت في الإصدارات السابقة وتحديداَ عند التمرير في الدردشات، تم تحسين شكل الزر العائم في واتساب بلس الملكي الذهبي; واتساب MAWhatsApp, تحميل تحديث وتس الملك, تنزيل تحديث واتس ملكي.

تحديث الوتس الملكي 2024. لابد، وانك قد أوشكت على تحديث واتساب الملك فانك سوف تقوم بالدخول الى الموقع عن طريق رسالة التحديث التي ظهرت لك في التطبيق ومن ثم النزول للموقع وتحديث النسخة المشابه للتطبيق. كذلك; من ضمن التحسينات في واتس اب الملكي هي خاصية إرسال فيديو في الحالة الى اكثر من ساعة وهذي الميزة لن تحدها في اي تطبيق اخر.

الحماية في واتساب الملك الذهبي والخصوصية في واتساب الملكي 2024

من يستطيع الاتصال بي؟, تحديث واتساب الملك,
الحماية والخصوصية في واتس اب الملك. تعددت فرص الحماية في الواتس الملكي وتنوعت طرق الخصوصية في إعدادات واتس الملك ذهبي وهنا سوف نعرج على بعض الأمور الهامة التي كان ولابد ان نقوم بشرحها في تطبيق واتس اب بلس الملكي 2024 ومنها :

  • يحمي واتساب الملك الخصوصية في إخفائك لإخر ظهور وكذا في حماية من الهكر والفيروسات.
  • تم عمل الحماية اللازمة في تجاوز المشاهدة لمرة واحدة والتي بدورها تكون محدودة.
  • من الخصوصية في وتس الملكي أيضا إمكانية توقيف إشارة مُحولة وتكون بدون ظهور رسالة.
  • حماية التطبيق تمثلت أيضا في خاصية من يستطيع الاتصال بي والتي تُسهل لك اختيار احد الخيارات المتواجدة في التطبيق كما في الصورة أدناه .
  • تعطيك الخصوصية في مشاهدة الـ status / story.
  • تسمح لك بتفعيل/ تعطيل خاصية منع حذف الحالات سواء من عندك او من عند المستخدم الاخر.
  • في إعدادات واتس اب الملك الأزرق تُمكنك المزايا من إظهار صحين الأزرق بعد الرد.

مميزات واتساب الملك الذهبي 2024 مزايا تحديث واتس اب الملكي ضد الحظر

وتس الملك الأصفر ; mawhatsapp

مميزات تحديث واتس اب الملك 2024. تم تحديثها الى اخر اصدار ضد الحظر في اخر تحميل تحديث لواتساب الملكي، وهنا سنذكر لكم مزايا تحميل واتساب الملك APK. كما انه; نسخ واتساب الملكي هي :

  1. نسخة واتساب الملك الذهبي.
  2. نسخة واتساب الملكة الوردي.
  3. نسخة واتس اب الملك الأخضر.
  4. النسخة الصفراء " واتساب الملكي الأصفر".
  5. النسخة البيضاء " واتساب الملكي الأبيض".
  6. النسخة الذهبية "واتساب الملكي الذهبي".
  7. النسخة الزرقاء " واتساب الملكي الأزرق".
  8. النسخة الحمراء "واتساب الملكي الأحمر".
  9. النسخة الوردية "واتساب الملكي الوردي".
ومن المميزات التي تميزت بها واتساب الملك الذهبي والواتس الملكي هي :
  • التطبيق أمن ويجعلك مستمتع في أمان.
  • تم ترقيته الى أحدث نسخة الماركت من جوجل بلاي.
  • تم إضافة بعض الميزات الجديدة كـ ميزة تنزيل الملصقات او تسمى المودات.
  • يعمل التطبيق على منع او حذف الإعلانات المنبثقة التي تسبب إزعاج.
  • إمكانية تفعيل / تعطيل عرض المحادثات السريعة وتجدها في شاشة المحادثة "التعديلات".
  • إضافة ميزة فتح او انشاء اكثر من عشرة / 10 حسابات واتي اب وبأرقام مختلفة وبنفس الهاتف الواحد.
  • إتاحة خاصية مشاهدة البث المباشر في واتس اب الملك للمطور العاقل مع تحسين القنوات ورفعها الى اكثر من 20 قناة.
  • يتيح لك الواتساب الملكي من إخفاء النص التفجيري من شاشة المحادثة.
  • موقع المحادثات السريعة وتجدها في الصورة أدناه.
الواتس الملكي, تحديث واتساب الملكي2024
  • يتيح لك واتس اب الملكي من وضع صورة الشخص خلفية للمحادثة.
  • تستطيع إخفاء الاسم والتاريخ ويتم ذلك عند نسخ رسالتين أو اكثر.
  • يسهل لك تطبيق واتساب الملكه الوردي quwhatsapp من التمكين في تغير وتعديل الإعدادات الخاصة بالرسائل الصوتية / الصوت.
  • تم إضافة قسم إضافات الفيروسات وفيها قص فيروس الكونكت، قص الفيروس في الشات، قص الفيروس في الري بلاي، قص فيروس الوسائط، قص فيروس صفحات الويب، قص فيروس الروابط، قص فيروس المنشن والكثير من الحمايات الجديدة في التخلص على الفيروسات.
  • تُمكنك إشعارات التطبيق من تغيير لون نص الإشعار وتجدها في إضافات واتساب (الملك/ الملكي).
  • في تحميل واتس اب بلس النسخة الخضراء يمكن ان تجد ميزة النسخ الاحتياطي بالتحسين الجديد والتي تم إضافة له خاصية مسح وهي لمسح الدردشة المحفوظة.
  • تم إضافة خيار لزيادة مدة الفيديو في الحالات الى اكثر من نص ساعه.
  • حصرياَ إضافة ميزة نسخ جزء من any message بسرعه وبسهولة تامة.
  • تمكين خاصية الحفظ التلقائي عند عمل open لأي محادثة مع إمكانية حفظها في اي مكان تريد.
  • تطبيق واتس اب الملكه النسخة الوردية لها الخصوصية التامة في تغيير لون أسم المشترك في الـ group/ القروب على الرسالة في المجموعة.
  • تستطيع تغيير الصوت المرسل الى أي شخص عبر الخيار المتاح لك في اعلى المحادثة وفيها يتم تغير الصوت الى صوت اخر وإرساله.
  • ميزة حذف الرسائل لدى الطرفين ولو مر اكثر من ست سنوات.
  • تغيير الوضع الليلي او النهار بضغطة زر وتجدها في الشاشة الرئيسية.
  • إمكانية إخفاء صورة الشخص في شاشة المحادثة اي انه يتم حذفها من الشريط العلوي.
  • تتيح لك إعدادات وتساب الملك الذهبي/ وتس اب الملكي من فتح أكثر من محادثة في الشاشة الرئيسية.
  • يسمح لك تنزيل واتس اب الملك النسخة الذهبية من حذف مخلفات واتساب.
  • خاصية الويدجت والتي تقوم بـ بتغيير الوان ( الخلفية، لون الأسماء، لون خط الحالة ).
  • تفعيل و تعطيل خاصيات و إعداداتك في واتساب الملك اخر اصدار 2024.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-