تحميل واتساب الكاسر V32 اخر اصدار KBWhatsApp تنزيل تحديث واتس اب الكاسر الأحمر والأسود والازرق والذهبي ضد الحظر 2024

واتساب الكاسر تحميل واتساب الكاسر اخر اصدار v32 ضد الحظر kbwhatsapp تنزيل واتس اب الكاسر الأسود تحميل واتساب الكاسر الأزرق 2024 تنزيل واتساب الكاسر الأحمر ضد الفيروسات تحميل تحديث واتساب الكاسر الذهبي الجديد 2024 احدث إصدار APK

kbwhatsapp. واتساب الكاسر يقدم خدمة فورية لمراسلات بين تطبيقات الاندرويد، الكاسر الأسود سمى كاسر وذلك نسبة لصاحبة المطور والذي طور كذلك ثلاث نسخ من واتس اب بلس المطورة وهي إحدى النسخ الخفيفة لعملية التراسل بين البرامج التي تعمل بنظام التشفير التام في الرسائل التي يتم إرسالها للهواتف الاندرويد او الايفون او الهواوي وغيرها، تحميل واتس اب الكاسر لدية اكثر من نسخة يمكنك تنزيلها من الموقع الخاص بـ الكاسر واتساب او اي موقع يقوم بنشر التحديثات الأخيرة لنفس التطبيق.

تحميل واتس اب الكاسر apk. وتس الكاسر المطور يشاركك المواقع عبر الدخول الى ميزة التصفح الفوري في التطبيق، يساعدك في نشر الواتساب عن طريق زر المشاركة في اخر الخصوصية في البرنامج. كذلك; برنامج واتساب الكاسر kbwhatsapp, تنزيل تطبيق واتس اب الكاسر الأزرق يعطيك الصلاحية في تغير الاعدادات الجديدة في التطبيق من خلال الدخول الى إضافات الكاسر وتعديلها بنفسك، ميزات واتساب الكاسر تعددت فمنها انه يخبرك عند وصول إشعار لديك تم إرساله من احد اصدقائك او غير صديق لك. تحميل واتساب الكاسر برابط مباشر من اب تو داون.

تنزيل تحديث تحميل واتس اب الكاسر الازرق, ازرق الكاسر,احمر الكاسر,ذهبي الكاسر,اسود الكاسر,   تنزيل واتساب الاسود الكاسر, واتساب الكاسر الاحمر, واتس اب الكاسر الاحمر والازرق والاسود والذهبي اخر اصدار, واتساب الكاسر 2024

تنزيل واتساب الكاسر اخر إصدار. أحدث تطبيق تم تحديثه قريبا ليناسب كل الأوضاع حيث يقوم بعمل إخفاء لكل الرسائل المؤرشفة، كما يتيح لك استخدام الفيسات متى تشاء. كما انه; تنزيل وتحميل واتس الكاسر الجديد من موقع الرسمي لأنه يعمل على تحديث يومي جديد للاندرويد. كذلك; واتساب الكاسر للاندرويد يسمح لك بفتح اكثر من حساب على تطبيق واحد، يسهل لك تحسين عمليات المراسلة مع جميع الأشخاص المتصلين بك. تحديث واتساب الكاسر 2024 احدث اصدار له مميزاته الخاصة مثل ان يكون مثلا ضد الحظر وضد دخول الى فيروس الى الهاتف المحمول.

تحديث واتساب الكاسر الأحمر والازرق والذهبي والاسود 2024. قم بـ تحميل الكاسر واتساب تنزيل النسخة السوداء KBWhatsApp+2، افضل نسخة من نسخ وتساب الكاسر 2024، في نص المحادثات يمكنك تغيير نبرة الصوت في التسجيل والميزة الحديثة في تحميل برنامج واتس اب الكاسر، عدد الاحرف في الحالة يساعدك في كتابة الكثير من الحالات وإظهارها على بروفايلك الخاص، هناك الإضافات المتطورة في هذا الواتس الكاسر انه يقيم لك التطبيق في عدة خصائص تم إضافتها للتطبيق مثل معرفة الأشخاص القريبين منك في خدمة هي الاجدد في البرنامج.

