تحميل واتساب الاسود ضد الحظر تنزيل واتس اب اسود ابو عرب Whatsapp Black تحديث واتساب الذهبي بلاك 2024

تحميل واتساب الأسود أبو عرب

واتساب الأسود. تحميل واتس اب الأسود, تنزيل واتساب الذهبي بلاك، واتس اب WhatsApp Black - تحميل واتساب الأسود أبو عرب, تحديث وتس اب بلاك اخر اصدار. هو التواصل مع الاخر هي خدمة المراسلات الفورية الأكثر انتشاراَ هذي المرة سنقدم لكم موضوع جديد فيه شيء مختلف عن ما سبق في ذكر "واتساب الأسود" يعتبر من أهم التطبيقات النارية الجديدة والتي يبحث عنها الناس; whatsapp black 2024, تحميل وتس اسود, تنزيل واتس اب أسود، تحديث الواتس اب الأسود ضد الحظر والهكر, هو تطبيق يعمل بدون حظر وضد الفيروسات كما انه يقوم بمراسله الأشخاص الذين تود الحديث معهم في هذي الخدمة "واتس اب الأسود"، واتساب الذهبي بلاك هو برنامج يحمل الكثير من الميزات الأساسية في الواتساب وهو تطبيق من إخراج وتصميم المطّور ابو عرب حيثُ وكما نعلم بان معظم التطبيقات الحديثة التي غزت السوشيال ميديا كلها تتبع أبو عرب.

تحميل واتساب الأسود 2024. هو نسخة معدلة من الواتساب الأصلي ويحمل العديد من الميزات المتميزة في كل المجالات فهو يقدم أفضل خدمة للعالم من حيث المراسلة الامنة، تطبيق واتس اب الأسود. تنزيل واتساب الأسود, يعد من التطبيقات التي بإمكانها فتح أكثر من حساب في تطبيق واحد. كذلك; وتس الذهبي بلاك يعمل على تغير الأصوات من الوضع الطبيعي الى الوضع الذي تريديه من حيث تغير الأصوات، تحسين في المظهر وشكل الستايلات الى احدث شكل رائع وممتع.

تحميل واتساب الأسود 2024, واتس اب الذهبي بلاك اخر اصدار, تنزيل واتس اب الأسود WhatsApp Black ضد الحظر, Whatsapp Black,تنزيل واتساب بلاك whatsapp black 2024,تحديث واتساب الأسود مجاناَ, WhatsApp Black Free, تحميل واتس اب الذهبي بلاك, Whatsapp Black Plus,تحديث وتس اسود ضد الحظر, طريقة تحديث واتساب الأسود ضد الحظر,شرح تحميل تحديث واتس اب الأسود 2024, تحميل واتس اب الأسود برابط مباشر, تنزيل واتساب الأسود Up todown, تحديث واتساب الأسود WhatsApp Black Dark Mode ضد الحظر,    تحميل واتساب الأسود ضد الحظر, تنزيل واتس اب اسود ابوعرب Whatsapp Black, تحديث واتساب الذهبي بلاك 2024, واتساب الأسود, وتس اسود, واتساب بلاك, واتس بلس اسود

تحميل واتساب بلاك الذهبي. تحميل تحديث واتس اب الأسود اخر اصدار, ما يميز هذا التطبيق انه يحتوي على ادق التفاصيل الجديدة التي لا يحملها أي واتساب جديد في السوق الالكترونية. كما انه; واتس Black, تحميل واتساب اسود للاندرويد مجانا, تنزيل واتس اب اسود ضد الفيروسات; whatsapp black 2024.

ما هو واتساب الأسود 2024 ؟

تحميل واتس اب الأسود ; تنزيل واتساب الأسود

واتس اب الأسود. هو تطبيق application جديد new يعمل على مراسله الفورية It works on instant messaging كما انه برنامج جديد بلون جديد وشكل وستايل متجدد نادر الوجود قوي البرمجة جديد المظهر عملي قوي صلب لا يتأثر بالفيروسات ضد الحظر. تحميل واتساب اسود 2024, يعد من ضمن سلاسله التطبيقات التي ظهرت مؤخراَ في مواقع الويب حيثُ يقوم التطبيق بمراسلة الأشخاص الذي يملكون خدمة واتس اب الأسود.

