تحميل تويتر الملكي الذهبي MA Gold احدث اصدار تنزيل تويتر بلس الملكي بديل الرسمي 2024 تحديث تويتر الملكي apk

تويتر الملكي الذهبي

تويتر الملكي. الملكي الذهبي تويتر هو تطبيق سوشيل ميديا واهم تطبيق يعمل على الدردشات و المراسلات ويمكنك من وصول الأخبار اليك عن طريق الاشتراك في التطبيق ويعطيك حالة الطقس والترفيه والرياضة، Twitter MA Gold, برنامج تويتر الملكي الذهبي يعتبر تطبيق تشغيل تويتر الملكي بلس احدث اصدار للاندرويد و الايفون ولجميع الأجهزة. يتم تعديل تويتر الملكي من تويتر المبني على اخر اصدار من شركة تويتر، تنزيل تويتر الملكي 2024, يتمتع بأفضل ميزات رائعة ويُعد تطبيق تويتر الملكي بلس حيثُ ان 80% من المزايا المتواجدة في تويتر الملكي لا توجد في التويتر الأصلي.

تنزيل تحميل تحديث تطبيق تويتر اخر اصدار, تحميل تويتر الملكي بلس احدث اصدار, تنزيل تويتر الملكي 2024مكرر, تحميل تويتر مكرر اخر اصدار, تحديث تويتر الملكي,  التويتر الملكي الذهبي, تحميل تحديث تويتر الملكي بلس اخر اصدار التويتر الذهبي الملكي الجديد, تويتر بزنس, تويتر للاعمال, twitter business

تحميل تويتر الملكي الذهبي
. twiiter ma gold, تستطيع مشاهدة الستوري في تحديث تويتر الملكي الأخير كما ان ; تنزيل تويتر بلس الملكي Apk, لا يوجد إعلانات داخل تطبيق تويتر الملكي ولديك الإمكانية في إخفاء الاحداث في برنامج تويتر2024 الملكي. تحميل تويتر الملكي الذهبي للأندرويد ، في هذا الإصدار تستطيع القيام بالضغط على خيار إزالة ميزة تحليل الروابط كما ان تويتر MAGold Twitter; خاصية إزالة السياقات الاجتماعية في الصفحة الرئيسية. حيثُ يعمل Twitter من اقتراح أشياء مختلفة على الصفحة الرئيسية بناءً على إبداءات الإعجاب أو المحتويات التي تتابعها في تطبيق تويتر الملكي.

تحميل تحديث تويتر الملكي الذهبي Twitter MAGold & تويتر بلس الملكي الذهبي MATwitter Plus اخر اصدار v1.80

ما لجديد في الإصدار V1.80 :

تحديث إصدار قاعدة Twitter إلى 9.75.0-release.0 | متجر Play.
حصريا إضافة خيار لإزالة العلامات الزرقاء المزيفة (إضافات تويتر الملكي > إعدادات المطور) يزيل فقط العلامات الزرقاء المزيفة التي تم شراؤها من خلال اشتراك Twitter Blue.
حصريا إضافة خيار لتغيير نمط fab (إضافات تويتر الملكي > إعدادات المطور) عند النقر فوق الزر FAB ، سيوجهك مباشرة إلى شاشة كتابة التغريدات / النص أم لا.
إضافة شكل جديد لزر التحميل ونسخ الرابط.
إضافة خيار لتمكين / تعطيل عدد المشاهدات في التغريدات (إضافات تويتر الملكي > إعدادات المطور.
إضافة زر الدليل لخيارات المطور الأخرى (إضافات تويتر الملكي > إعدادات المطور.
إضافة خيار لإزالة اقتراحات الحساب (إضافات تويتر الملكي > عام.
إضافة خيار إزالة مربع اقتراحات الفيديو (إضافات تويتر الملكي > عام.
إضافة خيار لإزالة المحتويات الحية (إضافات تويتر الملكي > عام.
إضافة خيار لتعطيل إعادة توجيه "t.co" (إضافات تويتر الملكي > عام.
إضافة خيار لإزالة تحذيرات الوسائط الحساسة (تجريبي) (إضافات تويتر الملكي > عام.
تم دمج جميع المعالجات في نسخه واحده.
تحسين الإعلانات / مانع الإعلانات المروج لها.
تم تحديث اللغة الإسبانية.
تمت إزالة خيارات السياق الاجتماعي. لأن علامتي التبويب "من أجلك" و "متابعة" قد تمت إضافتهما بالفعل بواسطة Twitter الرسمي.

What's new in version V1.80 :

[Base update] to 9.75.0-release.0.
[Added-Exclusive] Option to remove fake blue ticks (MAGold Settings 》 Developer settings) Removes only fake blue ticks purchased with a Twitter Blue subscription.
[Added-Exclusive] Option to change fab style (MAGold Settings 》 Developer settings) When you click the FAB button will lead directly you to the tweet/text typing screen or not.
[Added] Option to enable/disable view counts in Tweets (MAGold Settings 》 Developer settings).
[Added] Guide button for other developer options (MAGold Settings 》 Developer settings).
[Added] Option to remove account suggestions (MAGold Settings 》 General).
[Added] Option to remove topic suggestions (MAGold Settings 》 General).
[Added] Option to remove sensitive media warnings (beta) (MAGold Settings 》 General).
[Improved] Ads/promoted blocker.
[Improved] Added new designs to MATwitter Plus button design.
[Improved] Twitter MAGold settings and Twitter colors work more synchronized.

