واتساب الملكي الأصفر 2024 MAWhatsApp تحميل واتساب الملكي الاصفر apk تنزيل تحديث واتس اب الملكي الاصفر ضد الحظر تحديث الوتس الاصفر mawhatsapp

تحميل واتساب الملكي الأصفر MAWhatsApp

مرحباً أيها الإخوة والأخوات، في موضوع اليوم واتساب الأصفر الملكي. لا شك أننا نعيش في عصر التكنولوجيا المتقدمة والحديثة لأن أمامنا أحدث إصدار من تطبيق واتساب الملكي الاصفر الذي يرسل ويستقبل ويدردش وينفذ ويرسل مستند عملية التسجيل إلى WhatsApp الأصفر. تحميل واتس اب الاصفر الملكي MAWhatsApp. تحميل تطبيق الواتس اب الاصفر الملكي الجديد الذي يمنحنا كافة المزايا بالاضافة الى مميزات تطبيق الواتس اب الاصلي من حيث تطوير التطبيق واضافة التحسينات الحديثة التي طالما بحث عنها المستخدمون وطلبوها من تطبيق الواتس اب الملكي تم استيفاء المطور.

تحميل واتس اب الملكي. تنزيل واتساب الملكي الأصفر التحديث الأخير وهي نسخة مطورة من واتساب بلس والذي يعد من اهم التطبيقات الجديدة، تنزيل الواتساب الاصفر الملكي من احدث الإضافات التي تمت في اخر واتس اب ومن إصدار جوجل بلاي. الملكي الاصفر تنزيل, واتساب الملكي تحميل الاصفر بلس المعدل الجديدapk. تستطيع من خلاله ان تقوم بتنزيل حالات اصدقائك وزملائك، تحديث واتس اب الملكي الاصفر 2024 ضد الحظر يعد من التطبيقات اليومية التي لطالما يتواجد في كل الهواتف المحمولة والتي تستخدم نظام الاندرويد والايفون.

تحميل واتس اب الملكي, mawhatsapp, تنزيل واتس اب الملكي اصفر, الوتس الملكي الاصفر,وتس الملكي, الواتساب الملكي,الواتس اب الملكي الاصفر, واتساب اصفر ملكي, تحميل واتس اب الملكي الأصفر اخر اصدار, تنزيل واتساب الملكي اصفر,
تنزيل واتس اب الملكي الاصفر ضد الحظر. واتساب الملكي apk, يعمل مثل تطبيق واتساب الملك وهو تطبيق احترافي وعالي الجودة يمكنك مراسلة كل الأشخاص في كل العالم من خلال الواتس او من خلال التحدث في الرسائل الصوتية وإمكانية تغير صوتك عند الارسال. تنزيل و تحميل و تحديث واتساب الملكي، mawhatsapp 2024 apk. يستخدمه الكثيرين من أجل الاندرويد حيث يتم تحميلة وذلك للاحترافية الذكية التي يتمتع بها مطورون التطبيق والذي يعتبر تطبيق مشهور وقوي وأمن.

تحديث واتساب الملكي الاصفر ضد الفيروس. قم بتحدي الواتساب الاصفر الملكي الذي يعيد الرسائل في حالة الحذف ويمكنك حفظ رسائلك من خلال عمل باك اب او نسخ المحادثات والاستعادة عند تنزيل تطبيق واتس اب الملكي من اب توداون، تحميل واتساب الملكي, تطبيق واتساب الملكي apk. تنزيل وتس اصفر اخر اصدار 2024, تنزيل تحديث تحميل واتس اب الملكي اصفر برابط مباشر.

تنزيل واتس اب الملكي اصفر v20.25 تحميل الواتس اب الملكي الاصفر APK

mawhatsapp. واتس الملكي اصفر2024, يعمل ضد الحظر وهو تطبيق #واتساب_الملكي_الاصفر أمن ومميز ويمكنك ان تقوم بتنزيل احدث الثيمات من خلال القيام بالدخول للتطبيق وتحميل اي ثيم، تنزيل واتس اب الملكي whatsapp almalaki yellow. تحميل وتنزيل واتس اب الملكي يلو يعد احد تطبيقات الملكي التي تمتع بالعديد من إصدارات التطبيقات حيث لدية تطبيق اخر يسمى واتساب الملكي الأحمر وهو التطبيق الخامس من واتساب الملكي الجديد بلس.

تنزيل واتس اب الملكي الاصفر 2024. تطبيق يعمل بدون إعلانات حيث تم الاستغناء عن هذي الإعلانات في التحديث الأخير من وتساب الملكي، التطبيق مستقر ويعمل الى حد ما مثل افضل واتساب في العالم والذي له ميزة الترجمة الحرفية والذي من خلاله يمكنك ترجمة الكلمات والتراسل مع شخص باي لغة تريديها، تحميل وتس ملكي اصفر يعمل بدون مشاكل وكما انه معد للاستخدام في كل المجالات حيث يمكنك تصوير أي شيء وارسال الصوت والصور والفيديوهات.