تنزيل واتس اب الأسود 2024. واتساب الملكي الاسود, وتس اسود, تنزيل الواتس الأسود, تحديث واتساب الأسود, تنزيل واتساب الأسود ضد الفيروسات, يعمل على جدولة المواعيد التي تختارها وتجدولها ليظهر بعد ذلك إشعار بالرسالة التي تمت جدولتها.

Whatsapp Black Dark. واتساب بلس الذهبي الأسود, وتس اسود بلس اخر اصدار, واتساب اسود دارك ضد الحظر, يحتوي على العديد من الإضافات والإصلاحات التي لم يتم إصلاحها في بعض التطبيقات، كما يستطيع هذا التطبيق من التواصل مع العالم الخارجي من حيث تقنية الفيديو وخدمة الرسالة الصوتية وكذا إمكانية ارسال الية روابط تحميل واتساب الأسود أبو عرب.

لماذا واتس اب الذهبي بلاك اخر اصدار؟

واتساب بلاك. تحميل واتس اب بلاك ضد الحظر, وتس اسود ذهبي يعتمد على أمن وامان المتابع وكل من يقوم يـ تحميل واتساب بلاك 2024, تطبيق واتس اب اسود من البرامج التي يتيح لك تغير الفيسات في التطبيق وتغير شكل الحالات وتنزيل الحالات الجديدة كما يقوم بتغير إعدادات الامن والأمان وجعله قوي وضد الفيروسات, وتس اب الأسود هو تطبيق مطور من الواتساب الرسمي الذي هو تابع لشركة واتساب، تحميل واتساب الأسود للايفون, تنزيل واتس اب الأسود مجانا. طريقة تحميل واتساب الأسود يمكنك ان تقوم بها من الدخول لمنصة جوجل والبحث والتحميل بكل سهولة.

لأنه واتساب اسود ضد الحظر. لأنه تطبيق جديد اسود ضد الفيروسات, لأنه واتس اب اسود 2024, تحديث الواتساب الأسود, تحديث الوتس الأسود. يتمتع هذا التطبيق بقوة الأمان والاستخدام الأمن الذي قام المطور بتحديثها في اخر تحديث له; تنزيل وتساب اسود 2024, واتس اب اسود للاندرويد.

تنزيل واتس اب الأسود WhatsApp Black ضد الحظر

تنزيل واتساب الأسود apk ; تنزيل الواتس الأسود 2024

تنزيل واتساب الذهبي بلاك. واتساب بلاك يسمح لك بتحميل الثيمات الجديدة من خلال التطبيق كما يمكنك ان تقوم بتغير الثيم عن طريق ملف على ذاكرة الهاتف، التنزيل الجديد في الإضافات المتقدمة التي اضافها الواتساب الأسود تتثمل في كيفية استعادة ثيم وكيفية عرضها. ومن هنا نستطيع ان نقوم بإن تحديث واتس اب بلاك أبو عرب عمل على إعادة ضبط التطبيق وأعاد التطبيق للبرمجة الأصلية التي يتعامل بها جميع المبرمجون، حاول المطور في اخر تحديث لواتس اب الأسود 2024 بان يعدل الإعدادات الجديدة وان يضيفها للتطبيق بكل سهولة.

تحميل تحديث تنزيل واتساب الأسود. واتساب اسود, الأسود وتس اب الجديد, تحديث الواتساب الجديد ضد الحظر, في هذا الواتساب الأسود الجديد قام المطور بعمل تحديث للخصوصية ولسياسة التطبيق من حيث إضافات بعض التنبيهات وكذا التحسينات المباشرة والتي تضيف خصوصية جديدة وأمان رائع لا مثيل له.

واتساب الأسود أبو عرب. وضعيه دارك مود dark mode وهي تغير في الوضعية ما بين الليل والنهار, تنزيل واتساب الأسود 2024, برنامج واتساب الأسود اخر تحديث من الموقع الرسمي لـ واتساب الذهبي بلاك، تحميل واتساب الأسود الإصدار الجديد, Whatsapp Black, يجب ان تقوم بتحميل تطبيق واتساب اسود مثل واتساب الكاسر الأسود الذي تربع على عرش قائمة واتس اب الأسود من حيث الإصدارات الجميلة التي يقدمها.

