تحميل واتساب الاميرات البناتي LVWhatsApp اخر اصدار2024 تنزيل واتس اب الاميرات الوردي download lvwhatsapp تحديث يومي واتساب الاميرات apk

واتساب الاميرات 2024

من ضمن افضل واتساب تواصل و دردشة يمكن ان تتوصل الية هو "واتس اب الاميرات"، واتساب لون ايقونته وردية تعددت امكانيته تستطيع ارسال و استقبال الرسائل بكل أمان. واتساب الاميرات احدث نسخة معتمدة لدى مصممين جوجل بلاي و كذلك أبل ستور، هذا الواتساب يعمل ضد الحظر ولدية متابعين بلغت عددهم ملايين من بين الذين كذلك تم تحميلهم , واتس الاميرات الوردي 2024 يعتبر افضل برنامج ضد الفيروسات وهو يمكنك تحميلة ليتناسب مع هاتفك المحمول.

ما هو واتساب الاميرات الوردي LVWhatsapp ؟

واتساب الاميرات هو تطبيق دردشة أمن يعمل مع أجهزة الاندرويد و أجهزة الايفون وكذلك يعمل مع أجهزة الكمبيوتر، هو تطبيق تواصل شات و كتابة و صوت ويعمل على ارسال الرسائل في جميع الهواتف المتصلة بالواتساب في جميع انحاء العالم.

واتس اب الاميرات البناتي هو برنامج معدل من قاعدة بيانات واتساب الاخضر الاصلي ويعتمد على ثقة كل مستخدمي الواتساب الرسمي , يعمل مثل واتساب الملكي الوردي ضد الحظر كما ان; تحميل واتساب الاميرات 2024 أفضل واتس اب بناتي ضد الحظر هي نسخة خفيفة ويمكنك تنزيلها بكل سهولة من الموقع الرسمي لمطور واتساب الاميرة البناتي الوردي apk.

تنزيل واتساب الاميرات البناتي, LVWhatsApp, تحميل تحديث واتساب الاميرات اخر اصدار2024, تنزيل واتس اب الاميرات الوردي download lvwhatsapp تحديث يومي واتساب الاميرات apk

تنزيل واتساب الاميرات lvwhatsapp تحميل واتساب البنات الوردي الاميرات v30 احدث اصدارAPK

تنزيل واتساب الاميرات. هو من تطوير "عمر باوزير"، يعتبر من اقوى التطبيقات التي لا منافس لها، يحتوي على مزايا و إضافات حديثة كما ان تنزيل واتس اب الاميرات 2024 اخر اصدار يمكنك تنزيله مجاناَ من جوجل بلاي Google Play و يمكنك أيضا تنزيل من موقع Apple Store ويعمل للويندوز windows عندما تربطه مع أجهزة الكمبيوتر pc من واتساب ويب.

تحميل واتس اب الاميرات الوردي للبنات. النسخة المعدلة الوحيدة التي يتم تحميلها من قبل البنات حيث يعمل على تخصيص ثيمات رائعة ويعمل على تغيير الخلفية من الصور و الفيديوهات كما يقوم واتس اب الاميرة بتمديد عرض الحالات ويمكنك كتابة ما يصل الى 1000 كلمة في البايو المخصص للحالات، تنزيل lv whatsapp 2024 الوردي يمنحك مراسلة الأشخاص في كل دول العالم من الذين يستخدمون الواتساب الوردي الاميرات.

لا تحتاج الى تحميل تطبيق تصميم الفيديوهات في واتس الاميرات فقد عمل المطور على تعديل افضل تحديث حيثُ جعل التطبيق يقوم بتنزيل الحالات جاهزة من الموقع الرسمي، تحميل واتساب البرنسيسة "الاميرات" يساعدك على التواصل مع الأصدقاء عبر مكالمات الفيديو و فتح الكاميرا والتقاط الصور وارسالها على الفور. تنزيل و تحميل واتس اب الاميرات يساهم في تخطي عقبة تأخير الرسائل عبر التطبيقات الأخرى فهو برنامج يمنحك السرعة في التصفح وكذا; download lvwhatsapp apk, وتساب الاميرات وردي يمكنك من خلاله تغيير الاعدادات الخاص بالتطبيق مع تعديل الخصوصية و نسخ البيانات عبر النسخ الاحتياطي و استعادتها بعد ذلك.