تحميل تحديث واتس اب الكاسر اخر اصدار v25 ضد الحظر المؤقت تنزيل تحميل واتساب الكاسر 2024

تحديث قاعد واتساب الكاسر إلى 2.22.11.75.
الان و حصريا يمكنك واتس الكاسر من تحميل رموز تعبيرية جميلة مخصصة بنقرة مزدوجة لكل دردشة شاشة المحادثة.
يمكنك التطبيق من إضافة خيار لتعطيل النقر المزدوج في الاعجاب داخل واتساب الكاسر الاسود.
تستطيع الام من تنزيل رموز بجوار اسم مالك المجموعة لمساعدتك في معرفة من يملك المجموعات.
يمنحك واتساب الكاسر الاحمر و الازرق من الضغط مرتين على الرسالة لعمل لايك.
اضافة رسالة تأكيد قبل نشر صورة او الفيديو الاستورى .
في تطبيق واتس اب الكاسر من أظهار للمتصلين أنك لست متصلاً بالإنترنت.
الكثير في تحميل واتساب الكاسر يمكنك زيارة الموقع لمعرفة التفاصيل.

تنزيل تحديث واتساب الكاسر 2024 اخر KBWhatsApp تحديث برابط مباشر v22 download kbwhatsapp apk

تحديث قاعد واتساب الكاسر إلى 2.22.10.73.
يمكنك تفعيل الرموز التعبيرية المخصصة بنقرة متعددة لكل محادثة شاشة الدردشة> 3 نقاط.
واتس اب الكاسر يضيف للتطبيق خاصية لتعطيل النقر المزدوج للإعجاب.
الان في تحديث تطبيق واتساب الكاسر الوردي إضافة مشاركة جهة اتصال اي شخص.
افضل إصدار من تطبيق KB2WhatsApp الاصفر و الذهبي والوردي و الاحمر يعمل ضد التعليق و ضد التهنيج و حتى لا يقدر أي شخص من حظرك على واتس اب اخر.
يمكن التطبيق من تغيير صوتك داخل وتساب الكاسر خلال الإعدادات واختيار الصوت الذي ترغب بة.
الان تستطيع الضغط مرتين على الرسالة لعمل لايك LIKE.
يسمح التطبيق أظهار للمتصلين أنك لست متصلاً بالإنترنت حالياَ.
يمكنك بسهولة تغيير نغمة الرسائل إلى النغمة المفضلة لديك من خلال إعدادات تطبيق وتس الكاسر الاسود و الابيض.
يساعدك تطبيق KBWhatsapp Alkasir باخفاء الـ الرسالة من الأرشيف.
تحميل و تنزيل و تحديث واتساب الكاسر Black Alkasir اخر اصدار يمنحك كتابة أكثر من 800 حرف حسب الحالة.
اضافة خيار الترقمة الفورية لتمكنك من تغيير اللغة التي تريدها تلقائيًا من خلال المحادثات.

تحميل تحديث واتساب الكاسر v17 اخر اصدارkbwhatsapp تنزيل واتس اب الكاسر 2024 ضد الحظر

تحديث قاعدة واتساب الكاسر 2.22.10.73.
حصريا إضافة خاصية تحديد الرموز التعبيرية للنقر المزدوج للإعجاب / التفاعل (إضافات الملكي > شاشة المحادثة> حدد رمز تعبيري للنقر المزدوج للتفاعل).
إضافة اللغة البنجابية وهي من اصعب اللغات في العالم وتم إضافتها.
تم تفعيل ميزة الاستماع الى التسجيل الصوتي في الخلفية في الشاشة.