تحميل واتس اب الملكي اصفر apk. يعمل بدون حظر تطبيق 2024 mawhatsapp. كما انه; واتساب الملكي اصفر تطبيق رائع اشتهر في الفترة الأخيرة وذلك للمصداقية والاضافات الجديدة التي يقدمها التطبيق وثقة العملاء الذي قاموا بتنزيل احدث واتساب ملكي مطور وجديد. تنزيل وتحديث وتحميل واتس اب الاصفر الملكي المعدل ضد الحظر.

تنزيل تحديث واتساب الملكي الاصفر اخر اصدار v15 ضد الحظر تحميل تحديث واتس اب الملكي 2024 الاصفر و الذهبي نسخة جديدة من "واتساب الملكي الاصفر"

تم اضافة خاصية لتغيير الخط من اختيارك من ملفات الهاتف مباشرة
انشاء قسم جديد للوسائط المتعددة داخل تطبيق واتساب الاصفر الملكي.
خاصية ارسال الصور بدقه عالية
خيار تشغيل الفيديوهات بمشغل خارجي
خيار مشاركة الصور والمستندات
إصلاح مشكلة انك شاهدت الحاله عندما تقوم بعمل اعادة ضبط الخصوصيه
إصلاح مشكلة ظهور اشعار من شاهد حالتك وتغير الصوره الشخصيه ارقام بدلا من الاسم
مشكلة الانهيار في الرد التلقائي عند تحويل الرسائل.
مشكلة قفل بصمة في واتساب mawhatsapp.
العديد من ايقونات حالة النص المخصص عند تحديث واتس اب الملكي الاصفر.
استمتعوا واكتشفوا الجديد بنفسكم.

download mawhatsapp yellow 2024 apk تنزيل واتساب الملكي أصفر - تحميل واتساب الملكي الإصدار الأخير APK

What's news in 14 :
  1. [Added Option to hide camera icon from home top bar (MA Settings > Home Screen > Header).
  2. .Enabled Undo deleted message (delete for me)
  3. Enabled View Contact Story from home.
  4. Enabled View status from contact info page.
  5. Enabled Create your Avatar (Like bitmoji) for WA.
  6. Enabled Sending caption with documents for all.
  7. Improved Status DP ring takes same color as status ring.
  8. Misc Enjoy and discover by yourself!
 الجديد في نسخة 14 :
  • إصلاح صندوق الارسال ال One UI الجديد لا تفتح المعرض الصحيح.
  • إصلاح مساحة فارغة على الجانب عند تسجيل ملاحظة صوتية.
  • إصلاح أيقونة الدفع بشكل غير صحيح في بعض صناديق الكتابة داخل برنامج واتساب الاصفر.
  • إصلاح تسجيل ملاحظة صوتية يحدث خطئ في بعض الاجهزة عند تحديث واتس اب الملكي اصفر.
  • إصلاح خيار تحويل الرسالة في المحادثات في تطبيق واتس اب الملك الاصفر.
  • استعادة النسخة الاحتياطية يحدث خطئ في بعض الاجهزة.
  • نقل خيار إعادة نشر الحالة في مربع التنزيل.
  • مزيد من إصلاحات وتحسينات أخرى في MAWhatsapp Yellow APK.

تنزيل تحديث واتساب الملكي الاصفر MAWhatsapp أحدث إصدار يومي v12.70 تحميل تحديث واتس اب الملكي الأصفر 2024

تحديث قاعدة واتساب الى 2.22.23.77.
تستطيع تصوير عن طريق الشكل الجديد عند فتح الكاميرا.
يمكنك الان إخفاء ايقونة الإعادة عند نشر الحالة في اخر تحديث يومي 2024.
تحميل التحميل الجديد واتس الملكي الاصفر2024 يتيح لك الان من إرسال النصوص مع الفيديوهات و الصور.
تحسين الترجمة الفورية عند إرسال أي نص ويمكنك تفعيلها من خلال الضغط
طويلا على ايقونة الترجمة.
تم عمل إصلاحات متعددة في اخر تحديث لواتس اب الملكي mawhatsapp ومنها رفع الحظر المؤقت.
تم اصلاح مشكلة الترجمة و في بعض صناديق الارسال.

تنزيل و تحميل و تحديث الواتساب الملكي الاصفر APK تحميل تحديث واتس اب الملكي اصفر 2024

واتس اصفر ملكي. الوتس الملكي الاصفر من تطوير الملكي تطبيق يتيح لك التمتع بالخصوصية التامة وحماية بياناتك الشخصية من خلال إخفاء المحادثات وعمل باسورد للتطبيق وهذي المميزات تمت إضافتها في اخر تحديث جديد يتم من خلال الضغط على الايقونة الظاهرة في اعلى التطبيق واختيار نوع الأمان إما : أولا عن طريق رمز PIN، رمز النقش، رمز البصمة. تحديث الوتس الملكي 2024, واتساب أب الملكي.