تنزيل واتساب الأسود اخر إصدار ضد الحظر. يعتبر اهم تطبيق وتم في هذا التطبيق تغيير لون وشكل الايقونة الخاصة بالتطبيق فأصبحت لونها كـ الذهبية وهي من أضخم وأكبر التطبيقات روعه وهذا على مدى قوة وصلابة التطبيق. كما انه; واتس اب بلاك الذهبي افضل تطبيق ضد الحظر, تنزيل واتساب بلاك whatsapp black 2024, من التطبيقات التي حاولت ان تنجح وفعلا نجحت في ضم الكثير والملايين من الذين يقومون بتحميل هذا البرنامج الممتاز.

تحديث واتساب الأسود 2024 تحميل تحديث واتس اب الأسود ضد الحظر APK

تطبيق واتساب الأسود ; تحديث واتس اب اسود

تحديث واتس اب الاسود 2024. حمل الان احدث اصدار من الواتساب الأسود ابو عرب، تحميل تحديث واتس اب اسود ضد الحظرapk download whatsapp black; تنزيل الواتساب الأسود 2024, واتساب ادم الأسود, من المميزات في واتساب Black تعتبر من المزايا التي لها طابع مختلف مثل إضافة النص التفجيري للمحادثات وكذا إضافة اشكال متجددة مثل خاصية المؤثرات المتساقطة، في اخر تحديث الواتس اب الأسود ضد الحظر تم إضافة خاصية المؤثرات في الجروبات والمجموعات وفي الدردشات لميزة التمير للأسفل والاعلى. كذلك; تنزيل تحديث واتساب الأسود ضد الحظر والهكر, وأيضا ميزة النص المزخرف الذي تمت إضافتها مؤخراَ.

تحديث واتساب الأسود مجاناَ. WhatsApp Black Free, تطبيق واتس اب اسود 2024 هو برنامج مراسلات الشات او مراسله عبر الدردشات وارسال الرسائل التي يمكنك ان ترسلها لكل شخص معك في قائمة الاتصال، الاتصالات يمكنها ان تتم عن طريق واتس اب الأسود apk. طريقة تحميل واتساب الأسود، من النسخ الجديدة التي لها لون جذاب واللون الأسود ملك الألوان وقد اختار المطور هذا الواتساب لون الاسود لجعل التطبيق افضل عند الاستخدام; تحميل واتس اب الذهبي بلاك, تنزيل واتساب بلاك الذهبي, تحديث واتس اب بلاك ذهبي, تحميل تحديث واتساب بلاد ذهبي اخر اصدار.

الواتساب الاسود. تحديث واتس اب الذهبي الأسود اخر اصدار هو احد نسخ واتساب الاسود المطور والذي يشبه الى حد كبير واتس اب الكاسر الأسود. الذي يعمل بدون فيروسات ضارة هذا التطبيق يعد من التطبيقات الجديدة يتم تحميلها من ميديا فاير، تستطيع في واتس الأسود الجديد من تغيير الثيمات وكما يمكنك من تحديث الواجهة الخاصة بالتطبيق. تحديث جديد لواتساب الأسود ضد الحظر يمنحك من تثبيت اكثر من 1200 محادثة والتحدث معهم مرة واحدة.

تحميل واتساب الاسود الجديد. يعمل بكل المواصفات الحديثة في كل تطبيق واتس اب الأسود ادم الذي انتشر كثيرا ويسمح لك هذا التطبيق من تفعيل وضعيه الطيران وتغير المود mood من وضع الاتصال ( متصل) الى وضعية عدم الاتصال (وضع الطيران)، يساعدك واتساب ابو عرب الأسود من تحسين تقاسيم الفيديوهات وتجدها في إضافات الذهبي الأسود وكذا في مشاركة الوسائط. تحديث الوتس الذهبي بلاك الجديد دائما يتم تحديث نسخة واتس اب الأسود بعد 4 اشهر من أخر تحديث، تنزيل واتساب أسود اخر اصدار.

تحميل واتساب اسود تنزيل واتس اب الأسود اخر اصدار تحديث الواتس الأسود بلاك الذهبي أبو عرب

تحميل واتساب اسود ; واتس اب اسود 2024

واتس اسود. تحميل, تحميل واتس اسود 2024, تنزيل وتساب الأسود الذهبي. إضافة خاصية منع حذف الحالات من عندك كـ المستخدم اي انه لا يمكن حذف حالتك من عندك، تحميل الواتساب الأسود apk, واتساب بلاك الجديد, تنزيل واتساب بلاك. كذلك; واتس اب اسود احدث اصدار يتيح لك الاحتفاظ بـ 30 من الرسائل بدل من الـ 25 مسج كما انه, يمكننا تغيير وتحسين اللغات المتواجدة عند إرسال المحادثات الى اي شخص.whatsapp black, تحميل واتساب بلاك اخر إصدار2024, تحديث اخر نسخة من واتس اب الأسود; تحميل واتس اب اسود APK.

