تحميل واتساب الملكي الازرق اخر اصدار تنزيل واتس اب الملكي ازرق ضد الحظر 2024 تحديث الواتساب الملكي الازرق ma4whatsapp

واتساب الملكي الأزرق

واتس اب الملكي الازرق. ma4whatsapp، احد افضل تطبيقات الاندرويد التي لها بريق خاص في عملية التراسل الفوري، خدمة واتساب الملكي الأزرق تطبيق يستخدمه الكثيرين في مراسلة الأشخاص والأصدقاء في جميع انحاء العالم. واتس الملكي الأزرق MA4WhatsApp هو برنامج يتضمن العديد من المزايا الرائعة في إعدادات التطبيق وكذا تحسين في الخصوصية الجديدة التي تمت إضافتها لتطبيق واتساب مؤخراَ.

تحميل واتساب الملكي الأزرق. البعض يقوم بتنزيل العديد من التطبيقات التي ليست بمستوى هذا الواتساب الملكي الازرق الذي يحتوى على المزيد من التحديات الجديدة التي يقوم المطور في تحسين ميزات التطبيق، واتس اب الملكي ازرق يحتوي على محادثات يتم من خلالها تغيير الصوت وارساله في المحادثات الى اي شخص. كذلك; تحميل واتس اب الملكي الأزرق يعتبر اهم برنامج يعمل بنظام الاندرويد ويتم تحسينه قريباَ ليصبح فعال في هواتف الايفون بجميع الأجهزة المتعلقة بشركة ios.

تنزيل واتس اب بلس الملكي, MA4WhatsApp , واتساب الملكي الازرق, تحميل الوتس الملكي, تحديث واتساب الملكي, تنزيل واتس اب الازرق الملكي, واتساب الملك الازرق, تحميل واتس اب الملكي ازرق ضد الحظر, تحميل وتنزيل وتساب ازرق 2024

تنزيل واتساب الملكي الازرق. ازرق واتساب ملكي تنزيل، له خصائص عالية الجودة ومزايا اكثر احترافية، يقدم هذا التطبيق للمستخدم خدمة موثوقة وجميلة وتعمل بكفاءة 100%. تنزيل و تحديث واتساب الملكي يمنحك الفرصة في استخدام افضل تطبيق يرسل ويستقبل الرسائل ويقوم بأرشفتها واتصال فيديو كما انه يقوم بتسجيل الصوت والتصوير من داخل المحادثة.

تنزيل تحديث واتساب الملكي الازرق اخر اصدار 2024 ضد الفيروس الواتساب الملكي ازرق الجديد ضد الحظر المؤقت

إنشاء قسم جديد للوسائط المتعددة.
تحسين خاصية عمل رسائل لبعض الصور بدقه عالية داخل تطبيق الواتساب الملكي الازرق.
ميزة مشاركة الصور والمستندات بلا حدود.
خاصية تشعيل البروكسي للبلدان المحظورة من استعمال الواتساب من الاعدادات > التخزين والبيانات > إعدادات الوكيل.
تم إصلاح مشكلة انك شاهدت الحالة عندما تقوم بعمل اعادة ضبط الخصوصية.
إصلاح مشكلة ظهور اشعار من شاهد حالتك وتغير الصورة الشخصية ارقام بدلا من الاسم.
إصلاح مشكلة الانهيار في الرد التلقائي عند تحويل الرسائل.
إصلاح مشكلة قفل بصمة في واتساب الملكي الازرق apk.
استمتعوا واكتشفوا الجديد بنفسكم!

التحديث الجديد لواتساب الملكي الازرق ma4whatsapp blue 2024 apk تنزيل الواتس اب الملكي ازرق APK الواتساب الملكي الأزرق اخر اصدارV14

  1. [Added Option to hide camera icon from home top bar (MA4 Settings > Home Screen > Header).
  2. Enabled Undo deleted message (delete for me).
  3. Enabled View Contact Story from home.
  4. Fixed Voice note playing crash on some phones.
  • تفعيل خيار العودة عند حذف رسالة بالخاطئ.
  • يمكنك عرض حالات الشخص عند الضغط على صورته الشخصية عند تثبيت واتس اب الملكي الازرق.
  • إصلاح مساحة فارغة على الجانب عند تسجيل ملاحظة صوتية.
  • إصلاح إخفاء خيار الحالات الحديثة/ الحالات التي تمت مشاهدتها.
  • إصلاح أيقونة الدفع بشكل غير صحيح في بعض صناديق الكتابة.
  • إصلاح تسجيل ملاحظة صوتية يحدث خطئ في بعض الهواتف.
  • إصلاح استعادة النسخة الاحتياطية يحدث خطئ في بعض الجوالات.
  • نقل خيار إعادة نشر الحالة في مربع التنزيل.

