فيرفكس : تحميل متصفح فايرفوكس mozilla firefox خر اصدار تنزيل فايرفوكس 2024 Mozilla Firefox Free Download

متصفح موزيلا فايرفوكس 2024 Mozilla Firefox

احصل على المُتصفح الذي يحمي بياناتك المُهمة لا نتبنى سياسات خصوصية مشبوهة أو أساليب مُلتوية للمُعلِنين. كما يَتميز المُتصفح بسرعته الفائقة وعدم بيع بياناتك أو التفريط فيها. افعل كل ما يحلو لك على الإنترنت. فمُتصفح متصفّح فَيَرفُكس لا يراقبك. كيفية مقارنة فيَرفُكس بالمتصفحات الأخرى استمتع بسرعة تصفح الإنترنت الفائقة واستخدم جميع الأدوات المُتاحة دون أي انتهاك لخصوصيتك. فمُتصفح متصفّح فَيَرفُكس لا يجمع سوى القليل جدًا من البيانات عنك ، حتى إننا لا نطلُب عنوان بريدك الإلكتروني لتنزيل المُتصفح.

فايرفوكس سطح المكتب, فيَرفُكس, متصفح فايرفوكس, Mozilla Firefox, تنزيل mozilla firefox, فيَرفُوكس, Firefox, Update Mozilla Firefox, تطبيق موزيلا فايرفوكس, تحميل فايرفوكس 2024,   تنزيل فايرفوكس 2024 firefox mozilla الإصدار الأخير تحميل فيرفوكس للموبايل و الويندوزMobile& Windows

تنزيل فايرفوكس 2024. ثم استمتع بخصوصيك على الإنترنت أينما كنت. فمُتصفحات مُتصفّحات فيَرفُكس المُخصصة لأنظمة التشغيل iOS وAndroid لها نفس إعدادات الخصوصية القوية لحجب أدوات التعقب ومنعها من تعقُّبك على الإنترنت ، أينما كنت.

تنزيل فايرفوكس 2024 firefox mozilla الإصدار الأخير تحميل فيرفوكس للموبايل و الويندوز Mobile & Windows

تنزيل Mozilla Firefox. موزيلا ففايروسك هو متصفح إنترنت مفتوح المصدر سريع وخفيف ومرتب . يشابه الى حد ما متصفح google chrome عند إطلاقه للجمهور في عام 2004 ، كان Mozilla Firefox هو أول متصفّح إنترنت يتحدى هيمنة microsoft internet explorer . منذ ذلك الحين أيضًا ، ظهر mozilla تنزيل firefox باستمرار في أفضل 3 متصفحين إلكترونيين شيوعًا بشكل موسوعي ، ومن المقرر أن يستمر هذا بفضل إصدار Firefox 31. الميزات الحاسمة التي جعلت Mozilla Firefox تحظى بشعبية كبيرة هي واجهة المستخدم البسيطة والفعالة وسرعة تصفح الإنترنت وقدرات الأمان القوية والأكثر أمان. يحظى المتصفّح الإلكتروني بشعبية خاصة لدى المخترعين بفضل تطويره مفتوح المصدر ومجتمعه النشط من الأدوية المتقدمة.

تحميل متصفح فايرفوكس للموبايل والويندوز. وضعت Mozilla الكثير من الخزائن في إنشاء واجهة مستخدم بسيطة ولكنها فعالة تهدف إلى جعل التصفح سريعًا وخفيفًا . لقد أنشأوا بنية علامة التبويب التي تبناها معظم المتصفحين الإلكترونيين الآخرين . في الآونة الأخيرة ، ركزت Mozilla أيضًا على زيادة مساحة التصفح إلى الحد الأقصى عن طريق تبسيط عناصر التحكم في شريط الأدوات زر Firefox (الذي يحتوي على الإعدادات والخيارات ) وأزرار الرجوع / التقديم.

تحميل Mozilla Firefox - تنزيل متصفح فايرفوكس للويندوز و الماك و لينكس تنزيل تحديث فيرفكس 2024 Download Firefox for Desktop

تحميل متصفح فاير فوكس. ادى ذلك لأنه مُميز عن المتصفحات الأخرى ، وليس له أي مصلحة مالية في تتبعك عبر شبكة الويب كما في متصفح اوبرا Opera الذي ليس لدية الحق في تتبعك ولكن يعتبر من افضل المتصفحات على الساحة الان .نحجب المتعقِّبات الإعلانية ، لتتمكن من تصفح الإنترنت على نحو أسرع. تتسبّب الإعلانات في تشتيت الانتباه وإبطاء تحميل صفحات الإنترنت ، وتراقِب الأدوات التي تتعقب تلك الإعلانات كل خطوة تخطوها على الإنترنت.

تنزيل متصفح فاير فوكس 2024. تحميل فيرفوكس download firefox for desktop. ونظرًا لأن متصفّح فَيَرفُكس يحجب معظم أدوات التعقُّب تلقائيًا ، فلا داعي للبحث في إعدادات الأمان. مُتصفح فيَرفُكس يناسب الجميع يتوفر مُتصفح فيَرفُوكس بأكثر من 90 لغة ، ويتوافق مع أنظمة التشغيل Windows وMac وLinux ، ويعمل بكامل طاقته بغض النظر عن الأجهزة التي تستخدمها أو المكان الذي تتواجد فيه. فتأكد من تحديث نظام التشغيل على جهازك للحصول على أفضل تجربة. ثبِّت فيَرفُكس على جميع أجهزتك.

تحديث متصفح فايرفوكس Update Mozilla Firefox 2024, تنزيل تحديث فايرفوكس APK

download mozilla firefox apk. يتميز مربع URL ببحث مباشر في Google بالإضافة إلى نقطة إنذار / سجل للحافلة تسمى الشريط المذهل . على الجانب الأيمن من مربع URL ، توجد أزرار إشارات مرجعية ومحفوظات وتحديث . يوجد على يمين مربع URL مربع البحث الذي يسمح لك بتخصيص مطاردة الخاص بك خيارات الماكينة . خارج ذلك ، يتحكم زر العرض في ما تراه أسفل عنوان URL. بجانب ذلك ، لديك سجل التنزيل وأزرار الصفحة الرئيسية.

تحديث متصفح فايرفوكس Update Mozilla Firefox 2024 تنزيل تحديث فايرفوكس APK

تحديث Firefox 2024. تحديث متصفح موزيلا فايرفوكس, تواصل Mozilla العمل على تطويرات أبعد لمنتجها النجمي ، متصفح الإنترنت المجاني والمفتوح المصدر ، Firefox. من بين ميزاته الرئيسية ، نجد خيار أن يكون مناسبًا لتصفح العديد من مواقع الويب في نفس الوقت بفضل نظام علامات التبويب الخاص به ، كل هذا مع دعم معظم إعدادات الويب الحية بالإضافة إلى توفير تجربة مخصصة بفضل قوائم الجرد والإضافات و الموضوعات التي أنشأتها المجموعة. مما يسمح لك بنشر مشاركاته.

تنزيل تحديث تطبيق موزيلا فايرفوكس. قامت بالتركيز على عروضها الخلفية على إتقان الجوانب المتخصصة ، حيث يحافظ مظهرها على جمالياتها ، تمامًا مثل العروض السابقة. تم تحسين الأداء والاستقرار، مرة أخرى سابقًا ، من خلال JavaScript وآلات المعالجة ، وزيادة حسن التعامل مع HTML5 ، ومعالجة مستقلة لمتصفح الإنترنت ، والمزيد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-