واتساب بلس الأزرق : تحميل واتس اب بلس الأزرق أبو عرب 2024 ضد الحظر تنزيل الواتس الأزرق اخر اصدار تحديث واتساب الأزرق Whatsapp Blue

واتساب بلس الأزرق أبو عرب

واتساب بلس الأزرق ابو عرب. تحميل واتساب بلس الأزرق ابو عرب و تنزيل واتساب الازرق بلس ضد الحظر، من اضخم التطبيقات في المرحلة الأخيرة، تطبيق يساوي الكثير من التطبيقات يعمل على محاكاة الطرف الاخر عبر رسائل يتم إرسالها من قبل مستخدم الى مستخدم اخر، هذي الرسائل في واتس بلس الأزرق تأتي مشفرة ومقيدة بخصوصيات ومحمية بأفضل وسائل الأمان. تنزيل واتساب بلس الأزرق يعد اكبر تطبيق بعد واتساب الذهبي والذي يتم تنزيل من متجر بلاي او من تحميل تطبيق واتساب جديد الذهبي; تحميل واتس اب بلس الأزرق ابو عرب ضد الحظر, whatspp plus، تحديث واتساب الأزرق 2024, Whatsapp Blue، هذا التطبيق له العديد من المستخدمين في كل بلاد عربي واجنبي، يستخدمه الملايين من الأشخاص الذي يعملون في خدمة الانترنت وفي مراسلة الشات، له العديد من المزايا الرائعة والمتجددة دوماَ.

تحميل واتس اب الأزرق ابو عرب. المميزات الحديثة في تطبيق واتساب بلس الازرق لا مثيل لها فهي تقوم بحظر اي فيروس يأتي لمهاجمة التطبيق و الكثير من مستخدمي الواتس الازرق ابو عرب لا يبدلون اي تطبيق اخر طالما يتم استخدام هذا البرنامج الأكثر من مهم. تنزيل واتساب الازرق اخر اصدار, تحميل واتس اب بلس الازرق بدون حظر, سوف نقدم اليوم نبذة عن تطبيق مهم له روابط متعددة في التحميل المباشر والغير مباشر. كذلك; واتساب الازرق بلس هو تطبيق من تطبيقات واتساب الـ معدلة.

واتساب بلس الازرق 2024, تنزيل واتساب ازرق بلس ضد الحظر, الواتساب الازرق ابو عرب, تحميل واتس ازرق الجديد

whatsapp plus. الواتساب الازرق الوحيد القادر على تخطي اكثر من 100 محادثة في أن واحد، تطبيق الوتس الازرق ابو عرب ينتمى للمطور ابو عرب، يتم استخدام التطبيق من قبل الكثيرين من المعجبين في التطبيق، قم بتنزيل واتساب بلس الأزرق ابو عرب ضد الحظر والفيروسات عبر الرابط في اسفل المقالة. تحميل تنزيل تحديث واتس اب بلس الازرق ابو عرب 2024; رابط تحميل واتساب الازرق ابو عرب الجديد تم تحديث واتس اب ازرق بلس قبل يومين وهذا هو أفضل إصدار على الإطلاق، لتحميل جميع نسخ واتساب بلس ابو عرب يتم النزول الى الموقع في والدخول لترى اخر التحديثات الجديدة والمتطورة في مجال المراسلات الأخيرة ويتم نسخ واستعادة المحادثات في هذا الواتساب ويتم تحديث التطبيق على اكثر من 4 اشهر.

تنزيل واتساب بلس الازرق ابو عرب. تنزيل, #واتساب بلس الازرق, واتساب blue, whatsapp تحميل blue, تنزيل مباشر لجميع النسخ من هذا الموقع الرسمي، يتم فية إخفاء الظهور تطبيق جديد ونسخة ممتازة، مع واتس اب بلس الازرق ابو عرب تستطيع التحدي وخوض اكبر تجربة في مجال البرامج المتطورة. احدث تطبيق في سوشيال ميديا، واتساب بلس الذهبي الازرق هو واتساب حصري تستطيع من خلاله كتابة حالتك في واتس اب بكل الالوان والاحرف فقد تم إضافة وزيادة عدد الاحرف الى اكثر من 350 حرف عند كتابة الحالة. تنزيل الواتس اب بلس الازرق ابو عرب ضد الفيروسات لانه يحتوى على مميزات متطورة وتطبيق موثوق عند الكل.