تنزيل تحديث وتساب الملكي الازرق MA4Whatsapp اخر اصدار v12.70 ضد الحظر تحميل الواتس اب الملكي ازرق 2024

تحديث قاعدة وتس اب الى 2.22.23.77.
إضافات متعددة مثل خيار الترجمة الفورة عند إرسال الى نص الى الأشخاص المتصلين لديك.
يتيح لك تحديث واتس اب الملكي ازرق ma4whatsapp إرسال النصوص مع الصور و الفيديو.
يسمح وتس اب الازرق الملكي بمراسلة نفس الرقم وليكن رقمك او نفسك وذلك لحفظ البيانات والمستندات و الرجوع اليها عند الحاجة.
تم حل مشكلة الحظر المؤقت والذي ظهر مؤخرا في الواتساب.
حل مشاكل لا يدعم بعض الهواتف الذكية.

تحميل و تنزيل تحديث واتساب الملكي الأزرق MAWhatsapp اخر اصدار v12.30

* تحديث قاعدة واتساب إلى 2.22.17.76.
* خيار تشغيل / إيقاف تشغيل مؤشر مسؤول المجموعة إضافات الملكي > شاشة المحادثة.
* تسمية الحزمة إلى صفحة انتهاء الصلاحية لمساعدة المستخدمين على معرفة ذلك.
* يمكن للمسؤولين الذين يديرون الواتساب إمكانية مسح او محو رسائل الأشخاص الآخرين في المحادثات الجماعية.
* إمكانية القدرة على رؤية المشاركين السابقين في المجموعات [الذين غادروا ومتى].
* عرض جميع رسائل الشخص في الدردشة الجماعية.

تحميل واتساب الملكي الازرق MA4WhatsApp اخر اصدار ضد الحظر

مما لا شك فية، فإن الـ ma4whatsapp. واتساب الملك الازرق, تحميل الوتس الملكي الازرق, احدث واتساب في سنة 2024، تخطى هذا الواتساب العديد من مزايا واتساب الرسمي او يسمى واتساب الأخضر الذي يتبع الشركة الام و يشير مطوري البرامج بان واتساب الملكي ازرق تطّور بشكل ملفت في السنتين الأخيرة، تعديلات جديدة و برمجة قوية في التطبيق مما جعله ينافس اقوى التطبيقات في السوشيال ميديا. تنزيل الوتس الازرق الملكي, وتفسيراَ لذلك، فإن تحميل وتنزيل واتساب ملكي أزرق قد يتيح لك التعرف على اشخاص جدد عبر مراسلة الأشخاص او ارسال الرسائل لهم ما يقارب الـ 300 شخص من أصدقائك او من المتصلين معك.

تحميل الوتس الازرق. يستند الى افضل واتساب في العالم هو "واتساب الملكي الازرق". يحتوى وتس الملكي الأحمر و الازرق على قائمة وستايل رائع، كما انه; تحديث واتس اب الملكي الازرق ma4whatsapp برابط مباشر. في القائمة الرئيسية يمكنك فتح اربع قوائم مثل قائمة الدردشات، قائمة المجموعات، قائمة الحالة، قائمة المكالمات. في القائمة الأولى يحتوي الدردشات او المحادثات على الأشخاص الذي تقوم بمحادثته وارسال رسالة نصية له او خلق حديث معه، كما في قائمة الجروبات فإنك سوف تتعرف على مستخدمين جديدة من خلال فتح او الاشتراك في المجموعات وغيرة، وفي القائمة الثالثة توجد الحالة التي يمكنك التعبير عنها من خلال كتابة الحالة حيث تزيد على اكثر من 400 حرف في الحالة، وفي اخر القوائم هناك المكالمات التي تستطيع عن طريقها بعث مكالمة جديدة الى احد زملائك في العمل او غيرة والتحدث معهم صوت او صورة.