الواتساب الملكي الاصفر تحميل. له تشابه وثيق بينة وبين واتساب الملكي الأبيض و الذي يمكنه الرد التقائي وهي احد الميزات الجديدة والممتازة في هذا التطبيق. تنزيل وتحميل برنامج واتساب الملكي الاصفر, حيث من إضافات هذا البرنامج إمكانية جدولة الرسائل وعمل توقيت لها فمثلا عندما تريد إرسال اي رسالة في وقت متأخر فيتم توقيت او عمل جدولة في التطبيق وتجهيز رسائل الواتساب الملكي ومن ثم سيكون في الوقت المناسب تم ارسال الرسالة الموقتة والمجدولة من طرف المستخدم. تحميل وتس اصفر الملكي له ميزة إخفاء المحادثات والدردشات التي يقوم المستخدم بإرسالها.

تحديث الواتس الملكي 2024 ضد الحظر. التحديث الجديد في الواتس الملكي الاصفر له ميزات رهيبة تعمل في حماية الواتس اب بكلمة سر وهو كما اسلفنا سابقاَ. كما انه; Whatsapp Yellow AlMalaki, واتس ملكي تنزيل, الملكي الأصفر له خصائص متعددة مثل تخصيص الواجهة و توفير الأدوات الخاصة بالتطبيق وإمكانية تغير الخلفيات وتحميل برنامج واتساب الملكي يسهل لك الدخول للأنترنت عبر الإضافة الجديدة في التطبيق وهي ميزة البحث عبر الويب والدخول عبر جوجل وتحميل برنامج واتس اب الملكي الأصفر 2024.

تحميل واتساب الأصفر mawhatsapp الملكي 2024 اخر إصدار ضد الحظر تنزيل واتساب بلس الاصفر ضد الفيروسات apk

واتس اب الاصفر. الملكي تحميل واتساب, الوتساب الملكي الاصفر اخر تحديث ضد الحظر له مميزات ونسخ متعددة وجديدة وتعمل كلها بنظام البلس، حيث يتمتع نظام بلس بـ تقليل حجم التطبيق وهذا يساعد الكثير من الهواتف على تنزيل التطبيق بدون مشاكل وبسرعه فائقة. تحميل واتساب بلس الملكي الأصفر يساعدك على زيادة الأمان وهذا عبر الميزة المقدمة من واتساب الذهبي الجديد والذي تستطيع من خلال التطبيق هذا من تنزيل النسخة من الماركت ضد الحظر وسوف نعرض لكم افضل المميزات الحديثة في واتس اب الملكي :

  • تحديث النسخة الى احدث النسخ من ماركت.
  • تحديث قاعدة واتس اب الملكي اصفر 2024 الى 2.22.17.88.
  • جعل التطبيق اكثر امانا ويعمل ضد الحظر وضد الفيروسات.
  • تم تصنيفة من افضل التطبيقات في نظام الاندرويد وتم تقيمه بخمس نجوم من قبل الكثيرين.
  • تطبيق واتساب الملكي الاصفر ينسخ لك شرح النص على الصور والفيديوهات.
  • واتس اب الملكي جولد له إضافة جديدة وهي إعدادات الخصوصية وظهور الصورة في الملف الشخصي.
  • إعطاء للمستخدم الصلاحية في تغير الإعدادات وإيقاف تسجيل المكالمات الصوتية.
  • هناك ترجمة سريعة تمت تحسينها ليصبح بإمكان المستخدم من تنزيل واتس اب الملكي عمر اخر اصدار وتعمل هذي الترجمة في الواتساب للبحث داخل الويب عن اي تطبيق.
  • إخفاء اخر ظهور للواتساب الملكي.
  • إخفاء مشاهدة الحالات في الواتس اب الملكي.
  • خيار لحفظ الوسائط و الميديا عند تفعيل الخيار لعدم الحفظ في الاستديو.
  • إضافة خاصية الترجمة المباشرة داخل المحادثات والجروبات.
  • تم إضافة خطوط الايفون الجديدة.

واتساب الاصفر الملكي. يعد من اهم التطبيقات التي لديها القدرة على عرض الحجم تشغيله في جهات الاتصال. كذلك; تحميل واتساب الملكي الاصفر - يمكنه عرض إحصائيات في استخدامات الانترنت المفصلة وهذي الميزة متواجدة في واتس اب بلس الأزرق ابو عرب وهي ممتازة جداَ و يمكنك أيضا من استخدام البيانات والتخزين وهذي تتيح لك القيام بالاطلاع على كمية الأنترنت المستهلكة لكل قسم من اقسام البرنامج.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-