تحديث واتساب بلس الازرق. الواتساب الأكثر شهرة، هو برنامج صالح للاندرويد ويستخدم لتنزيل واتساب أزرق ابو عرب للاندرويد، هناك إصدار عربي من واتس بلس الأزرق. تحميل واتس ازرق ضد الحظر, تحميل واتساب بلس ابو عرب للاندرويد مجانا, طريقة تحميل واتس اب بلس الازرق ابو عرب من موقعه الأصلي, منذو أيام تم تحديث اخر نسخة من تحديث واتس اب ازرق، والذي تمكن التطبيق من عمل دمج بين النسخ مثل الواتس الذهبي والواتس الاسود والواتس الاحمر وغيرة، نسخ واتساب ابو عرب الجديد يتم تحميل وتنزيل الواتس الازرق اخر اصدار من أفضل موقع لتطبيقات الأندرويد هذا والتي تميز بتنزيل العديد من البرامج الحصرية والتي يتم تحديثها دائما من قبل المطورين المهتمين بالواتساب.

تحميل تحديث واتساب بلس الازرق ابو عرب 11.26 اخر اصدار 2024

تحديث جديد لواتس اب بلس ازرق ابو عرب الاصدار الجديد يحتوي على الاتي :
تحديث قاعدة واتساب ابو عرب الى 22.2.10.73.
تحديث مبني على اصدار جوجل بلاي ستوري.
إصلاحات متعددة مثل تعطيل الميزة الجديدة من قام بحظرك.
تحسين ميزة النقر مرتين وهذي تجدها في واتس اب بلس الازرق ابو عرب فقط.
إصلاحات مشاكل الانهيار في المكالمات وتجدها نادرة في هواتف هواووي والايفون.

تحميل واتساب الأزرق أبو عرب تنزيل واتس ازرق ضد الحظر 2024

whatsapp +. تحميل تطبيق واتساب الازرق ابو عرب إحدى تطبيقات الأندرويد والذي يستخدم للمحادثات والدردشات، يستمتع الكثير من الأشخاص بتطبيق الوتس الازرق ابو عرب لما فية من خصائص وترفيه يجعله مميز عن غيرة من البرامج. تحميل واتساب بلس الأزرق ابو عرب 2024, تنزيل برنامج واتس اب ازرق ضد الحظر والهكر, من مميزات تطبيق بلاس واتساب بلو بانه يحتوي على العديد من الحمايات التي يحتاجها المستخدم مثل حمايته من الفيروسات وحمايته من تدخل اي رابط هكر لموقعه او لتطبيقه بشكل مباشر مما يؤدي الى خلل في التطبيق.

تحميل واتساب بلس الأزرق. إصدار جديد من واتس اب بلس الازرق ضد الفيروسات يتمتع برنامج واتساب الأزرق بالكثير من قطع الانترنت عن التطبيق. كذلك; تحميل تحديث تنزيل الواتس اب الأزرق اخر اصدار فيه من المميزات مثل إخفاء رسالة محولة او الرسائل ذات التواصل البعدي. download whatsapp blue apk, نسخة الأزرق بلس عربي, لتحميل واتساب بلس من أب تو داون يجب عليك الدخول عبر جوجل وكتابة موقع (gold-app-new)، والذي من خلاله يتيح لك تحميل كل النسخ الجديد في واتساب الذهبي والازرق واتساب يمكنك من استخدام كل المزايا وليست مميزات معينة فقط، تحميل واتساب الأزرق مجانا.

تحميل تطبيق واتساب بلس الازرق مجانا. تحميل واتس اب بلس الازرق بلس اخر اصدار يتيح لك تخصيص الواجهة الخاصة بالتطبيق بالكامل، كما انه، يقوم بتنزيل وتحميل اخر إصدار إذ أنهُ لا يسمح للإعدادات باختيار العرض المرئي فقد تم تحسين هذي الميزة لتصبح اكثر سهولة من قبل; تحديث واتس اب بلس الازرق تم بعد محاولات عديدة لتغيير الشكل القديم في التحديث الأخير وكذا يحب التنبيه لكل مستخدمي واتساب بلس بان يستخدموا النسخة الأخيرة من التطبيق لاحتوائها على مميزات تضاهي اكبر التطبيقات في مجال الأندرويد والأيفون.