تنزيل واتساب الملكي ازرق ضد الفيروسات واتساب الازرق الملكي APK تحميل واتس اب ازرق للأندرويد مجاناَ

تنزيل الوتس الازرق. نسخة من تصميم مطور واتساب بلس الازرق والذي يعد اهم المطورين حيثُ يعتمد في تطويره على عدة خيارات وتفعيلات، قام مطور واتس اب الملكي الازرق بتطبيق نظام تفعيل الخصائص مثل خاصية الليل والنهار مع إمكانية تفعليها او إلغائها، والجدير بالذكر، ان وتساب الملكي ازرق ضد الحظر يعد من التطبيقات الاكثر تنزيلا في العالم في سنة 2024 علما بإن هذا الواتساب يشابه الى حد كبير واتس اب بلس، من ضمن الميزات في هذا الواتساب إن لدية بروكسي خاص به vpn، ويتمتع بستايل وثيمات متساقطة كثيرة ومتعددة. تنزيل واتس اب الملكي الازرق apk, تنزيل MA4Whatsapp Blue apk.

تنزيل واتس اب الملكي الأزرق 2024 اخر إصدار. تنزيل واتساب الملكي يجعلك تتمتع بصيغه جذابة عند ارسال رسائل عبر المحادثات، كما يغنيك عن البحث في الانترنت والبحث عن محرك بحث فقد اصبح الواتساب الملكي اشبة بمحرك بحث حيث اضيف له ايقونة يمكنك من خلالها البحث داخل الإنترنت وتصفح النت من داخل التطبيق. ولا مناص من القول، فقد اعتبر المبرمجون بإن واتس اب الملكي هو الأفضل في الأونة الأخيرة لما يحتويه من مميزات فاقت معدلين الواتس اب الذين يبحثون عن النشر ولا يبحثون عن الجودة والأناقة في التعامل مع هذا التطبيق. تستطيع إخفاء ظهورك وكذا منع اي شخص من مشاهدة حالتك إلا بعد ان تأذن له انت، تحميل واتساب الملكي الازرق للأندرويد مجاناََ APK, تنزيل تحديث واتساب الملكي اخر اصدار من uptodown برابط مباشر.

تحديث واتساب الملكي الازرق تنزيل تحميل تحديث واتس اب الازرق 2024 whatsapp blue apk

تحديث واتس اب الملكي الازرق. تحديث الوتس الازرق الملكي ضد الحظر, يمنحك خاصية الرد التلقائي، ولاحظ ان ، واتساب الملكي له إضافات منها الإشكال الجديدة في التطبيق من مؤثرات وتغير في شكل القائمة الرئيسية و كذلك; تحديث الواتساب الملكي الازرق, يعطيك الأمان فهو أمن وضد الحظر ولك حرية وإمكانية استخدامه في اي مكان في العالم، وتس الملكي الازرق يمنحك شكلا للتطبيق من حيث حرية مراسلة الأشخاص في قائمة الخاص او العام. من ضمن الخيارات الجديدة هناك خيار وهي الرسائل المجدولة والتي لطالما يبحث عنها أصحاب الاعمال او خدمة واتساب الاعمال الذين يجدون هذي الميزة هي الرائعة من حيث عمل منشور وتركة الى وقت او إمكانية توقيته والتطبيق يعمل على النشر بشكل تلقائي.

تحديث واتساب الملكي ازرق apk تحميل تحديث وتساب ملكي ازرق, هناك إعدادات يجب ان تعرف عنها في إعدادات الخصوصية التابعة للواتساب الملكي الازرق حيث يسهل لك ان تقوم بالتحكم في الشكل واللون والستايل والثيم والاشعار في التطبيق مما يجعل التطبيق بيدك أيقونة جميله واكثر سهولة. التحديث الأخير في الواتساب الازرق أضاف المطور العديد من التحسينات مثل إعداد الخصوصية الجديدة لإحدث ظهور وإمكانية تحديث الملف الشخصي. ولذلك ينبغي، من كل المستخدمين تنزيل واتساب الملكي لما يحمله من حماية خاصة وحفظ بيانات المستخدمين للواتساب مما يجعله ثقة بين كل من قام بتحميل وتنزيل الوتس الملكي الازرق.

