واتساب ويب whatsapp web تنزيل واتساب ويب للاندرويد , للكمبيوتر , الايفون - واتس اب ويب اخر اصدار 2024

whatsapp web

واتساب ويب. واتس اب ويب هي خدمة تسهل لك استخدام واتساب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر مع إمكانية مراسلة كل جهات الاتصال الخاص بك، تنزيل واتس اب ويب يتيح لك التمتع بالدردشات مع كل الأصدقاء عبر الكمبيوتر. واتساب ويب 2024 هي إصدار من إنشاء شركة واتساب للعمل في أجهزة الكمبيوتر وربطها مع الهاتف المحمول وبتطبيق واتس اب. تنزيل واتساب ويب هذي الخدمة هي من إصدار Whatsapp Web وهي لإرسال واستقبال الرسائل بشكل مباشر من جهازك المكتبي بسرعه فائقة ورائعة. تعمل الخدمة مع جهاز الكمبيوتر whatsapp pc و كما انه يعمل بشكل مباشر بعد ربط هاتفك الذكي مع الكمبيوتر ويكون متصل اونلاين عبر شبكة الواي فاي whatsapp online.

تنزيل وتساب ويب للكمبيوتر,تحميل واتساب ويب,واتس اب ويب 2024, whatsapp web,

whatsapp web
. تحميل واتساب ويب يسمح لك بالاتصال بالحاسوب الشخصي، يملك واتس ويب اكثر من 15 ميزة تمت إضافتها مؤخراَ من ضمنها تحسين تأمين المحادثات وبعض التغييرات في عملية إرسال الملفات الصوتية و غيرها، عند الاتصال بواتس اب ويب لك يكون لك الحرية في مشاهدة الحالات الخاصة بالأصدقاء و إمكانية الرد عليهم بسرعه. يتم إنشاء حساب واتساب whatsapp account في هاتفك عندئذ يمكنك الاتصال بالكمبيوتر عبر الخدمة المتواجدة في واتساب الهاتف والنقر على الارتباط بالأجهزة.

تنزيل واتس اب ويب Download Whatsapp Web 2024

تنزيل واتس اب ويب. download whatsapp web 2024, عبر الدخول الى الموقع الخاص بـ واتساب ويب بعد الاتصال بالهاتف الذكي سواء اندرويد او ايفون او أي جهاز لدية حساب واتس اب، حيث يستخدمه اكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم. ويب واتساب لــ سطح المكتب هي نفس الخدمة السريعة التي تعمل على أجهزة كمبيوتر سواء لوحي او لاب توب او مكتبي او شخصي او ايباد او ايفون، تعمل الخدمة الخاصة في وتس ويب في حال وجود هاتف مالم فهي لن تعمل ابداَ.

whatsapp web android. يمكنك تشغيل هاتف الاندرويد و ربطة في جهازك المكتبي الذي يمنحك حق الوصول للكمبيوتر والتراسل الفوري من خلال المتصفح الخاص بك وفتح موقع واتس اب ويب والربط بين الجوال و الكمبيوتر بشكل مجاني، يعمل هذا التطبيق او البرنامج مثل whatsapp web business والذي يختص بالبزنس وهو واتساب للأعمال ويب ويمكنك من نفس الغرض الذي يقوم به ولكن هذا يختص بواتساب رجال الاعمال.

ربط و استخدام واتساب ويب على الكمبيوتر WhatsApp Web For Desktop

كيفية ربط واتساب على الكمبيوتر. whatsapp web desktop لتشغيل واتساب ويب من على الهاتف للكمبيوتر يجب إتباع الخطوات التالية :

  • أولا : قم بفتح واتساب تطبيق Whatsapp Web من الجوال الخاص بك.
  • ثانياَ: قم بالضغط على القائمة في اعلى واجهه تطبيق الواتساب ومن ثم القائمة المنسدلة واضغط على الأجهزة المرتبطة.
واتساب ويب, whatsapp web, تنزيل واتساب ويب للاندرويد , للكمبيوتر , الايفون, تحميل واتس اب ويب اخر اصدار 2024, download Whatsapp Web,ربط و واتساب ويب,

  • ثالثاَ: ثم قم بتوجيه الهاتف المحمول نحو شاشة الكمبيوتر لتصوير الرمز او فك كود QR او يسمى رمز الاستجابة (الشفرة).

مزايا و عيوب تحميل واتس اب ويب اختلفت كثيراَ وهنا سنقوم بتوضيح اهم الميزات و العيوب التي لخصتها هذه الخدمة، رابط واتساب ويب للجوال هو الذي سوف يوجهك للاتصال بالكمبيوتر.

السهولة في استخدام واتساب web app whatsapp و البساطة في كتابة الرسائل عبر الكيبورد الخاص بالكمبيوتر.
عند ربط الهاتف بالكمبيوتر يتم تقليل استخدام بطارية الجوال.
سرعه نقل الملفات و البيانات و الرد على الدردشات اسرع في الحاسب الشخصي.
يمكنك من نسخ الروابط و لصقها بشكل اسرع في اللاب توب و الكمبيوتر.
من المزايا أيضا هو إمكانية المراسلة من الهاتف الذكي و الكمبيوتر بنفس الوقت.
استخدام ويب واتس اب للكمبيوتر يخلصك من استخدام واتساب على الجوال وبذلك يوفر لك وقت افضل.
  • يعمل فقط مع بعض المتصفحات مثل (متصفح فايرفوكس، جوجل كروم، متصفح اوبرا، مايكروسفت ايدج، وسفاري) وغيرهم، ولا يعمل مع البعض.
  • عند انقطاع الأنترنت سيتم قطع الاتصال بواتساب ويب وسيتم فك الربط، وعند عودة الانترنت يتم الربط من جديد.
  • هناك ثغرة في واتساب ويب وهي عند توجيه أحدهم هاتفة الشخصي الى جهاز الكمبيوتر الخاص فيمكنهُ ان يستخدم حسابك الشخصي على رابط واتساب ويب.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-