تنزيل واتساب الأسود. وتساب اسود من تطوير واتساب بلاك, الذي تطور مؤخراَ عن طريق المطور ابو عرب، تقنية الواتساب هي احدى برمجة التكنولوجيا المتقدمة. تنزيل واتس اب اسود ضد الهكر, وتس اب الكاسر هو تطبيق مشتق من تطبيق واتساب بلاك الاسود الذهبي اخراصدار2024، واتساب اسود دارك بلس الجديد.

تحميل واتساب بلس بلاك. تنزيل الواتساب الأسود دارك الذهبي اخر اصدار ضد الحظر هي تعتبر واتساب مود وتحديث اخر نسخة من الواتساب الجديد المّطور. كما انه; Whatsapp Black Plus, تحميل واتس اب بلس الأسود 2024, الواتساب الأسود apk; وتساب اسود يضيف لمسة للتطبيق حيثُ يعمل واتساب أسود مكرر للايفون, واتساب بلس الأسود يسمح لك تغيير خطوط الرسائل ويوجد إضافات القران الكريم مع إمكانية عرض الرسائل المرسلة للمجموعات وأيضا بعض الإصلاحات الجديدة والمستحدثة في الواتساب البلاك مود.

تحميل واتساب الأسود الدرك مود. وتساب الوضع الليلي هو احدث اصدار من الواتساب المعدل الرائع الذي يتميز ويتعدد بأكثر من ميزة مثل ميزة تغير الايمويجي. كذلك; تثبيت واتس اب الأسود ضد الحظر، إضافة التحسينات على الواتس اب الأسود 2024 تضيف شكلا جديداَ في زر التحميل او زر مشاهدة الحالات، تفعيل/ تعطيل كلمة قراءة المزيد الموجودة في الدردشة.

تحميل واتساب الأسود للأندرويد - تنزيل واتساب اسود للايفون

تنزيل واتساب الأسود للأندرويد ; تحميل واتس اب بلاك للايفون

واتساب بلاك. تحديث الواتساب الأسود للاندرويد هو نسخة محدثة من أخر إصدارات ابو عرب مع العلم بان واتس اب بلاك للاندرويد whatsapp black for android; تحميل وتس اب اسود apk, يمكنك تعديل لون المتصل الى اللون المناسب في بعض الواتساب لا توجد هذي الخاصية كما توجد في واتس اب اسود بلس, يتم فية إضافة خاصية الوضع الشفاف للواتساب، تحسين شكل التطبيق وتعديل الايقونات.

تحديث وتس اسود ضد الحظر. تحديث واتس اب ابن الحاج الاسود هو نسخة متميزة من أفضل إصدارات الواتس اب يمكنه من تفصيل الرسائل وعرضها في المجموعات او بشكل منفصل، تم تفعيل وإعادة وضع المنشن @ والذي قام بعمل منشن لك. تنزيل واتساب الأسود ضد الفيروسات 2024, تحديث قاعدة البيانات الى احدث إصدار.

تحميل الوتس الأسود أندرويد. شرح تحديث واتساب الأسود الجديد من مميزاته في لونه الأسود الجميل, تنزيل وتساب الأسود تم فية إضافة مشاهدة وعرض الصور والفيديوهات لعدد غير محدود. من الشي القوي في هذا الوتساب هو تم إضافة بعض الخصائص مثل الاستماع إلى الرسائل الصوتية بأقصى سرعات متعددة.

