مميزات هاتف ايفون 15 برو ماكس الجديد - افضل هاتف iPhone 15 Pro Max وابرز عيوبه

iphone 15

ايفون 15. بأفضل الجديد 15 برو ماكس المطور من شركة apple، دعنا نتفق ان Apple هي الرائدة في عالم تكنولوجيا الهواتف الذكية و التي لازلت تبتكر المزايا وتلون حياتنا بأفضل الوان للأيفون المتطور و الذكي والذي قالت بإن هذا الإصدار من الهواتف سيكون الأبرز في عالم الجوالات الذكية و الهواتف المحمولة، هواتف ايفون 15 برو iphone 15 pro تعد افضل هواتف التي نزلت مندو ايام و التي انتظرها الملايين. إعلان شركة آبل Apple اتت مزامنه مع افضل الهواتف التي انتشرت في اخر قرن في تحسين جودة الهواتف و زيادة المزايا و تغير شكل التصميمات لمعظم الهواتف الذكية.

ايفون 15, ايفون 15 برو, ايفون 15 برو ماكس, iphone 15, iphone 15 pro, iphone 15 pro max,

15 pro max. ايفون 15 برو max له عدة ألوان والتي هي الاسود و الذهبي و الفضي و الازرق واحتمال إضافة لون اخر هذا ما سنراه في الميزة الجديدة لشركة ابل، سعر ايفون 15 لم تفصح عنه شركة الهواتف الامريكية ابل وذلك لجعل جوال ايفون 15 يأخذ شهرته الواسعة من خلال تكتيم عن سعرة.

ميزات هاتف iphone 15 الجديد من شركة آبل Apple

آبل apple. لن تتوقف! عن إصدار افضل الاجهزة و الهواتف المحمولة فقد قامت بتنزيل هاتف ايفون 15 برو ماكس الذي لا يزال ايفون 14 برو ماكس على قدومه القليل من الايام الماضية، ولذا هذي الهواتف دائما تتطور وتقوم الشركة بتنفيذ سلسلتها من حيث تزويد المستخدمين بأبرز الميزات الجديدة التي تأتي مع تحديث ايفون برو ماكس 15. ولذا سوف نعرض لكم افضل المميزات الحديثة في iphone max 15 pro الجديد :

  • الشكل لا يختلف عن هاتف ايفون 14 برو ماكس فـ حجمة ( الطول 160.7 مم)، وعرضة (ما يقارب 77.6) تقريباَ.
  • يمتلك كاميراَ متطورة فهي تعمل على جعل الطبيعة بمتناول يديك فقد قامت بتحسين الكاميرا الخاصة بهاتف ايفون 14 من حيث الجودة و التقاط الصور و الفيديو بشكل احترافي وعالي في الدقة.
  • تم تصميم للهاتف إطار من مادة Titanium حيث يعمل بجودة افضل من Steel والذي يقاوم الصدأ و الماء.
  • في هاتف ايفون 15 ماكس و ايفون 15 بلس الاصدار الجديد هناك ميزة وهي تقنية UWB تحديد المواقع هذي الميزة تجعل البحث عنك اسهل عن طريق الهاتف الذكي.
  • يدعم العديد من الشبكات و الشرائح في الجهاز مثل شبكة ( 2G ، 3G ، 4G ، 5G) وتقنية (GPRS) ، ويدعم (EDGE).
  • يدعم خصائص ميزة Always-On display، مع وجود مواصفات حديثة في تزويد الهاتف بسرعه معالج قوية تضمن اداء الهاتف وسرعته.
  • الوصول العشوائي للذاكرة تصل الى ما يقارب 6 جيجا و8 جيجا و اكثر في بعض الألوان و تعمل بنظام IOS 6.
  • يتمتع بـ Battery عالية القوة وطوية الأمد وتدعم افضلية الشحن المتقدم و السريع.
  • الايفون الجديد 15 فية مزايا كثيرة و منها معالج A17 Bionic.

سعر جوال ايفون 15برو ماكس - iPhone 15 Pro Max price

يختلف السعر باختلاف المدن و البلدان فهنا في امريكا يتم بيع الهاتف بسعر معين نظرا لقرب الدولة المصنعة من الدولة الام لشركة أبل، يختلف سعر ايفون 15 عن ايفون ايفون 13 و ايفون 14 بروماكس ولذا هناك اسعار و مواصفات تقوم شركة ابل بطرحها على الدولة الأجنبية و العربية و التي ترغب في شراء هاتف ايفون 15 برو ماكس وسنقوم بعرض لكم الاسعار الخاصة بهاتف ايفون١٥ برو max بحسب الجدول أدناه :


USA Saudi Arabia Egypt Türkiye UAE Qatar
دولار 1200 4500 ريال 37100 جنيه 31610 ليرة 4450 درهم 4370 ريال

كما ان سعر ايفون 15 ماكس برو تصدر قائمة اغلى الهواتف التي قالت شركة ابل بانها باعت منها ما يقارب مليون جهاز في اول يومين من إصدار الهاتف، والقائمة في الاعلى تبين قيمة سعر الايفون 15 من كل بلد في الولايات المتحدة، و السعودية، وقطر، ومصر، و الامارات العربية المتحدة، وغيرها.

عيوب هواتف ايفون iPhone 15 Pro Max اخر اصدار 2024

لا يخلو اي هاتف في العالم من اخطاء او عيوب في التصنيع او في الاستخدام ولكن في هاتف iphone 15 pro max يعتبر هي الافضل من بين هواتف و سلسلة الايفون سواء في الماكس او البرو، يعتبر هاتف ايفون 15 برو ليس الوحيد الذي يتواجد فيه عيوب فهناك ايضا في الناحية الثانية جميع اصدارات الاندرويد تجتمع فيها الاخطاء والعيوب، ولذا فإنا جوال iphone 15 اعتمد على تعديل و إصلاح جميع المشاكل التي لازمت الإصدارات السابقة من فئات شركة ابل Apple.

iPhone 15 Pro Max. افضل هاتف اتى على تعديل الإصدار السابق والذي كانت عيوبه كثيرة من حيث ثقل الوزن والحجم المبالغ فيه، كما ان الاصدار 14 برو ماكس لديها مشاكل من حيث بروز الإطار الخلفي التابع للكاميرا مما يجعله معرضاَ للخدش أثناء الاستخدام او عمل له واقي لحمايته، ومن هنا سوف نشرح لكم بعض عيوب هاتف ايفون 15 برو ماكس :

عدم دعم الكاميراَ ليصل تصوير الصور و الفيديوهات بدقة 8k واكثر مع العلم بان اخر تحديث يجب ان يكون قد تمت إصلاحه بالفعل.
لازال البعض يعاني من السماعات الخارجية من حيث ضعف الصوت في جميع اصدارات الايفون.
لا يمتلك ايفون برو 15 ماكس في علبة الهاتف رأس شاحن وكالة يأتي مع التوصيلة الخاصة به.
لا يدعم خاصية الفلاش Flash الضوء خلف الهاتف.
لا يحتوي الهاتف على تشغيل نظام الـ راديو FM.
الهاتف لا يدعم منفذ سماعات الأذن 3.5 ملم والتي لم تكن متواجدة في الاصدار السابق او الذي قبلة.
iphone 15 pro لا يدعم ميزة الذاكرة الخارجية والتي قد تتكون من iphone 15 pro max 256gb ، و ذاكرة iphone 15 128gb و ايفون iphone 15 pro max 1tb.
سعر ايفون 15 برو max مرتفع جداَ مقارنه بأجهزة الايفون السابق امثال ايفون 14 و ايفون 13.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-