تحميل واتساب بلس أبو عرب Whatsapp Blue. رابط تحميل تنزيل تحديث واتساب بلس ازرق من ميديا فاير جعل المستخدمين الذين يبحثون عن التطبيق وعن كيفية تحميل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار تتم بدون حظر، يعد برنامج واتساب بلس الأزرق من البرامج التي تملك الميزات الحصرية والتي تمنحك تحميل اخر اصدار من whatsapp plus apk. أفضل واتساب بلس ضد الحظر، تنزيل واتس اب بلس الازرق 2024, تحميل واتساب ازرق جديد ضد الفيروسات, تستطيع في هذا التطبيق من مراسلة الأشخاص وارسال الصور والفيديوهات ومراسلتهم عبر الصوت وتغيير الصوت عند الارسال وهذا عبر الدخول للمحادثات فيمكنك تغيرها والتمتع بإحداث المزايا.

واتساب بلس + ازرق ابو عرب. يمكنك من مشاهدة كل مواقع الويب عبر روابط تحميل واتساب الموجودة في التطبيق، يعمل بدون حظر، كذلك، من الميزات في تحديث واتساب بلس الازرق عدم ظهور الإعلانات ويعمل التطبيق على إخفاء مشاهدة الإعلانات، وتساب ازرق للاندرويد بدون اعلان، تستطيع من الواتساب الازرق المعدل من استرجاع المحادثات المحذوفة وكذا عمل مراسلات في ازمنة مختلفة يعني مثلا يمكنك من مزامنه جهات الاتصال وكذا ارسال الرسائل المجدولة بأوقات أخرى بحسب توقيتك للرسالة بالظهور.

تحميل واتس ازرق apk. تنزيل واتس اب ازرق 2024, تحميل واتس اب الأزرق بلس, وتس بلس ازرق, تحميل وتساب ازرق اي بي كه, تحميل واتساب الأزرق من uptodown, ميزة الترجمة الفورية واستخدام الثيمات وعمل مراسلات للأشخاص يصل الى اكثر من 300 شخص برسالة واحدة كل هذا تجده في الواتساب المتطور بلس الازرق. واتساب ازرق برو لديه من الخصائص ما تكفية لحماية بياناتك الشخصية ويجعلك تستخدم "واتساب بلس الازرق" بكل راحة واطمئنان.

تنزيل واتس اب الازرق ابو عرب 2024 تحميل تحديث واتساب ازرق Whatsapp Blue

تنزيل واتساب ازرق. تنزيل #واتس اب بلس الأزرق apk, تحميل واتساب الازرق برابط مباشر من media faire, يستخدم للتواصل مع الاخرين في نسخة هي الأفضل من بين جميع النسخ واتس ازرق مع لون جذاب يعطى للتطبيق، يمكنك تخصيص حالاتك بدون اي مشاكل حيث تم التخلص من جميع المشاكل التي كانت تتعلق بجميع الإصدارات السابقة. كذلك; تحميل تنزيل تحديث واتس اب بلس الأزرق, تحديث واتساب بلاس الأخير تم إضافة العديد من المميزات الجديدة مثل ميزة قص الفيروسات وهي ميزة متجددة وحصرية وتعمل على حماية التطبيق من اي تدخل خارجي يمكن ان يضر البرنامج.

تحميل واتساب ازرق 2024. لتحميل واتس اب بلس الازرق يجب ان تعرف ان التطبيق لدية بعض المميزات الرائعة والتي تَكمنْ في إخفاء حالة تسجيل الصوتيات في المحادثات، و يتيح لك إخفاء حالة الكتابة، وكذلك; واتساب بلس الاخضر 2024, يتبع المطور ابو عرب ازرق واتس اب ازرق، مميزات إضافية في هذا التطبيق تمكنه من انتشار التطبيق في كل بقاع العالم. قم بتحميل تطبيق لإرسال المرسالات في واتس معدل مع ملصقات جديدة مما يتيح لك نسخ وحفظ الحالات من أصدقائك المشتركين لديك.

تحميل واتساب بلس الازرق الاندرويد. تحميل وتساب ازرق جديد من موقع ويب مع عدم مشاهدة الإعلانات في التطبيق، في اخر إصدار تم إصلاح مشكلة الباك اب backup والتي تم زيادة المساحة لديها وجعلها تأخذ حيزا اكبر، هناك تفاصيل details في تطبيق واتساب بلس الأزرق ابو عرب تمكن مستخدمي الواتساب الأزرق من الإعجاب بالتطبيق مثل ميزة إضافة خاصية وخيار للإختيار بين الترجمه الفورية في التطبيق وترجمه google.