طريقة تحديث واتساب الأسود ضد الحظر - شرح تحميل تحديث واتس اب الأسود 2024

وتس اسود 2024 ; الواتس اب الأسود اخر اصدار

شرح تحديث واتس اب الأسود اخر إصدار. تعددت طرق التحديث من واتساب الى اخر، فهناك طريقة فريدة من نوعها هي عبر تلقى رسالة التحديث من قبل مطور واتس اب بلاك بلس الذي طّور طُرق التحديث وجعلها سهله فـ عبر إطلاق رسالة التحديث يتم الاتي :

  • يتم إظهار رسالة التحديث والتي تتكون من رسالة منبثقة وفيها رقم الإصدار والإضافات الجديدة.بعد ذلك ستظهر لكم رسالة التحديث في الأسفل يوجد خيارين ( لاحقا / تحديث )، يتم النقر على تحديث ليتم بعدها الدخول لموق " واتساب الأسود" أبو عرب.
  • يتم بعدها النزول للأسفل واختيار تنزيل واتس اب الأسود اخر اصدار وبعدها سيتم التنزيل تلقائياَ.
  • كذلك; يتم تثبيت الملف الذي تم تنزيله الى هاتفك ويحمل اسم واتس ابو عرب اسود والذي يتم تثبيته بشكل طبيعي على الهاتف المحمول.
* الكثيرين منا يتسألون كيف أقوم بنقل المحادثات من واتساب الرسمي الى واتساب اسود ابو عرب؟
سأجيب عليكم بعده طرق وهي :
  1. أولا : يتم أخذ نسخة احتياطية من الواتساب الرسمي.
  2. ثانياَ : يتم تغير اسم ملف واتساب الموجود على الهاتف المحمول باسم الواتساب الجديد الذي تريد استرجاع محادثاتك الية.
  3. ثالثا : بعد عمل الخطوة رقم "ثانيا" يتم تنزيل ملف apk للواتساب الأسود.
  4. رابعاَ : تثبيت الملف بكل سهولة وسوف يطلب منك اثناء التشغيل هل لديك نسخة احتياطية للمحادثات يتم النقر بنعم وبعدها سيعمل التطبيق بشكل تلقائي وطبيعي.

مميزات تحميل واتس اب الأسود - إضافات واتساب بلاك الذهبي Whatsappp Black

واتساب اسود. تحميل احدث واتساب اسود, تنزيل الواتس الأسود, تحديث وتس اسود ضد الحظر2024, الإضافات الجديدة في واتس اب الأسود الجديد والذي تربع على عرش التقنيات الحديثة كذلك; تنزيل واتساب بلاك الذهبي بدون حظر اخر إصدار2024، تحميل واتساب الاسود 2024, واتس اب عمر الاسود، واتساب الذهبي بلاك أمن وجديد ومتعدد الأغراض ومتنوع المزايا وسنقوم هنا بذكر بعض الإضافات الجديدة في واتس اب بلاك الذهبي الجديد، تحديث واتساب الأسود أبو عرب اخر اصدار v10.47 :