إضافات تحميل واتساب الازرق الملكي اخر تحديث تنزيل واتساب بلس الازرق Whatsapp Blue Plus

استنادا الى ما سبق، يعد واتساب الملكي هو الأجدر بثقة العملاء فقد قام كل من المستخدمون الراغبين في تشغيل و تثبيت الواتساب الملكي الى ان يطلبوه بشكل علني من المطور وذلك لما يحوي هذا الوتس من أهمية بالغه لدى الجميع، واتس اب الملكي بلس هو اذكى تطبيق واتساب في الشرق الأوسط والعالم اجمع. وفي هذا الإطار، فإنه يعتبر هو بمثابة تطبيق يقوم بعمل كل شي ويسهل استخدام البرنامج بكل سهولة ومن غير تردد.

تحسينات جديدة في واتس اب الملكي الازرق mawhatsapp 2024 apk, وللعلم فإن برنامج واتساب الملكي هي نسخة متكررة من واتساب الذهبي 2024 الذي هو احد أهم البرامج التي طورها ابو عرب والذي يعتبر هو اول المطورين الذي عملوا على ترقية التطبيق وجعله من الأوائل. نسخة واتساب الملكي الزرقاء تتيح لك ولكل من قام بتجربة التطبيق التطلع إلى إنشاء محادثات وعمل مكالمات جماعية من ناحية الصوت او الصورة، واتساب الازرق apk, أيضا هناك نسخة واتساب الازرق برو الملكي اخر تحديث يعد من التطبيقات الحديثة التي سوف تصدر قريباَ. وخلاصة القول، سوف نذكر اهم الإضافات الجديدة في واتساب الملكي الازرق 2024 :

  • تحديث اخر قاعدة واتساب مبنية على اصدار جوجل ستوري.
  • نسخة الواتساب الملكي الزرقاء تم تحديثها قريباَ وانتظروا افضل إصدار قريبا.
  • ميزة ردود الأفعال التي أحدثت ضجة وكانت هي المفاجأة في التحديث السابق.
  • سوف يتم إضافة العديد من التحسينات وإصلاح المشاكل في التحديث القادم.
  • إضافة خيار النسخ في الشرح سواء في الفيديوهات او الصور فقط قم بتحديد الوسائط ومن ثم انقر على النسخ.
  • عند تسجيلك للملاحظات في التسجيل لك حرية توقيف الفيديو او التسجيلات او استئنافها.
  • خاصية تحميل الفيديو او الصورة عند الإرسال لمرة واحدة، و تغير لون نقطة المتصل وجعل لونها بما يناسبك انت.
  • تحسينات متعددة، نسخة جديدة متطورة، تحديث الوتس الملكي تستطيع من خلاله عرض جميع الرسائل المرسلة مع حرية اختيار الاسم الذي سوف تختاره من جهة الاتصال.
  • تم إصلاح جميع المشاكل المتعلقة بالإصدارات السابقة ومنها تهنيج التطبيق او تجميده.
  • هناك إصلاح تم حل مشكلته وهو اختفاء الوسائط بعد فترة من الزمن او بعد وقت معين.
  • إصلاح وتحسين مشاكل تأخير الرسائل وهذي المشكلة تم حلها جذرياَ.
  • إصلاح مشاكل قراءة المزيد، وتحسين ارسال الفيديو وصور عبر المحادثات، إصلاح مشاكل الواتس اب الازرق الملكيAPK.
  • تم معالجة التقارير الكاذبة في تحديث تطبيق واتساب الملكي الأزرق.
  • تحسين ومعالجة قوائم البوت التي كانت لا تقبل النقر في التطبيق.
  • إصلاح مشكلة البحث في الويب من البرنامج حيثُ تستطيع الان استخدام الايموجي بشكل طبيعي.
  • هناك المزيد من الإضافات والتحسينات والتحديثات التي سوف نعرضها لكم قريبا مع تحديث الواتس الملكي الازرق mawhtaspp blue 2024 apk for android.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-