تحميل تحديث تنزيل واتساب الازرق. الوتس الازرق ابو عرب, تحميل وتساب الازرق بلس 2024, يسمح لك تحميل الواتساب الازرق من فتح اكثر من حساب في التطبيق مع دعم كأفة اجهزة الاندرويد والايفون وكذا هواتف الهواوي، يمكنك من إرسال اكثر من 100 مقطع فيديو في وقت واحد عبر تطبيق واتساب بلس الازرق الجديد، يسهل لك معرفة من الشخص الذي قام بتغيير صورة بروفايلة او صورته الشخصية. تحميل الواتساب الأزرق يتمتع بإصدار مناسب لجميع الفئات حيثُ يقوم بإضافة إمكانية الرد التلقائي على جميع الأرقام وجهات الاتصال التي لديك.

whatsapp blue 2024. واتساب بلو, تنزيل الواتس اب الازرق يتيح لك تحويل الفيديوهات الطويلة والقصيرة بنفس الصيغه وبنفس الطول وبدون تقطيع للفيديو، كذلك تطبيق واتساب بلس محمي ضد الحظر والفيروسات كما ان برنامج الواتساب الازرق بلس يسمح لك ولكل المستخدمين من تحميل story الحالة لإي شخص تريد. تحديث جديد لواتساب الازرق يخول لك من إرسال رسالة جماعيه لكل الاشخاص سواء كانت في المجموعات او الفردي، واتس بلس تحميل وتس اب بلس من اجل الاندرويد android.

تنزيل تحديث تحميل واتس بلس ازرق. الحديث عن تطبيق الواتس اب بلس الازرق، واتساب pro, يمنحك تحديث وتحميل وتنزيل واتس بلس ازرق ابو عرب 2024, تطبيق مشابهه لتطبيق حضرموت hadramiapp، والذي يعتبر تطبي قخاص بالمطور عمر او واتساب عمر والذي احتل مراتب عالية في مجال التطبيقات، تحميل مباشر لجميع نسخ واتساب بلس الأزرق ابو عرب من الموقع الأصلي والرسمي, في بداية المقالة تحدثنا عن نبذه تعريفية في عملية كانت هي الأفضل وهي تحديث التطبيق الخاص بالمراسلات والشات "واتساب الأزرق" الى احدث إصدار حيث يعد من أهم وافضل البرامج برمجياَ وفي أمان المستخدم والحفاظ على بياناته وخلق راحة عند استخدام التطبيق وزرع الثقة في الأشخاص الذين يتحدثون معه ويقومون بمراسلاته عبر برنامج ( واتساب بلس الازرق ابو عرب).

تحديث واتساب بلس الأزرق أبو عرب اخر اصدار تحميل تحديث الواتس الأزرق 2024 ضد الفيروسات APK

تحميل وتحديث واتس اب بلس الازرق. طريقة تنزيل الواتساب الازرق ابو عرب تتم من خلال النقر على الموقع الخاص بالمطور وبعد ذلك يتم اختيار الموقع بعد البحث علية عن طريق جوجل او منصة غوغل، لذا يعد تطبيق الوتس ازرق من ضمن افضل التطبيقات حيث لدية مميزات مهمه وممتازة، الواتساب تطور كثيراَ عن قبل حيثُ اصبح الان بإمكانك من عمل محادثات واتصالات صوت أو فيديو عبر الخدمة المتواجدة في التطبيق، كذلك; Download Whatsapp Blue Free, تنزيل تطبيق واتساب الأزرق مجانا, تحميل الواتس الازرق اخر اصدار مجاناَ, تطبيق واتساب تنزيل إخفاء الظهور الجديد وتنزيل برنامج الشات او داونلوود واتس اب بلس الازرق 2024, النسخة المتميزة هي الزرقاء حيث تختلف من ناحية الألوان وكذا الستايل المخصص للتطبيق. كما انه; تنزيل تحديث واتس بلس ازرق نسخة معدلة من التطبيق الرسمي.