  • حصرياَ تم إضافة خاصية حفظ الميديا عند تفعيل خيار عدم الحفظ في الاستيديو في الهاتف.
  • تم إضافة خيار للاختيار بين الترجمة الفورية في تطبيق واتس بلس الأسود وترجمه جوجل.
  • تم تحسين الترجمة داخل المحادثة بشكل مباشر.
  • تم تحسين وإضافة ألوان جديدة للمعلومات في جهات الاتصال.
  • أصبحت النسخة اكثر استقرار وأمانا.
  • تحديث قاعدة البيانات الى احدث إصدار.
  • أصبحت الواجهه الامامية للواتساب الاسود اكثر تميزاَ من حيث الوانها الجديدة الجذابة.
  • تغير إسم واتساب الى الاسم الذي تُريدة عبر تغير الاسم وكذا تعديلها وجعله متحرك.
  • تحسين شكل الايقونات مثل ايقونة وضع الطيران و ايقونة المظهر وجعلها الى فاتح او داكن.
  • النسخة القديمة كانت بالشكل التالي ( الدردشات - الحالة - المكالمات) بعد التحديث الجديد أصبحت ( الدردشات - المجموعات - الحالة - المكالمات) اي تم فصل المحادثات الفردية عن محادثات الجروبات.
  • تستطيع متابعه المطور من القائمة المتواجدة في الأعلى بعد النقر عليها واختيار متابعه المطور.
  • بعد ذلك; يمكنك تعديل الاعدادات الخاصة بـ الواتس اب الاسود بشكل طبيعي وبطريقة ذكية حيثُ بعد الإصلاحات الأخيرة أصبحت النسخة اكثر امانا وإمكانية التعديل في التطبيق كيفما تشاء.
  • إضافة ميزة ( وضعيه Dark Mode), وتعمل هذي الميزة على توفير استهلاك الطاقة لجميع الهواتف الذكية سواء الأندرويد او الايفون.
  • واتساب الذهبي بلاك يعمل على دعم إرسال الرسائل والفيديوهات والصور للمجموعات والمحادثات.
  • إضافة خيار إعادة ضبط الإعدادات والخصوصيات لحل المشاكل المتعلقة بتأخير الرسائل وتجدها في إضافات الذهبي بلس.
  • واتس اب بلاك يقوم بإعادة خاصية عرض التغييرات الموجودة في إضافات الذهبي الأسود.
  • تحسين اشكال الايقونات في التطبيق وتعديلها بما يتناسب مع وضعيه "دارك مود" وكذا جعلها اكثر ملائمة.
  • إضافة خيار تغيير لون المتصل الى اي لون تريد وتجدها في الإضافات.
  • زيادة اكواد الحماية لتصبح هو التطبيق الوحيد ذو القوة الخارقة ويعمل به المستخدم بكل أمن وأمان واطمئنان.
  • إضافة الاشعارات المنبثقة التي تظهر لتنبيه المستخدم عن اي خلل في الواتساب و كذا التنبيه في حال وجود اي مشاكل.
  • تستطيع في تنزيل الواتس الاسود من إخفاء اخر ظهور وكذا هناك ميزة حصرية وهي إعادة تشغيل الواتساب وهذة لمنع عملية التهنيج وحفظ الاعدادات.
  • في Whatsapp Black Dark هناك إمكانية لفتح أكثر من حساب مثل تقنية التلجرام والتي تتيح لك فتح اكثر من حساب بنفس التطبيق.
  • يتيح لك واتساب بلاك من توقيف إشارة محولة وهي إعادة الارسال دون ظهور الرسالة المحمولة وتجدها في ( إضافات الذهبي - الخصوصية).
  • تم إصلاح بعض المشاكل مثل مشكلة إيقاف الواتساب الأسود بالأجهزة القديمة او أجهزة الهواوي المنتشرة والتي احيانا لا تقبل تشغيل واتساب الاسود.
  • إضافة خاصية حذف الرسائل لدى الجميع في اي وقت ممكن ولو بعد فتره من الزمن.
  • إضافة وتحسين شكل الزر الذي يعمل على تنزيل الصور والفيديوهات لمرة واحدة.
  • تحسين وإصلاح مشكلة ظهور الدردشات في الأعلى واتس اب اسود ضد الحظر.

تحميل واتس اب الأسود برابط مباشر تنزيل واتساب الأسود Up todown تحديث واتساب الأسود WhatsApp Black Dark Mode ضد الحظر

واتس اب الأسود ; واتساب اسود ; الواتس اب الأسود

تحميل واتس اب الاسود برابط مباشر. يتم تحميل تطبيق الواتساب الاسود من الموقع الرسمي حيث يعمل على تنزيل التطبيق بدون حظر او مشاكل، تطبيق واتساب اسود ضد الحظر لدية الكثير من المميزات الحصرية التي يتمتع بها البرنامج. كذلك; تنزيل واتساب بلاك دارك مود يتيح لك من تغيير الخطوط في الرسائل والدردشات، تنقل المؤثرات وتمريرها في الدردشة. كما انه; تحديث واتساب الاسود يسمح لك ولكل المستخدمين من تديل شكل الثيمات والالوان والستايل ومع إمكانية اخذ النسخ الاحتياطي والاستعادة وكذا وجود الاعدادات التي سوف تساعدك في تغير التطبيق وكذا إمكانية فتح اكثر من محادثة وتستطيع تعطيل الإشعارات العائمة. كذلك; استطاعة التطبيق بإن يُرسل أكثر من 35 ثورة او فيديو من المعرض.

تحميل تحديث تنزيل واتساب اسود. وتس اسود, تحميل, الواتس الاسود, تنزيل واتساب اسود 2024. وتساب بلاك, تنزيل, واتساب بلاك الذهبي ضد الحظر. كما انه; whatsapp black gold. تعطيل الاشعارات عند تشغيل رسالة صوتية، و زيادة حدود تحويل الرسائل.

معلومات عن واتساب الأسود الذهبي بلاك WhatsApp Black

🔹 اسم التطبيق  : واتساب الأسود
🔹 حجم التطبيق : 52MB
🔹 التوافق        : 4 وما فوق
🔹 أخر تحديث   : 01/01/2024
🔹 الإصدار       : v11.26
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-