تنزيل واتساب الكاسر 2024 KBWhatsApp تحميل واتس اب الكاسر alkasir تحديث وتحميل واتس الكاسر اخر اصدار

تنزيل وتساب الكاسر. الواتساب الأكثر تنزيلا في الآونة الأخيرة فقد تم تحديث ما يقارب من 15 تحديث من إصدارات وتس كاسر الذهبي حيث تم في الإصدار الأخير من تجديد الايقونات، وكذلك، الواتس المعدل الأفضل في تطبيقات السوشيال ميديا من لأنه يعمل على مراسلة كل الناس بشكل احترافي ومتميز فقد اضيف للتطبيق بعض ميزات التطبيقات الكبرى مثل واتساب عمر وغيرة، dowmload whatsapp alkasir, تحميل واتساب الكاسر اسود للاندرويد هو نسخة من بين افضل النسخ في تطبيقات الكاسر الذهبية والاحمر وغيرهم من التطبيقات.

تحميل واتساب الكاسر 2024. كاسر plus, وتحميل تطبيق واتس اب الكاسر الأحمر يتيح لك إضافة خاصية التواصل مع رقم غير معروف وهي ميزة ذكية في التطبيق وتجدها دائما في الناحية اليسرى من التطبيق وتتم من حول الضغط على الثلاث النقاط في الأعلى وإظهار الخاصية ويتم استخدامها وتجربتها مع اي رقم ليس مسجلا في قائمة الأرقام المتواجدة لديك في هاتفك الذكي، تنزيل الوتس الازرق الكاسر الذهبي نسخة هي عائلة من افضل برامج العالم لأنها توفر للمستخدم عدة خواص وإمكانيات يمكن ان يستخدمها في الهاتف تعمل على توفير احتياجات الأشخاص وتعطيهم تحفيز لتحميل تطبيق واتساب الكاسر.

تحميل واتس اب الكاسر الازرق KBWhatsApp تنزيل تحديث واتساب الكاسر ازرق apk تطبيق واتساب الكاسر الازرق للاندرويد

واتساب الكاسر الازرق kbwhatsapp. ازرق كاسر واتساب تحميل, تنزيل واتساب الكاسر ازرق بدون حظر, يساعدك في تنزيل جميع الثيمات من متجر جوجل بلاي كما يعمل واتس الكاسر على تشغيل اكثر من رقم على هاتفك الذكي، يجب ان يكون هاتفك أندرويد او ايفون لأنه يعمل على كل الهواتف التي لديها اخر اصدار من شركة جلاكسي او ايفون او غيرة من الشركات التي تدعم خدمة واتس اب الكاسر ازرق. قم بتحميل واتساب الكاسر الازرق اخر تحديث من الموقع الرسمي kimods.

واتساب الكاسر ازرق blue ضد الحظر 2024. واتساب ازرق pro الكاسر يشبه تطبيق واتساب بلس الأزرق ابو عرب لانه يحتوى على نفس الاعدادات التي تضم التطبيقان لانهم نفس النسخة ولديها بعض المميزات المتشابه، احدث واتساب ازرق هو الكاسر ازرق تنزيل, واتساب kb, تحميل واتس بلس الكاسر الأزرق اخر إصدار.

تحميل واتساب الكاسر الاسود KB2WhatsApp تنزيل واتس اب الكاسر الاسود 2024

واتس اب الكاسر اسود. kb2whatsapp, نسخة سوداء من تطبيق الاسود الكاسر تنزيل, تحميل واتساب الاسود ضد الحظر, اخر نسخة حديثة كانت في التحديث الأخير، فيه خاصية جديدة وهي إمكانية كتابة اسم الجروب او المجموعة في وتس الكاسر الأسود اخر اصدار الى اكثر من 40 حرف، مع تسهيل عمل إشارة الى شخص في المحادثات الجماعية او المحادثات الفردية عبر ميزة @، تنزيل وتس كاسر 2024 الأخير ضد الحظر، واتس اب الكاسر المميز بنجمة وستار لأنه تطبيق عملي ويحتاج الدعم لانه يعمل على ارسال الكثير من الصور دفعه واحدة وتصل الى اكثر من 120 صورة.