تحميل واتس اب الاميرات apk - تحميل واتس اب LVWhatsapp النسخة الوردية و الزهرية اخر اصدار ضد الحظر

واتس اب الاميرات. يدعم هذا الوتس اب على امان العائلة عبر استخدام احدى طرق الأمان الموجودة في التطبيق مثل امان النقش ويمكنك استخدام النقوش لحماية محادثاتك و بياناتك والحماية الثانية هي عبر استخدام حماية و حفظ كلمة السر والحماية الثالثة عبر بصمة الاصبع، واتساب الاميرات الزهري هو تطبيق يعمل مثل whatsapp plus لاحتوائه على مزايا متنوعه مثل إمكانية إخفاء اخر ظهور و إخفاء جهات الاتصال و إمكانية استثناء جهات اتصالي. عند تنزيل واتساب الاميرة الزهري والوردي تستطيع عمل مؤقت للرسائل التلقائية عبر الرسائل ذاتية الاختفاء و ضبط مدة ظهورها في التطبيق. 

واتساب الوردي البناتي تنزيل الاميرات احدث إصدار 2024 ضد الفيروسات استخدام واجهه زهرية اللون وهي إحدى الاضافات التي تمت إضافتها من قبل المطور عمر باوزير الذي قام بتطوير واتساب عمر وكذا تطوير بعض التطبيقات الجديدة، لذا هناك ميزة اعلن عنها المطور وهي إمكانية مراسلة نفسك عبر اضافة رقمك في الواتساب وهي تستخدم لحفظ بياناتك و اشيائك التي تريد العودة اليها عند الحاجة. وتس اب الاميرات يساعدك في تولي و نشر الملاحظات الصوتية وتحويلها الى حالات واتساب.

في واتساب الاميرات تحميل لك الحرية في إنشاء استطلاعات الرأي والذي تمت إضافته من بين التحديث الجديد لواتساب الاميرات. كما ان ; تنزيل واتساب الاميرات برابط مباشر من uptodown يسهل لك تثبيت التحديث الأخير و استخدام تطبيق واتساب الاميرات بشكل طبيعي، تحميل تطبيق واتس اب الاميرات البرنسيسة 2024 يحتوي على قسم بناتي مثل قسم حواء الذي اشتهر بالجمال وتجده في برنامج الاميرات و من ضمن الإضافات الجديدة. 

الخصوصية و الأمان في تحديث واتساب الاميرات Lvwhatsapp Apk تحديث يومي واتس اب الاميرات

تحديث واتساب الاميرات. الحماية و الخصوصية في تقديم خدمة تحديث واتس اب الاميرات الوردي للبنات، التحكم بشكل الاعدادات المتقدمة داخل التطبيق يمنحك القدرة على تغير الخصوصية كيفما تشاء. مع العلم بإن واتس اب الاميرة 2024 يساعد في إخفاء ظهورك و إمكانية تجاوز المشاهدة لمرة واحدة وجعلها متكررة أي انه يمكنك ان تشاهد الفيديو و الصور لأكثر من مرة داخل برنامج الاميرات واتساب تنزيل تحديث, تحديث واتس اب الاميرات المعدلة يجعلك تشعر بالرضاء عن التطبيق لأنه يقوم بـإخفاء الستاتس status الحالات / الستوري اي يمنحك مشاهدة الحالات الخاصة بالأشخاص او اصدقائك دون علمهم.

تنزيل واتساب الاميرات lvwhatsapp, تحميل واتساب البنات الوردي الاميرات v30 احدث اصدارAPK, تنزيل تحديث واتس اب الاميرات احدث اصدار,واتساب الاميرات النسخة الوردية,واتس اب الاميرات الزهري, lvwhatsapp

حماية خصوصيتك عبر واتساب الاميرات مثل منع حذف الرسائل و إمكانية إخفاء العلامات الزرقاء و جاري الكتابة، كما يقوم بـ إخفاء حالات الاتصال الخاصة بك و إخفاء زر تحميل الحالات مع حرية اختيار من يمكنهم التواصل بي. إظهار / إخفاء الصحين الأزرق فقط بعد الرد وإعداد تفعيلها وإلغائها. كذلك; Update lvwhatsapp 2024 تحديث نسخة واتساب الاميرات يجعل الثيمات الوردية هي الأساس في خلفية التطبيق وكذلك تغييرها داخل الدردشة واختيار اللون في الشريط العلوي.