تحديث واتس اب بلس الازرق 2024. نسخة الازرق واتساب ابو عرب هو من زينه البرامج التي تقدم للأشخاص وللعالم ككل، لتحميل النسخة الزرقاء من واتساب بلس في جميع إصداراته مثل ميزة تخصيص الثيمات وتنزيلها من الموقع الخاص بإبو عرب، يستخدم واتساب بلس العديد من البرمجيات التي تعمل للتطبيق وهي لتفادي حدوث المشاكل والتي لا تظهر بكثرة للمستخدم فعن تطبيق الواتس الازرق بدون حظر يأتي بديل للنسخة الرسمية, تحميل واتساب بلس الازرق بديل الرسمي, تنزيل تطبيق الواتساب الازرق بجانب الرسمي.

رابط تحميل واتساب بلس الازرق. التطبيق يعمل ضد الحظر وضد الهكر وضد الفيروسات، التطبيق لا يسمح بدخول الى ملف ضار للواتساب، تطبيق واتس اب بلس الازرق يتيح لك قص الفيروسات وتفاديها عند محاولة الهجوم على المحادثة التابعه لك او اكتشاف الفيروس عن بعد. كذلك; whats plus 2024, تحميل واتساب الازرق بلس من موقع موثوق، برامج متاحة كثيرة للشات ولكن مثل برنامج واتس اب لن تجد في قوته وجودته، يمكن من خلال الواتساب ترسل الصور بدقة عالية وجودة قوية، كما تستطيع تنزيله مجاناَ من متجر جوجل ستور او من موقع واتساب جديد الذهبي والذي حاول التخصص في مجال التطبيقات والتي تعمل دائما على الفائدة من مراسلات الأصدقاء والاصحاب وغيرة من الفوائد في البرنامج.

تنزيل الواتس الازرق بدون إعلانات. تحميل نسخة الواتساب الأزرق بدون وجود إعلانات هي تعتبر من الميزات التي لا تتواجد في بعض الـ apps. من المميزات التي يتمتع بها التطبيق هي خيار النص التفجيري والتي تمت إضافته في التحديث ما قبل الاخير، تنزيل واتس ازرق ابو عرب، تم إضافة الكثير من الخطوط والألوان حيث يمكنك الان وحصريا من تفعيل الحالات وخيارات النصوص الفاخرة، وتساب ازرق له ميزات جديدة مثل كاسر البروكسي في بي ان، مع إمكانية إخفاء صحين الاستلام وكذلك ميزة جاري الكتابة يمكنك إخفائها.

تحديث واتساب بلس الأزرق ابو عرب apk. يتميز في الحماية والخصوصية، في الثيمات، الشاشة الرئيسية، هناك أيضا شاشة المحادثة، الإضافة الجديدة إضافة الفيروسات، تفعيل وتعطيل الاشعارات، يمكنك أيضا من الرد التلقائي، نسخ واستعادة الدردشات، والكثير من الايقونات الخاصة بالتطبيق. كذلك; تحميل whatsapp , تنزيل واتس اب plus, تحديث واتساب بلس whatsapp plus 2024 lastes vrison.

تحديث الواتس الازرق ضد الحظر. يعمل مثل تطبيق الواتساب للاندرويد عربي هذا التطبيق لدية البار العلوي وتستطيع من خلال هذي الخاصية من تغيير لون البار العلوي او السفلي مع إمكانية إخفاء صورة الشخص في شاشة المحادثة. تحميل واتس اب بلس الأزرق للأندرويد يعمل بشكل طبيعي وكذلك يستخدم مع الايفون في افضل حالاته.

مميزات واتساب بلس الازرق اخر اصدار و الإضافات الجديدة في واتس اب بلس 2024

وتس بلس ازرق ابو عرب. تميز بعدة إضافات جديدة ومختلفة عن باقي تطبيقات الجوال وتطبيقات واتس اب الذهبي بلس، تنزيل تحميل تحديث واتس بلس الازرق ابو عرب تميز بأكثر من ميزة رائعة. كذلك; whatsapp blue plus apk; مميزات تحديث الواتس الازرق بلس ابو عرب اخر اصدار من هنا :