تحميل وتنزيل وتحديث واتساب الكاسر الاسود. الكاسر الأسود تطبيق له نسخة مشابها مثل واتساب الاسود الذهبي بلاك ضد الحظر هو برنامج شبيه له بالألية ولكن يختلف في المميزات والخصائص في كل تطبيق فمثلا تطبيق الواتساب الاسود الذهبي الكاسر هو تطبيق متطور ومبني على احدث اصدار وقوي ولكن الشهرة الواسعة لواتس الذهبي الاسود واسعه ومتعددة الأطراف فقد جمع التطبيق ما يقارب 6 مليون تحميل خلال 2024 لاحتوائه على افضل خدمة; تحميل واتساب الكاسر بلاك.

تحميل تطبيق واتساب الكاسر الاحمر KB3WhatsApp تنزيل واتس اب الكاسر احمر تحديث واتساب الكاسر الاحمر برابط مباشر uptodowm

تحميل واتساب الكاسر الأحمر 2024. احمر وتس كاسر الاحمر, تنزيل وتحميل واتس اب الكاسر الاحمر ضد الفيروسات، تم فية إصلاحات كثيرة منها مشكلة انهيار برنامج الأحمر واتساب لان في التطبيق العديد من الاكواد المستخدمة في وتس الكاسر احمر للاندرويد والايفون, تم إصلاح التطبيق وتطوير وتحسين بعض الخصائص مثل تقوية الأمان وجعله اكثر أمانا من ذي قبل. كذلك; تحديث واتساب الكاسر 2024 اخر اصدار تحديث يومي لجميع النسخ وتس الأحمر الملكي للاندرويد هي نسخة متطابقة مع واتساب الكاسر، يعتبر واتس اب الكاسر احمر جديد هي الاحدث بين واتساب بلس plus كاسر وتحميل النسخة الأخيرة تمت فيها تحسينات يجب تنزيل التطبيق لمعرفة كل الإضافات الجديدة.

رابط تحميل وتنزيل واتساب الكاسر احمر بلس kb3whatsapp, تنزيل النسخة الحمراء من واتس الكاسر الاحمر برابط مباشر اتاحت لكل المستخدمين فكرة التنزيل المستمر للتطبيق من حيث القوة التي يتمتع ها التطبيق. كذلك; واتساب الأحمر الجديد من برنامج الواتساب الأحمر الكاسر استخدمت فية الدمج وجدولة الرسائل التي تعمل بتقنية التشفير التام وكذا المراسلة الأمنه في التطبيق. تحديث وتساب الكاسر الاحمر apk, منذو أيام قام المطور بتحسينات في التطبيق مثل جعله يلائم ويناسب جميع الألوان فقد تم تصنيف التطبيق من بين أوائل التطبيقات التي يتم تنزيل بكثرة في السنوات الأخيرة.

تحميل واتساب الكاسر الذهبي للاندرويد مجانا برابط مباشر KB4WhatsApp تنزيل تحديث واتس اب الكاسر ذهبي بلس اخر اصدار 2024

تحميل وتنزيل واتساب الكاسر الذهبي kb4whatsapp. والذهبي الكاسر تنزيل, تحديث تطبيق وتس الكاسر ذهبي هي إحدى نسخ الواتساب المعدلة والمتميزة في عصر التطبيقات الذهبية والأكثر انتشاراَ وشهرة في الأعوام القليلة السابقة واللاحقة. كذلك; تنزيل الوتساب الذهبي نسخة الكاسر والتي تتمتع بانها نسخة يستخدمها ذوي الاعمال لانه تطبيق رائع ويتيح لكل رجال الاعمال استخدامها لاحتوائه على تسهيلات مثل واتساب اعمال المتطور والذكي، نسخ وتساب كاسر ذهبي 2024 تعمل على خيارات كثيرة أهمها انه تطبيق يساعدك في إرسال فيديوهات تصل مدتها الى اكثر من 60 دقيقة اي ساعه، الذهبي بلس الكاسر المطورة إصدار v25 أعطت للتطبيق شكل رائع وملموس لدى مستخدمي واتساب.