تحميل تويتر الملكي الذهبي Twitter MAGold تنزيل تويتر بلس الملكي اخر اصدار تحديث تويتر بلس 2024

تويتر بلس الملكي. يشبه الى حد كبير تطبيق تويتر الذهبي و في هذا التطبيق لك الحرية في تخطي كل المميزات التي لا تجدها في التطبيق الرسمي، مثل الميزات الجديدة و إصلاح المشاكل التي في التطبيق ولكن عند تنزيل تويتر بلس الملكي الجديد يمكنك من تحميل المحتوى الخاص بالوسائط المتعددة. يعمل تطبيق تويتر بشكل مجاني وهو دائما سلس وسهل الاستخدام كما يعطيك تويتر الملكي جولد إمكانية عمل الهاشتاج والذي يكون بالشكل (#)، تنزيل التويتر الملكي يمنح العملاء المزيد من الخدمات التي يقدمها مثل التواصل المباشر بين العملاء او في اثناء العمل ويمكنك ان تستخدم تويتر للأعمال Business Twitter والذي يقوم عن طريقة بمشاركة الاعمال و العلامات التجارية وإدارة المستهلكين والتفاعل مع الجمهور مما يجعل تويتر الملكي بزنس هو افضل تطبيق عالمي لوجود كل الميزات الراقية.

تحميل تحديث تويتر الملكيapk. تطبيق تويتر الذهبي الملكي بلس المطور و المكرر يعد التطبيق نسخة من التطبيق الأصلي ولا يزال برنامج تويتر الملكي يقدم الكثير من المزايا التي لربما لن تجدها في اي تطبيق اخر و المميزات الرائعة هي اكبر دليل على وجود خصائص وأمن وحفظ كلمات السر و أمنها ولذا يعتبر تنزيل تحديث تويتر الملكي الذهبي هي الركيزة الأساسية التي يمكن ان تتمتع بها و تعطيك دافع لتخطي عقبة تنزيل الفيديوهات من تويتر فقد سهل تويتر الملكي تحميل كل الفيديوهات عبر التطبيق وبكل سهولة حيثُ يوجد زر تحميل داخل المتصفح و داخل برنامج الملكي تويتر بلس.

تنزيل تويتر الملكي الذهبي بلس Twitter AlMalaki تحميل تحديث التويتر الملكي احدث إصدار twitter plus

تنزيل تويتر الملكي. لدى التطبيق الكثير من الإضافات التي يمتع بها مثل خاصية استطلاعات الري التي تتيح لكل مستخدم من القيام بعرض بعض الإجابات وتُمكّن المستخدم من الاختيار بينهم، تطبيق تويتر الملكي يمتاز بالسرعة و حجم مماثل لكل الأجهزة مثل الأندرويد Android والتي يعمل بها بشكل طبيعي و ممتاز. في twitter magold لا تحتاج الى البحث عن الاخبار او الفن او غيرها فقد قام بتوفير خاصية اللحظات او خاصية Moments والتي عن طريقها يمكنك من تقديم كل التحديثات و الاخبار وغيرها عبر هذه الخاصية.

التويتر الملكي gold. يمنحك القدرة على إنشاء حساب تويتر في تطبيق تويتر الملكي الذهبي, فعند الدخول الى التطبيق تستطيع تسجيل وانشاء حساب وذلك عبر الدخول الى البريد الالكتروني الخاص بك و وضعه في الخانة عند تسجيل دخولك في تويتر، ومن ثم إدخال باقي البيانات مثل كلمة السر و الاسم و قبول الشروط وسياسة الاتفاقية الخاصة بتويتر.

خدمة تويتر للأعمال الملكي اخر اصدار تنزيل Twitter for Business للأندرويد والايفون مجانا

ماهي تويتر للأعمال. تويتر أعمال خدمة تقدمها شركة تويتر لتساهم في ترويج التغريدات و زيادة حجم الأعمال التجارية وتوسيع شريحة المستخدمين و تقدم منتج رائع لتلبية كل الاحتياجات المتعلقة بتنزيل بتصميم مقاطع الفيديو و ترويج الحسابات و زيادة التفاعلية و المتابعين، twitter business تمتع بأحدث ميزات تجارية حول الإعلانات التي قد تناسبك في تحقيق اهدافك. تويتر للأعمال تتيح لك استكشاف العملاء المهمين و القيام بمساعدة المستخدمين على القضاء بشكل اكبر في مشاهدة الإعلانات لزيادة نسبة المشاهدات وشراء المنتج وتسويقها.

مزايا استخدام تويتر للأعمال. تساعدك على متابعه كل جديد عبر البقاء في الاطلاع على كل الموضوعات التي قد يتم تداولها وكذلك الترويج المجاني للأعمال التي قد يتم ترويجها من العلامة التجارية و التسويق الممتاز للمنتج، في تويتر الاعمال الملكي الجديد يمكنك من الوصول الى الجماهير الكثيرة عبر توسيع النشاط و دخول العديد من الشركاء في الخدمة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-