  • اصدار النسخة تم تحديثها مؤخرا والى افضل نسخة في الماركت.
  • تطبيق يعمل بحماية وضد الحظر والفيروس.
  • إضافة جديدة وهي مكافحة الفيروسات من داخل التطبيق.
  • ميزة لإخفاء ازرار التحميل للحالات وتجدها في إضافات الازرق والخصوصية.
  • في واتس بلس الازرق 2024 يمكنك تفعيل او تعطيل الإشعارات عن مشاهدتك للحالات.
  • يتيح لك ترجمة النصوص او الكلمات مباشرة من داخل الدردشة للمجموعات او الخاص.
  • تستطيع الان معرفة الرسائل المرسلة عن طريق إظهار الاشعارات.
  • إصلاح العديد من المشكلات مثل الانهيار عند الترجمة وهذا يحدث في بعض الأحيان فقط.
  • إصلاح وتحسين خاصية تسجيل الاصوات في بعض الأشكال والاستايلات عند تغييرها.
  • هناك في الواتس الازرق ابو عرب يمكنك من تنظيف الواتساب وذلك عن طريق الضغط على ايقونة تنظيف التي تمت إضافتها مؤخرا وتعمل على مسح الملفات التي لا تحتاجها.
  • حصريا الان يسهل لك تطبيق واتساب بلس ابو عرب من إخفاء رسالتك وذلك لمدة اربعه وعشرين ساعه 24، او لسبعه ايام 7، او لاكثر من تسعين يوم 90.
  • تم إصلاح المشكلة المتعلقة بالرسائل المرسلة من قبل اي شخص في الجروبات.
  • إضافة افضل ميزة وهي لحماية واتس اب بلس ازرق ضد الحظر وضد الهكر والفيروسات ولمنع دخول اي فيروس للتطبيق.
  • تحسين خيار وميزة النص التفجيري اصبح بإمكانك الان من كتابة النص التفجيري بنفسك وإرسالها.
  • المؤثرات المتساقطة تم تعديلها وتحسينها في التحديث الأخير من واتس ازرق بلس 2024.
  • تنزيل ملصقات جديدة للتطبيق تابعه للمطور ابو عرب.
  • في واتس اب الازرق تستطيع تنزيل حالات اصدقائك او التعليق عليها.
  • مسح المخلفات في واتساب بلس وتم إضافة ايقونة خاصة به لمحو الـ files في التطبيق.
  • تسهيل عملية إرسال الرسائل في وقت يتم تحديده من قبل المستخدم وتسمى هذي العملية بـ جدولة الرسائل.
  • يمكنك التغيير في الصوت من خلال الدخول الى إضافات وتس بلس الأزرق ومن ثم المحادثات والنقر على الثلاث الازرار التي في اقصى اليسار والنقر على تسجيل صوتي.
  • تم إضافة خيارات متعددة لقص الفيروس بشكل كامل.

تحميل واتساب بلس الأزرق للاندرويد تنزيل واتس بلس ازرق ضد الحظر للأندرويد تحديث واتس اب بلس الأزرق للأندرويد والايفون

تحميل واتس اب بلس الازرق للأندرويد. التحميل السريع الفعّال للاندرويد يتم عن طريق الضغط على زر التنزيل ومن ثم سيتم تنزيل واتساب بلس ازرق أندرويد اخر اصدار، التطبيق يعمل مع الأجهزة من إصدار 4.2 وما فوق هذا التطبيق مصمم من شركة واتساب اب ان يعمل مع كل الأنظمة التي تدعم الاندرويد والايفون. كذلك; تحميل واتس اب بلس يتم تنزيل الملف بصيغه apk، ومن ثم يتم تثبيت تطبيق واتساب بلس الازق ابو عرب من الهاتف المحمول.

تنزيل واتساب بلس الأزرق ضد الحظر. يستطيع هذا البرنامج من فتح الحسابات المتعددة ولإكثر من مستخدم ففي هذا التطبيق يساعدك من تخطي عملية الارسال البطيئة فهو يقدم خدمة سريعة وفعالة ومتميزة دوما. كما انه; Download Whatsapp Blue Plus Apk, تنزيل تطبيق الوتس الازرق ضد الحظر يجعلك تستمع بة من خلال إشعارك بكل جديد او في حال ارسال احد الأشخاص رسالة يتم إشعارك بذلك.

تحديث واتساب الازرق للأندرويد والايفون مجاناَ. ساهمت شركة ايفون وشركة الاندرويد في تعزيز تطبيق الواتساب الأزرق بلس والذي يعد هو الواتساب ال1ي من خلاله يتم التواصل والتي عملت الشركات على اتخاذه وسيلة لأرسال الملفات والمستندات وكذا توفير الوقت والجهد والمال في ارسال الوثائق وجعله تطبيق ذكي وممتاز عالمياَ ويثق بة جميع المستخدمين لهذا التطبيق الأكثر من رائع.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-