تحديث واتساب الكاسر الذهبي للايفون مجانا وبدون حظر. يساهم هذا البرنامج الشهير في تغيير الوضع الليلي وايضا تعديله الى وضع النهار عبر الايقونة المتواجدة في اعلى تطبيق واتس الذهبي كاسر. كما انه, واتساب الكاسر gold هي نسخة ذهبية متطورة دائما تقوم بتغير الايمويجي الخاصة التي تريدها، هناك الكثير ممن يستخدمون واتساب الذهبي الجديد لوجود خاصية الزر العائم مع العلم بان هذي الخاصية تتواجد على وتس الكاسر.

مقارنة بين تطبيق واتساب الكاسر و تطبيق الواتساب العادي

واتساب الكاسر. تحميل واتسب الكاسر هي نسخة معدلة من التطبيق واتساب الرسمي والذي يعد هو اول تطبيق اخضر وهي نسخة خضراء وتتمتع بخصوصية عالية وتشفير تام بين جميع المستخدمين، لها عدة تحديثات حيث بلغ عدد المستخدمين لوتساب الرسمي ما يقارب 30 مليون مستخدم والأرقام كل يوم في تزايد، تطبيق وتس الكاسر هي نسخة تمت فيها إضافات عديدة ففي النسخة الأخيرة قام المطور بعمل تجديد لكل التطبيق من حيث تحسينات وتم بناء التطبيق على إصدار جوجل بلاي.

واتساب العادي. هذا الواتساب وهو المعروف بـ WhatsApp الرسمي، له نسخة واحدة فقط وهي النسخة التي بدأت شهرة الواتساب، تطبيق يحاكي الرسائل الكتابية ويرسلها الى السرفر الخاص بالتطبيق ومن ثم تقوم بعملية معالجة دقيقة ومشفرة للرسائل والوسائط والمكالمات والصور وغيرها، تطبيق واتساب العادي يمكنك تحميلة من المتجر الخاص google play store.

مميزات واتس اب الكاسر KBWhatsapp

  • نسخة مبنية على الإصدار الأخير من واتساب الرسمي الأخضر.
  • النسخة تعمل بدون حظر وضد الفيروسات.
  • ميزات كثيرة، منها : تحسين شكل التطبيق، رد تلقائي مباشر، ارسال لرقم غير موجود، ارشفة المحادثات.
  • تطبيق الواتساب الكاسر 2024 له خصوصية قوية في فصل الدردشات عن الرسائل الفردية فيمكن ان تراسل شخص بعيدا عن الجروب في محادثة خاصة.
  • تحسين الصفحة الرئيسية للتطبيق فأصبح ذو واجهه وستايل متطور وجديد.
  • وجود نسخة الكاسر تنزيل تتيح لك عمل تحويل لعدد كثيرة من الرسائل كما في واتساب ادم.
  • تحميل واتساب الكاسر بجميع النسخ هي أمنه وذكية وتعمل بدون مشاكل ومستخدمة للاندرويد وجميع الجوالات.
  • وتس الكاسر تم فيها إصلاح المشكلة القائمة على تنزيل الوسائط وكانت في الإصدارات السابقة وتم حلها في اخر اصدار.
  • طريقة تثبيت تطبيق واتساب الكاسر وفتح اكثر من حساب بنفس تطبيقات السوشال ميديا.
  • يعطيك نسخة جديدة وفعالة وتعمل 100 % ضد الحظر، الأن قم بتحميل احدث نسخة من وتس الكاسر.
  • تم إضافة العديد من الإضافات و التحسينات على واتس اب الكاسر 2024.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-