تحديث واتساب الاميرات 2024. whatsapp princess 3d يعمل مع نظام الاندرويد android و لينكس luinx و ماك mac حيثُ يمكنك مراسلة المستخدمين عبر نظام ويندوز وتشغيل استخدام واتساب على الكمبيوتر عبر خدمة الماسح الضوئي الذي يمكنك تشغيله على الكمبيوتر و الهاتف والاتصال فيما بينهما باختيار من شاشة التطبيق "الأجهزة المرتبطة" ومن ثم فتح موقع واتساب ويب وتفعيل الاتصال بينهم. تنزيل واتساب الاميرات اخر تحديث يمكنك من خلاله تغيير نوع الايمويجي الخاص بالتطبيق الى :

ايمويجي whatsapp.
ايمويجي old whatsapp (ios).
ايمويجي One.
ايمويجي Facebook.
ايمويجي Android 0.
ايمويجي System Emoji.

تحديث واتساب عمر باوزير الاميرات. أضاف ما يقارب اكثر من 30 لغه جديدة للتطبيق مع إمكانية تشغيل الترجمة الفورية داخل المحادثات ومعرفة لغة الشخص عند التحدث معه، في التحديث الجديد هناك ميزات احترافية تمت تحديثها و منها تم إصلاحها.

مزايا تحميل واتساب الاميرات LV WhatsApp - افضل مميزات تنزيل واتساب الاميرات البناتي ضد الحظر

  1. تحديث قاعدة واتساب الاميرات الى 2.22.23.77.
  2. تطبيق أمن ، ويعمل مع كافة الأجهزة.
  3. نسخة معدلة ، افضل واتس اب ضد الحظر.
  4. ميزات متجددة وتطبيق مثالي ورائع عند الاستخدام.
  5. امتلاكه شهرة و اسعه في مواقع السوشيال ميديا.
  6. برنامج واتساب الاميرات لا يدعم الإعلانات المزعجة.
  7. ميزة التحكم بالشكل العام في شاشة المحادثة تحديث جديد lvwhatsapp.
  8. ميزات متعددة منها، تفعيل خدمة LV والتي تقوم بحفظ الحالات التي ينشرها اصدقائك عبر وتساب البنات الوردي.
  9. عند تحميل تطبيق واتس اب الأميرات تُساعدك الإعدادات على إخفاء زر الاتصال و إخفاء اسم الشخص و تغير لون الخط وغيرها.
  10. يدعم واتساب الاميرات الرد التلقائي على الرسائل الجديدة.
  11. تنزيل تحديث واتس اب الاميرات يمنحك القدرة على استرجاع الـ رسائل بعد ارسالها وإمكانية حذفها.
  12. يدعم LV whatsapp مشاركة الفيديوهات على الحالات الخاصة بالمستخدمين لإكثر من 10 دقائق.
  13. يدعم إنشاء صورتك الرمزية و التي تسمي افتار في واجهه تطبيق الاميرات واتساب.
  14. عند تحديث النسخة الأخيرة من واتس اب الاميرات تستطيع إخفاء خيار الحالات الحديثة و الحالات التي تمت مشاهدتها وغيرها.
  15. تفعيل / إلغاء عرض حالة الشخص عند الضغط على صورة الشخصية.
  16. ارسال تسميات توضيحية للمستندات لكل المستخدمين.
  17. خاصية الدردشات المخفية الثابتة وتسمى إعادة توجيه.
  18. إمكانية عرض الحالة من صفحة معلومات الاتصال داخل تطبيق واتس اب الاميرات.

إصلاحات و تحسينات واتس اب الاميرات الوردي اخر اصدار lvwhatsapp 2024

أخيرا، في تطبيق واتساب الاميرات الوردي هناك عدة إصلاحات قام بها مطور واتس الاميرات في التحديث الأخير ومنها اصلاح بعض المشاكل المتعلقة بالتطبيق، تنزيل و تحميل و تحديث برنامج واتس اب الاميرات اعتمد على تعديل النسخة المحدثة وقام ببعض التحسينات منها :

  • إصلاح مشكلة الجديد عند فتح الكاميرا.
  • إصلاح مشاكل الاخطاء في صناديق الإرسال داخل تطبيق الاميرات البناتي.
  • تحسين ودعم إصدارات الاندرويد كيت كات 4.4.
  • تم إصلاح مشاكل الحظر المؤقت في بعض الاجهزة.
  • اصلاح تطبيق lvwhatsapp اخر اصدار من مشاكل جاري الكتابة و التسجيل لا تعمل.
  • تحسينات و اصلاحات في بعض الاجهزة التي تستخدم واتس اميرات وردي عند إرسال الـ one ui الجديدة.
  • اصلاح مشكلة المساحة الفارغة على الجانب عند تسجيل ملاحظاتك الصوتية في المحادثات.
  • إصلاح ايقونة الدفع بشكل غير صحيح في بعض الاجهزة و عند الكتابة.
  • إصلاح إشكالية استعادة النسخة الاحتياطية عند حدوث خطأ في بعض الأجهزة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-